الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    شباب بنات في احد دق على القنصلية الخارجية الامريكية في وشنطن وستفاد يعني خذ خبر غير الجملة الغبيه الممله السخيفه ((تحت الاجراء الاداري )) اللي ينصح ادق يقولي الله يعطيه العافيه
    والله إذا تعرف تتكلم انجليزي تمام وضعك تمام كلمهم منت خسران الا قيمة المكالمه وانت مته سويت المقابله ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-mhtar
    والله إذا تعرف تتكلم انجليزي تمام وضعك تمام كلمهم منت خسران الا قيمة المكالمه وانت مته سويت المقابله ؟
    dh
    ياصديقي الانجليزي مو لهناك بس بدبر احد يكلمهم بلبل ..والمقابلة صار لها 3شهور ونص اشرايك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    dh
    ياصديقي الانجليزي مو لهناك بس بدبر احد يكلمهم بلبل ..والمقابلة صار لها 3شهور ونص اشرايك
    مبتعثه تقول يمكن يشكون وحيرتني معها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    dh

- - - مشاركة محدثة - - -

مبتعثه تقول يمكن يشكون وحيرتني معها

والله كل شئ جائز إذا عندك الاي توني شوف التاريخ مته تبداء الدراسه وكلمهم وقولهم الفيزا اتاخرت و الدراسه قربت تبداء لني اتوقع يمشونها على بداية الدراسه إذا الدراسه بادية من زمان فيمكن فيه تاخير انت دق واستفسر وإن شاء الله مايضر لو يشكون ما كانو يقلون لك تقدر تستفسر

هذي من موقع السفاره
    س. ستبدأ دراستي بعد ثلاثة أيام حسب التاريخ المكتوب في الـI-20 وما تزال التأشيرة تحت الإجراء. ماذا أفعل؟
    نرجوا منك مراسلة المؤسسة التعليمية في الولايات المتحدة وطلب خطاب تمديد أو I-20 جديد، وأخبرهم بأن التأشيرة تحت الإجراء. وعند حصولك على خطاب التمديد أو الـI-20 الجديد إرسل الصورة إلى السفارة في الحال. لا يمكن تعجيل إجراءات إصدار التأشيرات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    شباب بنات في احد دق على القنصلية الخارجية الامريكية في وشنطن وستفاد يعني خذ خبر غير الجملة الغبيه الممله السخيفه ((تحت الاجراء الاداري )) اللي ينصح ادق يقولي الله يعطيه العافيه
    أخوي لا تعب حالك، أنا اليوم زوجتي كلمت وزارة الخارجية الأمريكية بغيتها استفسر عن فيزتي ، رد الموظفة إن الفيزا ( تحت الإجراءات الإدارية )، قلت لزوجتي قولي لها إن في موقع السفار الأمريكية إن الفيزا تأخذ كحد أقصى 120 يوم، وفيزتي لها أكثر من 200 يوم، رد الموظفة لحظة أتأكد ، يوم شافت إن مقدم في ديسمبر 2011 قالت ( أووه ، واو، امممم ، أنا لا أدري ماذا أخبرك ، ولكن ما أملك إلا أن أقول لك انتظري) وانتهت المكالمة.

يعني هالفيزا ما ورها إلا الغثا (:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    أخوي لا تعب حالك، أنا اليوم زوجتي كلمت وزارة الخارجية الأمريكية بغيتها استفسر عن فيزتي ، رد الموظفة إن الفيزا ( تحت الإجراءات الإدارية )، قلت لزوجتي قولي لها إن في موقع السفار الأمريكية إن الفيزا تأخذ كحد أقصى 120 يوم، وفيزتي لها أكثر من 200 يوم، رد الموظفة لحظة أتأكد ، يوم شافت إن مقدم في ديسمبر 2011 قالت ( أووه ، واو، امممم ، أنا لا أدري ماذا أخبرك ، ولكن ما أملك إلا أن أقول لك انتظري) وانتهت المكالمة.

يعني هالفيزا ما ورها إلا الغثا (:
    كان احرقتها زوجتك وقالت لها والنهاية مين اللي يعرف يجاوبنا اجل ؟؟؟؟
    مسخره طاحو من عيني هاالامريكان اسوء اجراءات في العالم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    كان احرقتها زوجتك وقالت لها والنهاية مين اللي يعرف يجاوبنا اجل ؟؟؟؟
    مسخره طاحو من عيني هاالامريكان اسوء اجراءات في العالم
    بكره بدق وبتكلم نيابه عنكم وبسفل فيهم بس بعد كم يردون لانه في رد اللي صح
    7 "
  7. أنا ناوي أخربها أكتب رسالة قوية بس متردد ، لأن صبري بدا ينفد ، وهم ما معطينا أي اعتبار وردودهم تجيب سكتة قلبية ، بس المشكلة منقهر على الأيام الي صبرتها حسافة (:

والله يا إخوان النفسية واصل حدها ، ما عاد أطيق أصبر، مش قادر أفكر، ولا أطلع ، ولا أقرأ ، ولا أبحث ، ولا أطور نفسي، شغلتي متابع الإيميل ، وفيدكس ، ومبتعث ..

تعب تعب تعب..

الله يسهل على الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    أنا ناوي أخربها أكتب رسالة قوية بس متردد ، لأن صبري بدا ينفد ، وهم ما معطينا أي اعتبار وردودهم تجيب سكتة قلبية ، بس المشكلة منقهر على الأيام الي صبرتها حسافة (:

والله يا إخوان النفسية واصل حدها ، ما عاد أطيق أصبر، مش قادر أفكر، ولا أطلع ، ولا أقرأ ، ولا أبحث ، ولا أطور نفسي، شغلتي متابع الإيميل ، وفيدكس ، ومبتعث ..

تعب تعب تعب..

الله يسهل على الجميع
    لا ترسل شي ويرفضوك اذا جاءت الموافقة

السفارة مثل ساعي البريد مافي شي بيدهم ما عند الا الصبر

متى تبدأ دراستك؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    أنا ناوي أخربها أكتب رسالة قوية بس متردد ، لأن صبري بدا ينفد ، وهم ما معطينا أي اعتبار وردودهم تجيب سكتة قلبية ، بس المشكلة منقهر على الأيام الي صبرتها حسافة (:

تعب تعب تعب..

الله يسهل على الجميع
    جوازك عندهم ؟؟؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا ترسل شي ويرفضوك اذا جاءت الموافقة

السفارة مثل ساعي البريد مافي شي بيدهم ما عند الا الصبر

متى تبدأ دراستك؟
    دراستي من المفترض إنها بدت أمس ٢٥ يونيو، ولازم اجيب اي توني جديد، ويكون رابع اي توني بجيبه
    الله يسهل

-
    7 "
397 من 1071 صفحة 397 من 1071 ... 347392396397398402447897 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.