الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    هلا معيده انتي وش ارسلتي لهم ؟
    لان انا ارسلت لهم التواريخ امس ولاقالوا جيبي اي توني جديد قالوا الموضوع ياخذ ايام او اسابيع

اليوم كملنا ٦٤ يوم

هلا والله ......

ارسلتلهم ان موعد الدراسه خلاص عدى وكان يوم 7 ماي ...........ايش صاير على الفيزا .؟؟؟؟

هذا اللي ارسلته مع معلومات رقم الجواز والإسم ...

تحياتي ....وبالتوفيق
    7 "
  2. اخت معيده ،مبتعثه انا قدمت معاك في نفس اليوم وداستي تبدا معاك
    ايش ذا حسبي الله عليهم ليه كل التاخير هذا الدراسه راحت والحين راح ناجلها بعد شهرين ونشوف اذا بتجي ولا لا
    اذا ماجات بنلغغي البعثه من الاساس الله لا يبارك فيهم
    7 "
  3. اخت معيده ،مبتعثه انا قدمت معاك في نفس اليوم وداستي تبدا معاك
    ايش ذا حسبي الله عليهم ليه كل التاخير هذا الدراسه راحت والحين راح ناجلها بعد شهرين ونشوف اذا بتجي ولا لا
    اذا ماجات بنلغغي البعثه من الاساس الله لا يبارك فيهم
    7 "
  4. اللهم اجعل لي من كل همِ يَهُمُّني فرجاً ومخرجاً، وارزقني من حيث لا أحتسب، يا سابق الفوت ويا سامع الصوت، ويا كاسِي العظام بعد الموت، صلَّ على محمد وآل محمد، وأجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا أقدر وأنت علام الغيوب، يا الله يا الله يا رحمن يا رحيم، يا تواب يا ذا الجلال والإكرام، يا غياث المستغيثين، يامجيب دعاء المضطريين وجَّهت وجهِي إليك، وتوكلت مُنِيباً خالصاً عليك، لا أرفع حاجتي إلا إليك، خاشعاً بين يديك، صِلِ اللهّم حِبالي بحبالك وألحقني بالصالحين، وأيدني بجلالك، واجعلني من عبادك المتقين، لاتَصرِفْ وجهي بحقك إلا إلى جَنَابك، ولاتجذب قلبي إلا إلى بابك، قَرَّبْني من أحبابك وأهل وَلائك، واحفظني من صحبة ذوي الردّ من أعدائك، حققني بالمعرفة المحمدية، وحلّني بالصفات المصطفوية، وأطلق لساني بشكرك، واستعمِلْ ناطقتي وقلبي بذكرك.
    يا مُسَهَّل الصعب الشديد، ويامُلَيَّن قسوةِ الحديد، ويا مُنْجِز الأمْرَيْن الوعدِ والوعيد، ويا من هو كل يوم هو في شأنٍ وأمرٍ جديد، أخرِجْني من حلق الكرب والضِيق، إلى وسع الفرَج وأبلج الطريق، بك أدفع ما أطيق وما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    7 "
  5. الا كلمتهم بلجوال وكلمتني بنت عربيه لاكن اخلاقه مشي حالك قلتلي اذا خلصت ارسلك اياها كنت ابي اقلها اذا خلاصة كنتو بتاكلوها اكيد ترسلونها

ارسلة ايميل وردو علي يقلولي تحت الاجرا الاداري والمره اثانيا يقولو تحت التجهيز الاداري وش الفرق بين اردين
    7 "
321 من 1071 صفحة 321 من 1071 ... 271316320321322326371821 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.