الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

ولكني،، كأني أرى
    غيمة الخير قد قرُبت ودنت .. وخير ربك كثير ووفرجه قريب
    أسأل الله تعالى أن يفرج عني وعنك وعن جميع الإخوة المنتظرين

فقد طال انتظارنا

وأشكرك لك حرصك في الرد على استفسار الأخوة في المنتدى، أسأل الله تعالى أن يكتب لك الأجر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبائي انا اشوف ان موضوع الفيزا الامريكيه طويل
    ان لدي قبول جامعي من جامعه ساقيناو وموعد الدراسه 20AUG هل الفيزا بتطول ماتطلع لاني شايف هالموضوع عليه اقباليه كثيره من الدارسين
    لرجو الافاده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة handsum111
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبائي انا اشوف ان موضوع الفيزا الامريكيه طويل
    ان لدي قبول جامعي من جامعه ساقيناو وموعد الدراسه 20AUG هل الفيزا بتطول ماتطلع لاني شايف هالموضوع عليه اقباليه كثيره من الدارسين
    لرجو الافاده
    وعليكم السلام

معدل اصدار الفيزا تقريبا شهر واحد والبعض ياخذون الفيزا في اسبوعيين او اقل والي تتأخر فيزهم بالاشهر هم اقلية حيث ان السفارة تصدر عشرات الالف من الفيز كل سنة

فلا تضيع وقت واحجز موعد للمقابلة في اسرع وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    لاحوووول . . طلعتلي مشكله جديده للأسف.
    موعد المقابله حق اخويا بعد اسبوع . وانا خلاص راسلت المعهد عن طريق مكتب قال انه حيدبرلي الشهاده البنكيه وكل شي . . والحين قمت اراسل المعهد واسأل عن حالة الطلب واني ابغى صوره من الآيتوتي عشان موعد السفاره . . قالوا لسه ماسدد المكتب الرسوم . .

وانا راسله للمكتب 1000 ريال عشان يجيبيلي قبول المعهد . . لا واكتشف كمان انهم يبغوا زياده 300 دولار وراسلينها ليه بالإيميل حضرة المعهد هذا ويقةل رسوم دراسه . . .

والحين مو عارفه إيش اعمل . . مع اني كنت متعامله مع مكتب في جده جاب القبول لأخويا من نفس المعهد كل شي ب 800 ريال . . لأنه وكيل له . . وانا كلمت مكتب ثاني بحجة انه يقدر يدبرلي الشهاده البنكيه بسرعه قبل ماتطلع الضمان المالي من الجماعه . .

شنو الحل يااخواني ارجع ادفعرللمكتب الزفت هذا 1000 ريال ثانيه ويصير قبول المعهد ب2000 والله يستر

ولا ارجع اعطي المكتب اللي متعامل معاه واخليه يخلص باقي الإجرائات . .

لاحوووووول القاها من فين ولا من فين انا . .
    انا الاثنين الي راح رحت موعد السفارة وسلمت اوراقي وقالو راح تجيك الفيزا وانشاء الله
    1- بالنسبة للسفارة السفارة راح تطلب ورقة i 20 الاصلي وما يرضو غير الاصلي جدا مهم الاصلي .
    2- انا عشان طلعت ورقة i 20 تدقع رسوم الدراسة حق شهر في معهد
    3- من متطلبات المعهد عشان يطلعلي ورقة i 20 شهادة الثانوية + صورة من جواز السفر + شهادة بنكية + دفع رسوم حق شهر
    4- موضوع الشهادة البنكية سهلة جدا جدا جدا . انا كلمت الوالد انو يطلعلي شهادة بنكية: والملخص حق الشهادة البنكية يقول انو الوالد راح يتكفل بالمصاريف الدراسة حقي
    الوالد رجعلي يقولو انو قالو ما نقدر نطلع لك شهادة بنكية الا لما تقلنا الى مين نكتب في الشهادة طبعا هاذا الكلام من بنك سامبا فكلمت الوالد يقلهم الى المعهد واعطيتو اسم المعهد بالانجليزي 5 دقايق وطلعو الورقة سويت .
    7 "
  5. اعرف وحده عملت المقابله هيا واخوها ماشاء الله الله يوفقهم ........ واعطوهم بس ظرف واحد للفيديكس وقالولهم اسبوع وهيا عندهم ........

حسبي الله ونعم الوكيل في هذي السفاره ....... ناس ملطوعين بالشهور وناس تدخل وتديها اليوم الثاني

وربي ام الظلم ......... بسم الله على بلادنا ياحلاتها ......احسن من الزفت هذولا. . . .
    7 "
  6. انا ارسلتلهم وردو علي
    Dear applicant;
    Your application is still pending for additional processing; and no estimating period or time could be given right now, thank you for your patience.

Thank you
    Consular Section, NIV
    U. S. Embassy, Riyadh_
    -> ac
    كان موعدي الاثنين وصاحبي موعده الثلاثاء وطلعت الفيزا حقت صاحبي وانا لسه بس بنفس اليوم اللي دق علي صاحبي وقالي استلمت الفيزا حصلت 3 مكالمات لم يرد عليها من رقم ثابت ادق عليهم مايردون مادري ارقام مين او مين اللي اتصل
    7 "
403 من 1071 صفحة 403 من 1071 ... 353398402403404408453903 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.