الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يفرج همومكم جميييييييييييع و تطلع فيزكم كللللللللكم

احب اشكر الاخ احا على ردوده المطمنة دايماً الله يطمن قلبك و يسهلك فيزتك يا رب

الحمدلله فيزه مرافقي استلمتها من فيديكس بعد مده انتظار دامت شهرين كاااااملة ..

شكراً للجميع والله يسهل لكم يا رب لا تقلقوا حتطلع فيزكم بس المسأله وقت مدام اخذوا الجواز خلاص ان شاء الله تتسهل للجميع ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loodee
    فيزا سياحيه لها
    ٣٦ يوم ومازلت انتظر الفرج من رب العالمين

الصبر زين .. وكل تأخيره وفيها خيره.. لكن هالفيزة المقرودة بتجيك بتجيك طال الزمن او قصر..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعدتي سر نجاحي
    الله يفرج همومكم جميييييييييييع و تطلع فيزكم كللللللللكم

احب اشكر الاخ احا على ردوده المطمنة دايماً الله يطمن قلبك و يسهلك فيزتك يا رب

الحمدلله فيزه مرافقي استلمتها من فيديكس بعد مده انتظار دامت شهرين كاااااملة ..

شكراً للجميع والله يسهل لكم يا رب لا تقلقوا حتطلع فيزكم بس المسأله وقت مدام اخذوا الجواز خلاص ان شاء الله تتسهل للجميع ..

بالتوفيق للجميع
    الف الف مبروك والحمد لله .. صبرتي وربي حقق لك أملك ..
    شاكر لك ردك الطيب .. وربنا يسمع منك
    وعقبال ما توصلين ومرافقك لبلد الدراسة
    بالمناسبة إن كانت دراستك بهيوستن واحببتي مساعدة هناك فأنا اعرف هناك عدد من العوائل وأخ عزبز بالنادي السعودي بهيوستن وهم يحبون خدمة الآخرين

وبالتوفيق لك وللجميع،،
    7 "
  3. شباب الله لا يهينكم انا في ثالث ثانوي الى الان وجبت الاي توني وكل شي عندي ، بس متردد اسوي المقابله اللحين والا اذا خلصت ثالث خاف يردوني عشان ما عندي شهادة تخرج وما ودي اتاخر واسويها في الصيفيه ويماطلون معي واتورط لاني دفعت للمعهد وودي اشتري تذكرتي من اللحين بعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaudH
    شباب الله لا يهينكم انا في ثالث ثانوي الى الان وجبت الاي توني وكل شي عندي ، بس متردد اسوي المقابله اللحين والا اذا خلصت ثالث خاف يردوني عشان ما عندي شهادة تخرج وما ودي اتاخر واسويها في الصيفيه ويماطلون معي واتورط لاني دفعت للمعهد وودي اشتري تذكرتي من اللحين بعد

نصيحه مني طلعها الحين عشان ترتاح
    لان الفيزا مالها وقت محدد عندك انا مثلا قالو لي اسبوعين او اقل والحين لي ٥ اسابيع ومابعد طلعت
    والعكس في ناس قالو لهم يبيلها اجرائات ادريه تستغرق شهر وطلعت بيومين
    انت قدم اوراقك واحجز موعد عشان تطلع فيزتك وتقدر تضبط وضعك وتحجز
    7 "
  5. مرحبا
    انا الحمد الله طلعت فيزتي بيومين اما مرافقي مابعد طلعت صار له 20 يوم ولا طلعت
    انا ارسلت اليوم إيميل ل السفاره و كتبت فيه اسم مرافقي و رقم جوازه و تاريخ الميلاد و كتبت استفساري عن الفيزه f2 و تاريخ المقابله و تاريخ بداية الدراسه
    و ارسلولي لن هناك إجراءات اداريه لا تقل عن 60 يوم من تاريخ المقابله
    هل طريقتي في الايميل صحيحه ؟؟
    و هل هم دايم يكون ردهم كذا ام لا ؟
    تنصحوني ايش اسوي
    تحياتي
    الله يوفق الجميع و يسهل امورنا و تطلع فيزنا قريب يا رب
    7 "
289 من 1071 صفحة 289 من 1071 ... 239284288289290294339789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.