الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب ,,بنات يقولون اليوم في تويتر الخاص بالسفاره تستطيع سؤال القنصل عن التأشيرات ...كلكم ياشباب اسألوه وقولو له مو حالة هذي الانتظار بالشهور وحنا في عصر السرعة ونتظرر كثير من الانتظار الفاضي ..وياليت ينوع في صيغة سؤاله ويركز على موضوع التاخير اللي متعبنا ....وليش مايتم تحديد وقت للاجراءات الزفتيه تبعهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    الحمدلله حمدا كثيرآ طيبا مباركا فيه

امس شيكت عالفيدكس وحصلت فيزة آخوي طالعه منه

عقبالك يامعيده يآرب هالايام تفرج عليك وعلى اخوك يآرب يآكريم وعلى جميع المتاخرين يآرب

مبرووووك ألف مبروك يا أختي . . والله يوفقك في دراستك ان شاء الله وتتيسرلك الأيام الجايه . . ياليت تقولي لي اخوك كم يوم له من يوم ماقدم وطلعت تأشيرته . . وهل فيزته طالب أو مرافق . . ومشكوره مقدما يالغاليه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    شباب ,,بنات يقولون اليوم في تويتر الخاص بالسفاره تستطيع سؤال القنصل عن التأشيرات ...كلكم ياشباب اسألوه وقولو له مو حالة هذي الانتظار بالشهور وحنا في عصر السرعة ونتظرر كثير من الانتظار الفاضي ..وياليت ينوع في صيغة سؤاله ويركز على موضوع التاخير اللي متعبنا ....وليش مايتم تحديد وقت للاجراءات الزفتيه تبعهم
    اخوي عبدالعزيز سلملي كثير كثير عالقنصل وقوله يقولك معيده
    ماعاد بدري قلتلي وش تحرى ذابت نجوم الليل من جمر الإنتظار

تعبتها الله يتعبك وطفشتها الله يطفشك

. . خخخخخخخ على إنه حيفهم دحين

تحياتي . .
    7 "
  4. اخواني السلام عليكم ورحمة الله دخلت هذا الموضوع وكنت قلق على تاخر الفيزا رغم ان اوراق كاملة وان مبتعث حكومي ولايوجد سسب لياخرو الفيزا وشفت تفاعل الاعضاء وكل يشكي التاخر وزاد همي لما اسمع الارقام الفلكية لتاخير ولكن اعجبني رد بعض الاخوان واصانا بالدعاء وكثرة الصدقة واتبعت هذي الوصية وترك القلق والايمان بان الي فيه خير ان الله بيسرة واليوم شيكت على الفيدكس ولقيت الفيزا طالعه من امس واستلمتها الظهر وجلست ٢٠يوم بالتمام
    واسال الله ان ييسر لكم اموركم ويفرج همومكم

واوصيكم ياخوان بكثرة الدعاء والثقة بالله ان التاخير هذا فية خير لنا وتقبلو خالص تحياتي
    7 "
  5. هههههههههههههههه اختي معيده مالومك تجيني افكار اني احرقهم واسفل فيهم واسبهم وطلع حرة انتظاري هالشهور بس افكر وتعوذ من ابليس وقول جوازي عندهم للحين اخاف اخربها ومايرجع ابد
    عموما حتى هالقنصل تسأله يقولك ارسل ايميل ويعطيك الايميل بعد خخ ..ودي اقوله ياااااشيخ تصدق ماكان عندي ايميلكم كل هالايام وتوني اعرفه ههههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    هههههههههههههههه اختي معيده مالومك تجيني افكار اني احرقهم واسفل فيهم واسبهم وطلع حرة انتظاري هالشهور بس افكر وتعوذ من ابليس وقول جوازي عندهم للحين اخاف اخربها ومايرجع ابد
    عموما حتى هالقنصل تسأله يقولك ارسل ايميل ويعطيك الايميل بعد خخ ..ودي اقوله ياااااشيخ تصدق ماكان عندي ايميلكم كل هالايام وتوني اعرفه ههههههههههههههههههههههه

حتى لما تسألوه يقولكم ارسل إيميل . . معقوووووووووله
    بجد مدري ويش يحسون فيه الناس هذولا . . ياساتر منهم بس

المره الجايه قوله يقولك معيده الله يهديك ويصلحك فين التأشيره حق اخوها .هههههههه يعني هوا حتعجبه الدعوه هذي انه ينهدي??

الله المستعان ويفرحني ويفرحكم قريب يارب العالمين . .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    مبرووووك ألف مبروك يا أختي . . والله يوفقك في دراستك ان شاء الله وتتيسرلك الأيام الجايه . . ياليت تقولي لي اخوك كم يوم له من يوم ماقدم وطلعت تأشيرته . . وهل فيزته طالب أو مرافق . . ومشكوره مقدما يالغاليه.
    اخوي بالضبط له ٢٤ يوم من يوم المقابله و ٢١ يوم من تاريخ ارسلت الاوراق الناقصه وهو مرافق وطالع بفيزة طالب

العفو وان شاء الله تبشرينا بالاخبار الزينه
    7 "
362 من 1071 صفحة 362 من 1071 ... 312357361362363367412862 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.