الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل روقينا انا مغسطس كمان وبعد تمحيص ولد عمي ظابط بحي السفارات ويستلم قدام الامريكان سال واحد منهم قال احنا نمشي البنت ونااخر الولد اذا الموعد بعيد
    واذا ولد نااخره لحاله لان صارت سالفه قبل سنه يقولون واحد وصل لنيويورك وردوه الذكي يوم جاه الجواز تحمس وقال بجلس شهرين اصيف قبل الدراسه وطبعا موعد دخوله ماجاء فااصاروا يااخرون هذا كلام ولد عمي مدري صادق ولا كذاب ههههههه

- - - مشاركة محدثة - - -

بعدين يوم ايش مقابلتك كانت ؟؟ التاريخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل روقينا انا مغسطس كمان وبعد تمحيص ولد عمي ظابط بحي السفارات ويستلم قدام الامريكان سال واحد منهم قال احنا نمشي البنت ونااخر الولد اذا الموعد بعيد
    واذا ولد نااخره لحاله لان صارت سالفه قبل سنه يقولون واحد وصل لنيويورك وردوه الذكي يوم جاه الجواز تحمس وقال بجلس شهرين اصيف قبل الدراسه وطبعا موعد دخوله ماجاء فااصاروا يااخرون هذا كلام ولد عمي مدري صادق ولا كذاب ههههههه

- - - مشاركة محدثة - - -

انا مقدمه من نهاية شهر مارس موعد دراستي الأساسي كان بشهر مايو .... واجلت دراستي وهذا الموعد الثاني بأوقست بعد التأجيل ....... ولين اليوم ماطلعت
    7 "
  3. سافر اليمن قبل ثمان او تسع سنوات ...... وهذا اصلا ماذكرناه بالمقابله ابدا ....... واسألتها كلها كانت سلسه جدا

هل سافرتوا قبل .؟؟......ايش حتدرسوا ؟؟.... أي ولايه ........وبكالريوس او ماستر وخلاص ..... اخدت الجوازات واعطينا فيديكس الفلوس ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    ماكان عاطل واليمن شوووي وضعها مو كويس
    ياخوي هوا ماكان عاطل موظف واعطيناهم ورقة تعريف..... واليمن سافرها قبل اكثر من تسع سنوات تقريبا وماكان وقتها عنده جواز بس مضاف مع الوالد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل روقينا انا مغسطس كمان وبعد تمحيص ولد عمي ظابط بحي السفارات ويستلم قدام الامريكان سال واحد منهم قال احنا نمشي البنت ونااخر الولد اذا الموعد بعيد

- - - مشاركة محدثة - - -

سلام عليكم

والله يا طويل العمر .. ما اتوقع هذا الكلام صحيح 100% .. فيه من الصحة بس مو صحيح 100%

لان انا وولد اختي رحنا في نفس اليوم .. ومخلص كل اوراقنا مع بعض .. ومسافرين مع بعض بعد نفس الدولة من قبل ( سوريا )

ودراسته تبدي بعدي بيومين .. هو اخذا الفيزا في يومين .. وانا الحين صار لي اسبوع !

فما اتخيل انهم يتبعون نظام معين .. اتخيل اللي يسووون المقابلة هم من يقررون اذا الشخص ينتظر ولا لا .. !

لذلك ما في حل معاهم غير الانتظار .. وهذا الشي اسوأ من انه يقول لك مرفوض !!!!!!!!!!!!!!

للاسف شكلنا بنطول
    7 "
388 من 1071 صفحة 388 من 1071 ... 338383387388389393438888 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.