الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exhausted
    170 يوم من الانتظار .... من يزيد؟
    ههههههه والله صرنا كأننا في الحراج . .. .

على فكره بجد احس التأخير حق الفيزه ماتصير إلا للأقله المنحوسين طبعا اللي زينا . . وأكثر المبتعثين سافروا وتخرجوا واحنا متكين . .

وياخووووووفي اخويا الثاني الأسبوع الجاي يحطوه تحت الإجرائات عن جد ياساتر

الله يعديها على خير يارب.
    7 "
  2. اللهم في هذه الجمعة الجامعة وملائكتها الحاضرة بلغ قارئها مايود ,,واجعل له دعوة لاترد واشف له من يحب وهب له رزقآ لايعد ,,وافتح له بابا الى الجنة لايسد ,,اللهم ارزقه مايريد وأجعله لك كما تريد اللهم قدر له ذلك قبل ان تختتم جمعتك اميييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين
    7 "
  3. معيده تخيلي انا بنات خالي ثنتين واخوهم وبنت خالتي واخوها قدموا بعدي وطالعين على حسابهم
    الحين لهم شهر يدرسون وامورهم ماشيه زي الحلاوه
    وانا جاني الابتعاث قبل لا اصلاً يقررون يطلعون الله يوفقهم

ويرزقني ويسهلي زي ماسهلهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    معيده تخيلي انا بنات خالي ثنتين واخوهم وبنت خالتي واخوها قدموا بعدي وطالعين على حسابهم
    الحين لهم شهر يدرسون وامورهم ماشيه زي الحلاوه
    وانا جاني الابتعاث قبل لا اصلاً يقررون يطلعون الله يوفقهم

ويرزقني ويسهلي زي ماسهلهم

هههههههه تخيلي انو 70 ألف مبتعث ومع مرافقينهم وصلوا 100 ألف قاعدين يدرسوا وطلعت تأشيراتهم وجت علينا احنا قاعدين وصرنا مرضانين واحنا منتظرين . .

الله كريم ويقدم الخير يارب
    7 "
  5. الله يستر المحطه كلها حاسه ان اخويا القديم حتطلع تأشيرته هههههههه اماقديييم !
    وانا احس ان اخويا الجديد بس اللي حتطلع تأشيرته الأسبوع الجاي ان شاء الله . .

لوووووووووووووووول شكلها بالنهاية لاحتطلع لالقديم ولا لجديد.
    7 "
  6. لاحوووول . . طلعتلي مشكله جديده للأسف.
    موعد المقابله حق اخويا بعد اسبوع . وانا خلاص راسلت المعهد عن طريق مكتب قال انه حيدبرلي الشهاده البنكيه وكل شي . . والحين قمت اراسل المعهد واسأل عن حالة الطلب واني ابغى صوره من الآيتوتي عشان موعد السفاره . . قالوا لسه ماسدد المكتب الرسوم . .

وانا راسله للمكتب 1000 ريال عشان يجيبيلي قبول المعهد . . لا واكتشف كمان انهم يبغوا زياده 300 دولار وراسلينها ليه بالإيميل حضرة المعهد هذا ويقةل رسوم دراسه . . .

والحين مو عارفه إيش اعمل . . مع اني كنت متعامله مع مكتب في جده جاب القبول لأخويا من نفس المعهد كل شي ب 800 ريال . . لأنه وكيل له . . وانا كلمت مكتب ثاني بحجة انه يقدر يدبرلي الشهاده البنكيه بسرعه قبل ماتطلع الضمان المالي من الجماعه . .

شنو الحل يااخواني ارجع ادفعرللمكتب الزفت هذا 1000 ريال ثانيه ويصير قبول المعهد ب2000 والله يستر

ولا ارجع اعطي المكتب اللي متعامل معاه واخليه يخلص باقي الإجرائات . .

لاحوووووول القاها من فين ولا من فين انا . .
    7 "
402 من 1071 صفحة 402 من 1071 ... 352397401402403407452902 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.