الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صار عندي تبلد خلاص معد انتظر الفيزا حق مرافقي ........صار لها اليوم 25 يوم ..... وانا فاكره اللي عملت معانا المقابله اشرت على اخويا وقالت شهر^^^^^^^ تتوقعوها صادقه ....

والدراسه بقيلها بس اسبووع ياعيني ياعيني ...

والمعهد حق اخويا ماقصر ارسلنا ورقه انه سامحلنا بالتأخير كمان اسبوعين ..... بس انا مااتوقع انها تطلع خلال الأسبوع هذا .......... وحضطر للتأجيييل للسمسر الجاي وسرى الليل .....

وجاري الانتظااااااااااااااااااار مع القوم ياشقرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    صار عندي تبلد خلاص معد انتظر الفيزا حق مرافقي ........صار لها اليوم 25 يوم ..... وانا فاكره اللي عملت معانا المقابله اشرت على اخويا وقالت شهر^^^^^^^ تتوقعوها صادقه ....

والدراسه بقيلها بس اسبووع ياعيني ياعيني ...

والمعهد حق اخويا ماقصر ارسلنا ورقه انه سامحلنا بالتأخير كمان اسبوعين ..... بس انا مااتوقع انها تطلع خلال الأسبوع هذا .......... وحضطر للتأجيييل للسمسر الجاي وسرى الليل .....

وجاري الانتظااااااااااااااااااار مع القوم ياشقرا

نقول يارب ... بس يا اختي لا توترينا بالله انا متابع ردودك انتي والاخت .H&M. تقول فيزتي صار له 8 شهور وييييين سلامات والله لو انا هنود ما صدقناها اي 8 شهور اذا تعدت مرحلة الدراسه لازم I-20 جديد وبعدين بكل موضوع تلقاها ناطه والله وترتنا وياليت تكون صادق مع اني احس انها كذابه والله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshammariab
    نقول يارب ... بس يا اختي لا توترينا بالله انا متابع ردودك انتي والاخت .H&M. تقول فيزتي صار له 8 شهور وييييين سلامات والله لو انا هنود ما صدقناها اي 8 شهور اذا تعدت مرحلة الدراسه لازم I-20 جديد وبعدين بكل موضوع تلقاها ناطه والله وترتنا وياليت تكون صادق مع اني احس انها كذابه والله

اخوي ياليتك ماتكذب الناس مره ثانيه اذا ماصدقتها هذي مشكلتك انت

وياليتك تصوم علي حلفك ٣ ايام تدرى ليش

انا ولد عمى ماطلعت فيزته الي بعد ١٣ شهر واذا ماتصدق ارفع السماعه على فيدكس وسالهم كم تاخذ الفيزا علي ماتجيكم

راح يقولكم بعضهم اسبوع وبعضهم شهور وسنه

الله يهديك بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshammariab

وياليتك تصوم علي حلفك 3 ايام تدرى ليش

انا ولد عمى ماطلعت فيزته الي بعد 13 شهر واذا ماتصدق ارفع السماعه على فيدكس وسالهم كم تاخذ الفيزا علي ماتجيكم

الله يهديك بس
    7 "
  5. الله يعين وتساهيل ان شاء الله ........ ونصيحتي لحد يتضاايق ....كله على الله ووقت ماربنا حيكتب نسافر حنروح ان شاء الله ........ يمكن خيره التأخيره ان شاء الله

وياما ناس راحوا ورجعوا وياما ناس ماتيسرت لهم وياما ناس راحوا وماتوا بالغربه ........... لحد يصعبها كلها سهاله من الله.....قال تعالى ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرٌ لكم )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 28

وياليتك تصوم علي حلفك 3 ايام تدرى ليش

انا ولد عمى ماطلعت فيزته الي بعد 13 شهر واذا ماتصدق ارفع السماعه على فيدكس وسالهم كم تاخذ الفيزا علي ماتجيكم

الله يهديك بس
    خييييييير ان شالله

!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث باذن الله""
    السلام عليكم

الحمدلله فيزتي جات ونا دراستي باقي عليها 4 شهور يعني لاحد يقول عشان موعد الدراسة بعيد الفيزا تتأخر عليك

يارب تخرج فيزكم اليوم قبل بكره عليكم بثلاث الاخير من الليل
    مشاء الله الف مبروووك اخوي

اخوى هل اعطوك ورقه من الملونه وش كان مكتوب فيها
    7 "
307 من 1071 صفحة 307 من 1071 ... 257302306307308312357807 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.