الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه

ياساتر ياساتر سبعه شهوووووووور مره وحده ....... بجد صدمه الله يعيينك ..... اما انا ماحتخلص السبعه الشهور إلا وانا لا وظيفه ولا دراسه ولا هم يحزنون ..... فوق الفراش وعلى قول الوالد شكله ماليه إلا المطبخ والبيت والعطاله بلا معيده بلا أمريكا بلا ماستر ....................وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    والشي الي يقهر ابي مدة الفيزا بس سنه ابي بس اكمل رداستي وارجع
    ماباقي شي واخلص
    بيهدموا مستقبلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    والله لا اعطوني ورقه وردي ولا ورقه برتقالي . . قابلتنا وحده امريكيه بعرق اندنوسي بالرياض وسألتنا اسأله بسيطه انا واخويا هل سافرتوا من قبل وإيش حتدرسوا وخلاص . . وسألناها متى قالت انتي من خمسه إلى سبعه ايام واخويا شهر واخدت الجوازات وقالت كل واحد يدفع في ظرف لوحده للفيديكس وانا طلعت بعد يوميت . . وأخويا يقي اسبوعين ونكمل ثلاثه أشهر ولا حس ولا خبر قلنا شكل أخويا حيتزوج عندهم عشان كذا يسألوا عنه كثيييير حتى إمام المسجد راحوا يسألوه . .
    نفس معيدة بالضبط !
    ما اعطونا ورقة ، ونفس الاندونسية اللي قابلتنا اسئلة بسيطة :/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    والشي الي يقهر ابي مدة الفيزا بس سنه ابي بس اكمل رداستي وارجع
    ماباقي شي واخلص
    بيهدموا مستقبلي
    اووووووف ، يعني انت بس تبغى تجدد فيزتك ونشبوا لك ؟
    هل جوازك مسروق او ضايع ،، و معدلك الاترام الماضية كيف؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    نفس معيدة بالضبط !
    ياسلااااااام نفس الإندنوسيه اللي قابلتنا قابلتك...... ياشيخ الله يحرق دمها هذي ابو عيون ضيقه ...... تعبتنا الله يتعبها شكلها ذوبهم اعطوها الجنسيه ماصدقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    اووووووف ، يعني انت بس تبغى تجدد فيزتك ونشبوا لك ؟
    هل جوازك مسروق او ضايع ،، و معدلك الاترام الماضية كيف؟
    اي بس تجديد
    جوازي عند السفاره من يوم المقابله يعني لا مسروق ولاضايع
    ومعدلي حلو
    7 "
  6. جماعه تنصحوني اقدم لأخويا الثاني سياحيه أو طالب طبعا هوا حيعمل تأجيل من جامعته بالسعوديه بس ترم واحد وحيرجع .....اي الفيزا تطلع أسرع تتوقعوا ؟؟؟
    .؟؟؟

لأنو بجد الله يعين فوق ال9000 الاف اخسرها عشان مخالفاته والفيزا واخاف بالنهايه ماتطلع .......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    نفس معيدة بالضبط !

حتى انا نفس هالاسيويه حسبي الله عليها ولا عطتنا ولا ورقه
    وقالت كل واخد بظرف بس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ألف مبرووك اخوي والله يوفقك ويتمملك على خير وترجع بأحسن شهاده يارب . . والله اني افرح لكل المنتظرين وياليت تدعولي معاكم ان الله يوفقني ويفك الأزمه هذي على خير.
    الله يبارك فيك يا اختي والله يسمع منك ، والله يسهل لك فيزت أخوكي وتصدر خلال هالاسبوع وتتيسر بقية إجراءات بعثتك وترجعين بالشهادتين الماجستير والدكتوراه .*
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    الف مبروووووك اخوي شادونيس ، والله اني فرحت لك لأني اعاني من الانتظار وحاس بمشاعرك ومشاعر كل منتظر
    الله يخارجنا على خير جميعاً عاجلاً غير اجل
    الله يبارك فيك يا اخي العزيز ، واشكرك من اعماق قلبي على المشاركه الوجدانيه ، والله يوفقك دنيا واخره . *
    7 "
367 من 1071 صفحة 367 من 1071 ... 317362366367368372417867 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.