الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Dear Madam,
    There is no change in your status.* There are neither problems nor additional information we need.* It is a mandatory (required by law) procedure to be completed for many (not all) applicants.* It could take a few days, or it could take months.* Unfortunately, we cannot predict.*
    *
    That is the one of the reasons we encourage people apply early if it is possible.
    We are sorry for your inconvenience.
    Thank you,
    NIV
    hpc

هذه
    وقبل قالو لي انها
    In pending due to the admin procese

ومع القنصل خبرررر بموعد سفرتي هذا الي قاهرني اتوقع لو ماقلت له كان طلعت لي من زمان
    ليتني ماعطيته ذيك الورقه غبااااااااااااء

- - - مشاركة محدثة - - -

ملاحظة ذي كانو راسلينها لي الاربعاء الي وارسلت لهم ولا ردو للحين

لعل وعسى انها تطلع مابقى وقت خلاص
    اذا

وش رايكم اكنسل حجزي ولا استنى بقى الحين ٤ ايام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nassernasser
    Dear Madam,
    There is no change in your status.* There are neither problems nor additional information we need.* It is a mandatory (required by law) procedure to be completed for many (not all) applicants.* It could take a few days, or it could take months.* Unfortunately, we cannot predict.*
    *
    That is the one of the reasons we encourage people apply early if it is possible.
    Thank you,
    NIV
    hpc

هذه
    وقبل قالو لي انها

ومع القنصل خبرررر بموعد سفرتي هذا الي قاهرني اتوقع لو ماقلت له كان طلعت لي من زمان

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا

الامريكان هذول غريبين وغامضين يمكن بيتاكدون من حاجة بسيطة وبعدها يطبعون الفيزا ..عموما انتظري لما قبل يوم من السفر اذا ماردو عليكي اجلي الرحلة وقولي يارب خيره ...وانا شخصيا ماتوقع يطولون عليكي بس صبري اشويات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nassernasser
    Dear Madam,
    *
    Thank you,
    NIV
    hpc

هذه
    وقبل قالو لي انها

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا

لاتخافي اختي ابدا . . انتي بنت وعمر البنت مايأخروها ابدا . انا اتوقع بكره اوبعده بالكثييير وهيا عندك ان شاء الله وتبشرينا وتعطينا الحلوان كمان وتسافري بنفس رحلتك يارب . .

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    التأخير الحاصل من السفارة يصيبك بالغثيان، طول الوقت مشتت الذهن، تصبح منعزل عن العالم، طول وقتك على الإنترنت تقرأ عن مواضيع الفيزا وتأخيرها، كل الناس يسألونك ها ما طلعت الفيزا، وتكرر جوابك لألف واحد، تراسل القنصلية يردون تحت الإجراءات الإدارية، أنا أتوقع من خلال بحثهم عن اسمي عرفوا معلومات عني أنا ما اعرفها! يا سفارة ترى طوليتها وهي قصيرة، والله إنه ملفي سليم (: من البيت للمسجد ما في مكان ثاني، يعني ايش المعلومات الي تبحثونها عني أو عن غيري من الإخوان المساكين الي ينتظرون مثلي.. ما أقول إلا إنك قليلة ذوق ومروءة (:

للتنبيه مش أنا الي جالس أتكلم هذا واحد داخلي لذلك وجب التنبيه (:

مشتت ذهن ، متوتر ، منعزل عن العالم ما ودك احد يسألك عن شي يخص امريكا ، و تحس بعبرة لما تشوف اخوياك بسكايب يدرسوا بامريكا و هم ما فكروا بالاجراءات حقة الفيزا الا قبل الدراسة بشهر و اقل

السفارة طفوا حماسي للدراسة و كسروا المجاديف حسبي الله و نعم الوكيل !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    مشتت ذهن ، متوتر ، منعزل عن العالم ما ودك احد يسألك عن شي يخص امريكا ، و تحس بعبرة لما تشوف اخوياك بسكايب يدرسوا بامريكا و هم ما فكروا بالاجراءات حقة الفيزا الا قبل الدراسة بشهر و اقل

السفارة طفوا حماسي للدراسة و كسروا المجاديف حسبي الله و نعم الوكيل !

اخي الغالي .. تذكر .. إن مع العسر يسر
    7 "
  6. عل هالصباح المنور بستشيرك انا قدمت للسفاره وأخذوا مني الجواز قالولي من أسبوعين الي ٤اسابيع مقدم فيزة f1 مع العلم انه عندي فيزة B
    سارية المفعول
    السؤال ١)اذا اصدرت فيزة f1 لي هل يلغون فيزتي B ؟
    * ٢) هل ممكن تطلع فيزتي بسرعه بحكم انه عندي فيزة B مع العلم اوراق فيزة f1 كامله من قبول الجامعه وال اي 20وسيف وكذلك الشهاده البنكيه؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    عل هالصباح المنور بستشيرك انا قدمت للسفاره وأخذوا مني الجواز قالولي من أسبوعين الي ٤اسابيع مقدم فيزة f1 مع العلم انه عندي فيزة B
    سارية المفعول
    السؤال ١)اذا اصدرت فيزة f1 لي هل يلغون فيزتي B ؟
    * ٢) هل ممكن تطلع فيزتي بسرعه بحكم انه عندي فيزة B مع العلم اوراق فيزة f1 كامله من قبول الجامعه وال اي 20وسيف وكذلك الشهاده البنكيه؟
    1 - لا مايلغو الفيز السياحية b
    2- الله اعلم , حصولك على فيزا مسبقا ما اظن له تأثير
    7 "
395 من 1071 صفحة 395 من 1071 ... 345390394395396400445895 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.