الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F--16
    مبروك اخوي كبيتانو
    وربي يسهل عليك

على حسب علمي تاخذ بس الاي توني الجديد تكلم المعهذ او الجامعه اللي جبت منها القبول وان شاءالله امورك تساهيل
    واتمنى انك تتآكد من نفس المعهد او الاخوان يفيدونك هنا ويوضحون لك اكثر

وربي يوفقك ان شاءالله
    الله يجزاك خير يا غالي وما قصرت ...... ان شاء الله تكون بهذي التسهيلات .....

يا اخوان يا ريت اللي عنده معلومات اكثر عن يفيدني ..... الله يسهل امورنا جميعاااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capetano737
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لعظيم سلطانك
    ولله الحمد والمنه اليوم وصلت الفيزا بعد انتظار 40 يوم .....

لكن عندي مشكله شويه معقده ..... وهيا اني ما راح اقدر اطلع لان الى الان ما قدمت استقاله من العمل .... وكثير من الامور المتعلقه .... والمشكله انه ما بقي عندي من الوقت غير اسبوع على الدراسه

الله يرحم والديكم تفيدوني .... لو ابغى اجل الدراسه الى الترم الجاي ... ايش الاجراءت اللي لازم اسويها ... وهل لازم ارجع في شي للسفارة ..... ولا بس اجيب اي توني جديد

الله يرحم والديكم احتاج ردكم باسرع ووووووووقت
    اولا: الف مبروك
    ثانيا: أمر التأجيل سهل جدا ولا تحتاج ترجع للسفارة ولا هم يحزنون .. كل اللي عليك هو ترسل إيميل لمعهدك وتقول لهم طلعت فيزتي وهذي نسخة منها -
    اسحب منها صورة وارسلها لهم كمرفق بنفس الايميل- ونظرا لأن لدي ظروف تمنعني من الحضور هذا الترم ارجو تأجيل دراستي لفصل الصيف او الكورس اللي بعده .. ويا ليت ترسلون لي ايتوني بتاريخ جديد على الكورس القادم

وابد كلها اسبوع الايتوني وبالتاريخ الجديد وهو عندك إن شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonic
    تم استلام الفيزا بنجاح

/
    \ /
    الف مبروك .. وربنا يجعلها فال خير عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرازي
    50 يوم .. يامسهل ..:\ رسلتلهم رساله يارب بشرني فيها يارب
    اختي بنت الرازي .. ابخفف عنك .. وش رايك لي أكثر من 65 يوم ..

ومرة قريت لأخ هنا بالمنتدى له مقدم أكثر من 250 يوم
    يعني أكثر من 8 أشهر
    طمنينا إذا وصلت الفيزة

الله يسهل للجميع
    7 "
  4. السؤال هنا :

لماذا هذا التاخير هل ضيعو الجواز مثلا !!!! ؟

انا الابليكيشن حقي فيه اخطاااااااااء كثيره يا جماعه وجتني ولله الحمد في ١٠ ايام والي متابع مواضيعي راح يعرف الاخطاء الي مريت فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    اولا: الف مبروك
    ثانيا: أمر التأجيل سهل جدا ولا تحتاج ترجع للسفارة ولا هم يحزنون .. كل اللي عليك هو ترسل إيميل لمعهدك وتقول لهم طلعت فيزتي وهذي نسخة منها -
    اسحب منها صورة وارسلها لهم كمرفق بنفس الايميل- ونظرا لأن لدي ظروف تمنعني من الحضور هذا الترم ارجو تأجيل دراستي لفصل الصيف او الكورس اللي بعده .. ويا ليت ترسلون لي ايتوني بتاريخ جديد على الكورس القادم

وابد كلها اسبوع الايتوني وبالتاريخ الجديد وهو عندك إن شاء الله

الف مبروك .. وربنا يجعلها فال خير عليك
    الله يبارك في عمرك ان شاء الله .... واسئل الله العلي القدير ان يسهل امرك ويسمعك ما يسرك في القريب العاجل

ثانيا الله يبشرك بالخير ان شاء الله .... والله كنت خايف انو لازم ارجع للسفارة وفيزا جديده واعيد الفلم المرعب حق الفيزا .... لكن الحمد لله والشكر

وانا فعلا ارسلت للمعهد ايميل بس بدون ما احط صورة للفيزا ... لان الى الان ما روحت للفيديكس لاني بسبب سفري .... الحمد لله رودو عليا المعهد انه قبلو التاجيل وقالو راح يرسلو ليا اي توني جديد ولله الحمد والمنه
    7 "
  6. ياجماعه انا فيزه مرافقي تأخره شهر ونص مع العلم انه موظف السفارة قال حتآخذ اسبوعين

الموهم اليوم اتصلت عليه السفارة و طلبوا منه جميع الارقام المسجلة بإسمه و ارسلناها ايميل

ايش ممكن يسير ؟؟؟ ممكن تطول او خلاص حتطلع ؟؟

الله يطمنكم طمنوني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعدتي سر نجاحي
    ياجماعه انا فيزه مرافقي تأخره شهر ونص مع العلم انه موظف السفارة قال حتآخذ اسبوعين

الموهم اليوم اتصلت عليه السفارة و طلبوا منه جميع الارقام المسجلة بإسمه و ارسلناها ايميل

ايش ممكن يسير ؟؟؟ ممكن تطول او خلاص حتطلع ؟؟

الله يطمنكم طمنوني
    تطمني اختي دام اتصلوا على اخوك وطلبوا كل الأرقام
    ان شاءالله تساهيل وما تطول
    لو ترجعين لموضوع اخونا سونيك كلموه عشان فيه عنده اخطاء بالابلكيشن وتآكدو منه
    وجاته الفيزا خلال كم يوم
    ربي يسهل عليه وتجيه الفيزا بآقرب وقت
    وعقبال كل المنتظرين ان شاءالله
    7 "
283 من 1071 صفحة 283 من 1071 ... 233278282283284288333783 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.