الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابغت تجي
    تكفوون ايش الحل ايش اقولهم دراستي بعد ٨ ايام
    السفارة والقنصلية ما بيدهم شي إذا كان ملفك تحت الإجراءات الإدارية، لأنه ملفك ينتقل لواشنطن، أنا جبت ثلاث مرات I-20 واليوم ٢٥ يونيو موعد الدراسة، يعني انتهى فعليا ولابد من إحضار I-20 جديد، وفي رسايلي كررت كثير إن موعد دراستي قريب، يردون بكل برود إنها تحت الإجراءات الإدارية

فوسع صدرك وطول بالك (:، وأنت إرسل لهم ما راح تخسر شي.

الله يسهل علينا جميعا
    7 "
  2. التأخير الحاصل من السفارة يصيبك بالغثيان، طول الوقت مشتت الذهن، تصبح منعزل عن العالم، طول وقتك على الإنترنت تقرأ عن مواضيع الفيزا وتأخيرها، كل الناس يسألونك ها ما طلعت الفيزا، وتكرر جوابك لألف واحد، تراسل القنصلية يردون تحت الإجراءات الإدارية، أنا أتوقع من خلال بحثهم عن اسمي عرفوا معلومات عني أنا ما اعرفها! يا سفارة ترى طوليتها وهي قصيرة، والله إنه ملفي سليم (: من البيت للمسجد ما في مكان ثاني، يعني ايش المعلومات الي تبحثونها عني أو عن غيري من الإخوان المساكين الي ينتظرون مثلي.. ما أقول إلا إنك قليلة ذوق ومروءة (:

للتنبيه مش أنا الي جالس أتكلم هذا واحد داخلي لذلك وجب التنبيه (:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    التأخير الحاصل من السفارة يصيبك بالغثيان، طول الوقت مشتت الذهن، تصبح منعزل عن العالم، طول وقتك على الإنترنت تقرأ عن مواضيع الفيزا وتأخيرها، كل الناس يسألونك ها ما طلعت الفيزا، وتكرر جوابك لألف واحد، تراسل القنصلية يردون تحت الإجراءات الإدارية، أنا أتوقع من خلال بحثهم عن اسمي عرفوا معلومات عني أنا ما اعرفها! يا سفارة ترى طوليتها وهي قصيرة، والله إنه ملفي سليم (: من البيت للمسجد ما في مكان ثاني، يعني ايش المعلومات الي تبحثونها عني أو عن غيري من الإخوان المساكين الي ينتظرون مثلي.. ما أقول إلا إنك قليلة ذوق ومروءة (:

للتنبيه مش أنا الي جالس أتكلم هذا واحد داخلي لذلك وجب التنبيه (:
    والله انك صدقت في كلمه قلتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابغت تجي
    بس اخوي الجواز جديد قبل شهر مطلع الجواز
    مرحبا بك أخوي مابغت تجي .. عااااااادي جدا انهم يقولون لك ارسل جوازك .. وهو أصلا موجود عندهم ..
    ارسل لهم رد أن جوازك جديد وتاريخ نهاية كذا وكذا وارسل لهم صورة منه .. علشان موقفك يصير صح ويعرفون أن لا خطأ بالجواز واللي ارسل لك الاستفسار هو المخطئ .. وهدفي من ذلك أن يستمروا بالعمل على انهاء إجراءات استخراج فيزتك لأنهم الآن ينتظرون منك رد .. فإذا سكت ولا رديت بيتعتبرون الكرة بلمعبك وانت مطنشهم

الله يسهل أمرك وأمر الجميع

بالمناسبة أخوي
    معيد متفائل .. اللي داخلك وتكلم عنك هو نفس اللي بداخلي ويبدو لي أنه بداخل كل منتظر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابغت تجي
    I was a new passport, I want to know when to print a visa because the date of the study is very close to

هذي ردي للسفاره لا يكون جبت العيد بس الله يستر وييسرها
    كان سألتنا نكتب لك رسالة

بس عادي الرسالة مفهومة نوعا ما

جوازك متى ينتهي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابغت تجي
    I was a new passport, I want to know when to print a visa because the date of the study is very close to

هذي ردي للسفاره لا يكون جبت العيد بس الله يستر وييسرها

الرد حكااااااااااااااااية ..
    لكنك وصلت رسالتك لهم ..
    يا ليت ترسل لهم صورة من جوازك وتكتب بالرسالة تاريخ انتهاء الجواز بالميلادي .. وبتمشي إن شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

الرد حكااااااااااااااااية ..
    لكنك وصلت رسالتك لهم ..
    يا ليت ترسل لهم صورة من جوازك وتكتب بالرسالة تاريخ انتهاء الجواز بالميلادي .. وبتمشي إن شاء الله
    يعني جبت العيد صح
    7 "
393 من 1071 صفحة 393 من 1071 ... 343388392393394398443893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.