الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. منتظر جديد حامل الورقه الورديه وبدون اخذ جواز من 10 جون الله المعين

سوآال شباب هم قالو لي راسلنا على الايمل بعد اسبوع من اليوم شنو صيغت الرساله الي اكتبها كا اول رساله ارسلها لان متوقع اني برسل كثييير لهم
    7 "
  2. سؤال شباب وأتمنى عندكم جواب يبرد خاطري ....لأن السفارة ماخلت بيا حال .. إلا تأشيرة الأطفال كم تاخذ من وقت بالعاده .
    صار لأولادي 3 أسابيع ولا حس ولا خبر بالرغم من إني أنا وأبوهم بيومين وأطلعت .. وأرسلنا لهم إيميل بأن الدراسه بتاريخ 2/6 وطلبوا صوره
    لتأشيرتي وأرسلنا لهم الصوره ولاحس ولا خبر إضطرينا نرسل إيميل ثاني ردوا علينا نبي صورة لتأشيرة الأم ردينا أرسلناها مره ثانيه ياربي لمتى تخلص السالفه
    تأشيرة أطفال أطفال ياعالم والله حرام النفسية زفت الأبوا إضطر يسافر بحاله عشان الدراسة ..المعذرة طولت عليكم بس أبي أتنفس من الضيق اللي فيني
    حسبن الله عليهم ..
    7 "
  3. انا لاحظت شي في الشباب اللي طولت معاهم الفيزه
    اول شي يجيك الحبيب مسوي صريح يقولهم حتى كيف كان ينام وقت المقابله يا اخوان عادي تكذبون ماسافرت ولا درست بعضهم يجيك يوهق نفسه يقولهم دخلت الجامعه ترم وبطلت وهم ينشبون له يقولوله جيب لنا تقرير عن الترم وبعدها تاخذ الفيزه. عادي تقدر تقولهم انك كنت عاطل ماراح يسجنوك او يسولك شي. انا درست سنه في الجامعه وقالولي وين كنت قلت في البيت عاطل وانا احلف لو اني قلت في الجامعه ليمرمطوني.

اهم شي خليك وقت المقابله عادي وكلمه ورد غطاها لاتكثر بالكلام عشان لا ترتبك

بالتوفيق لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    انا لاحظت شي في الشباب اللي طولت معاهم الفيزه
    اول شي يجيك الحبيب مسوي صريح يقولهم حتى كيف كان ينام وقت المقابله يا اخوان عادي تكذبون ماسافرت ولا درست بعضهم يجيك يوهق نفسه يقولهم دخلت الجامعه ترم وبطلت وهم ينشبون له يقولوله جيب لنا تقرير عن الترم وبعدها تاخذ الفيزه. عادي تقدر تقولهم انك كنت عاطل ماراح يسجنوك او يسولك شي. انا درست سنه في الجامعه وقالولي وين كنت قلت في البيت عاطل وانا احلف لو اني قلت في الجامعه ليمرمطوني.

اهم شي خليك وقت المقابله عادي وكلمه ورد غطاها لاتكثر بالكلام عشان لا ترتبك

بالتوفيق لكم
    معاك حق
    اخوي انا قلت انه عاطل له سنتين ويوم تسال وش سويت قام نقز وقال انه درس معهد ونشبت الا ارسلها الاوراق

اختصرو الكلام وردو على قد السؤال جد نصيحة مجرب

والله يعجل بفيزكم والله اني كل يوم امر هنا بس اتطمن ابي اسمع الاخبار الحلوة
    7 "
  5. اخويا تخرج من الثانوي من ست سنوات وأشتغل بشركه . . وجبنالهم ورقه من الشركه بس الإندنوسيه الهبله ماسألت عن الورقه بس سألت إيش حتدرس قالها إدارة اعمال قلنا شكله جاب العيد وتحسبه راح يتاجر في امريكا ومو ناوي يرجع . . يمقن كذا عشان كذا اخروها وبمقن لا . .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    اخويا تخرج من الثانوي من ست سنوات وأشتغل بشركه . . وجبنالهم ورقه من الشركه بس الإندنوسيه الهبله ماسألت عن الورقه بس سألت إيش حتدرس قالها إدارة اعمال قلنا شكله جاب العيد وتحسبه راح يتاجر في امريكا ومو ناوي يرجع . . يمقن كذا عشان كذا اخروها وبمقن لا . .
    انا حاسس يا معيده ان هذا الاسبوع وتحديداً يوم الاحد الجاي راح تصدر فيزت اخوك.. وما تحتاجي تقدمي لمرافق ثاني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الحياة fm
    سؤال شباب وأتمنى عندكم جواب يبرد خاطري ....لأن السفارة ماخلت بيا حال .. إلا تأشيرة الأطفال كم تاخذ من وقت بالعاده .
    صار لأولادي 3 أسابيع ولا حس ولا خبر بالرغم من إني أنا وأبوهم بيومين وأطلعت .. وأرسلنا لهم إيميل بأن الدراسه بتاريخ 2/6 وطلبوا صوره
    لتأشيرتي وأرسلنا لهم الصوره ولاحس ولا خبر إضطرينا نرسل إيميل ثاني ردوا علينا نبي صورة لتأشيرة الأم ردينا أرسلناها مره ثانيه ياربي لمتى تخلص السالفه
    تأشيرة أطفال أطفال ياعالم والله حرام النفسية زفت الأبوا إضطر يسافر بحاله عشان الدراسة ..المعذرة طولت عليكم بس أبي أتنفس من الضيق اللي فيني
    حسبن الله عليهم ..
    غريبة اول مرة اسمع ان السفارة الامريكية تتأخر في اصدار تأشيرات الاطفال مستحيل اصلاً انهم يخضعوا للإجراءات الادارية بحكم انهم ما تجاوزا سن الــ18 .. اكيد فيه خطأ بالموضوع يجب عليك اخي الكريم مراسلتهم مرة اخرى والاستفسار عن هذا التأخير
    7 "
372 من 1071 صفحة 372 من 1071 ... 322367371372373377422872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.