الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    للاسف رسلت وقالو لي تحت الاجراءات الزفته الادرية ....ان لله وان اليه راجعون
    بشرونا انتو نبي نسمع اخبار حلوه منكم تغير جونا
    اليوم راسلتهم وردوا علي (
    Dear Sir,
    We cannot confirm how long the visa process might take ,your visa is still undergoing administrative processing , the administrative processing time is a necessary and unpredictable part of every visa application.
    We recommend you do not confirm your travel plans until you have your visa in hand.

appreciate your patience and understanding on this matter
    Regards,
    Dhahran Visa Team)

لو إنهم يقولون الفترة المتوقعة لاصدار الفيزا كان الجميع مرتاح ، بس شكلهم حالفين إلا يلعبوا بنفسياتنا (:
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    Dear Sir,
    We cannot confirm how long the visa process might take ,your visa is still undergoing administrative processing , the administrative processing time is a necessary and unpredictable part of every visa application.
    We recommend you do not confirm your travel plans until you have your visa in hand.

Regards,
    Dhahran Visa Team)

لو إنهم يقولون الفترة المتوقعة للاصدار الفيزا كان الجميع كان مرتاح ، بس شكلهم حالفين إلا يلعبون. بنفسياتنا (:
    انا سمعت انو الناس اللي تجي عن طريق الحكومه تطلع فيزاتهم بسرعه بس مادري هل هو صحيح ام لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    Dear Sir,

Regards,
    Dhahran Visa Team)

لو إنهم يقولون الفترة المتوقعة لاصدار الفيزا كان الجميع مرتاح ، بس شكلهم حالفين إلا يلعبوا بنفسياتنا (:
    نفس ردهم علي في الظهران الله يستر ...بسألك كم صار لك تنتظر وهل جوزك عندهم ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-mhtar
    انا سمعت انو الناس اللي تجي عن طريق الحكومه تطلع فيزاتهم بسرعه بس مادري هل هو صحيح ام لا
    كيف عن طريق الحكومة؟
    هل تقصد موظف حكومي؟
    إن كان هذا ما تقصده فلا علاقة، لأن في هذا الموضوع ثلاثة من اساتذة الجامعات وفيزهم متأخرة
    في نظري المقابلة هي الركيزة الأولى إن وُفقت فيها فالحمدلله، وإن كان الموظف ما فاطر زين وحطك في بند تحت الإجراءات الإدارية فالله يعينك وتعال صف معنا هنا (:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    جوازي عندهم من 3 ديسمبر (:

وكملت 7 أشهر وداخل في الشهر الثامن ، باقي شهر وأجيب بنت اسمها فيزا (:

الله يعينك ويعينا أجمعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    شكل هي صيغة وحدة في اليوم ومشيها على جميع استفسارات المنتظرين

أنا ودي أعرف وين التطور ، تحس عايشين في العصر الحجري سبع اشهر إجراءات إدارية، غطوا على ربعنا (:
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    جوازي عندهم من 3 ديسمبر (:

وكملت 7 أشهر وداخل في الشهر الثامن ، باقي شهر وأجيب بنت اسمها فيزا (:

الله يعينك ويعينا أجمعين
    خلاص جبت لي احباط بسحب جوازي اجل منهم كنت متفائل 4 شهور كحد اقصى بس يمكن انا مثلك شكلي مطول ان لله وان اليه راجعون
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    شكل هي صيغة وحدة في اليوم ومشيها على جميع استفسارات المنتظرين

أنا ودي أعرف وين التطور ، تحس عايشين في العصر الحجري سبع اشهر إجراءات إدارية، غطوا على ربعنا (:
    قسم بالله ربعنا رجال بالمقارنه ب.......ذولي على الاقل مع ربعنا في واسطه في حل اما هذول معلق وبس لاسما ولا ارض وردهم واحد
    7 "
  9. ياجماعه مافي احد فيكم يسلفني 500 بخلص رسوم المعهد خلاص صرت عالحديده بعد ماخلصت فلوسي كلها للمخالفات والإجرائات وراتبي متفرغ ما استلم ولا ريال عشان البعثه .

.هههآهههآههههههههههههه استحي يابنت استحي فشلتينا نهايتها تشحتي عيني عينك بسبب السفارة النفسيه..
    7 "
404 من 1071 صفحة 404 من 1071 ... 354399403404405409454904 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.