الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    خلاص جبت لي احباط بسحب جوازي اجل منهم كنت متفائل 4 شهور كحد اقصى بس يمكن انا مثلك شكلي مطول ان لله وان اليه راجعون
    إذا ما لك حاجة فيه انصحك خله عندهم، عشان ما تدخل في دوامة وصل الجواز او ما وصل
    أما اذا كنت بتسافر او بتغيير دولة الابتعاث فلا تتردد في سحبه

وللعلم مش شرط انا تأخرت سبع اشهر إنك راح تتأخر سبع أشهر ممكن تخلص فيزتك هاليومين (:
    7 "
  2. سلام عليكم

اني معكم من المنتظرين .. صار لي 14 يوم الآن .. انا ادري انها مطولة بس في شي جذب انتباهي .. العالم تقول لازم الـ I-20 الاصلي اذا جيت ادخل الولايات الامريكية .. هم اخذوا الـ I-20 الاصلي .. هل راح يرسلونه مع الجواز ولا ؟

الله يستر بس !!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. انا استغرب من اللي مقدم فيزة سياحية و يتأخرون عليه و يصبر عليهم !!
    فيه اوروبا و دووول كثيرة سياحية ما خلق ربي امريكا بس !

انا الحين افكر جدياً بتغيير دولة الابتعاث بس محتار بين اكثر من دولة ، يا رب دبرنا فإنّا لا نُحسن التدبير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    كيف عن طريق الحكومة؟
    هل تقصد موظف حكومي؟
    إن كان هذا ما تقصده فلا علاقة، لأن في هذا الموضوع ثلاثة من اساتذة الجامعات وفيزهم متأخرة
    في نظري المقابلة هي الركيزة الأولى إن وُفقت فيها فالحمدلله، وإن كان الموظف ما فاطر زين وحطك في بند تحت الإجراءات الإدارية فالله يعينك وتعال صف معنا هنا (:
    اقصد الحكومه اي عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي او من ادارة حكومية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ياجماعه مافي احد فيكم يسلفني 500 بخلص رسوم المعهد خلاص صرت عالحديده بعد ماخلصت فلوسي كلها للمخالفات والإجرائات وراتبي متفرغ ما استلم ولا ريال عشان البعثه .
    .هههآهههآههههههههههههه استحي يابنت استحي فشلتينا نهايتها تشحتي عيني عينك بسبب السفارة النفسيه..
    معليش ترى المكاتب تاخذ حقها وزياده انا بس علشان احجز موعد قيمته 45 ريال اخذو 300 ريال بس كان فيه معلومات ماحبيت اخطي فيها ولا كانو بياخذو على السفيس 900 ريال واهي اصلن كلفتني 750 ريال واهي ماتخذ 3 دقائق او اقل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    خلاص جبت لي احباط بسحب جوازي اجل منهم كنت متفائل 4 شهور كحد اقصى بس يمكن انا مثلك شكلي مطول ان لله وان اليه راجعون
    ياخوي نصيحه لا تسحب جوازك خليه مدام انك بتجلس مانت مسافر خارج المملكه
    7 "
  5. السللللللللللللللللللللللللللللللللااااااااااااااا ااااااااام عليكم يالربع توني مشيك الايميل ووصلتني ذي الرسالة ياليت احد يترجم

Dear visa applicant,

Please send us the following document as a scanned copy by replying to this e-mail:

- All your previous passports’ numbers

Please send them at your earliest convenience in order to complete the processing of your visa application.

Kindest regards,
    Visa Team
    US Consulate, Dhahran
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فان هود
    السللللللللللللللللللللللللللللللللااااااااااااااا ااااااااام عليكم يالربع توني مشيك الايميل ووصلتني ذي الرسالة ياليت احد يترجم

Dear visa applicant,

Please send us the following document as a scanned copy by replying to this e-mail:

Please send them at your earliest convenience in order to complete the processing of your visa application.

Kindest regards,
    Visa Team
    US Consulate, Dhahran
    اخوي خذ صوره عن طريق السكنر لكل الجوازات القديمه وارسله لهم وليست ارقم فقط لزم ترسل صوره من كل جواز قديم

بالتوفيق يالغلا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فان هود
    السللللللللللللللللللللللللللللللللااااااااااااااا ااااااااام عليكم يالربع توني مشيك الايميل ووصلتني ذي الرسالة ياليت احد يترجم

Dear visa applicant,

Kindest regards,
    Visa Team
    US Consulate, Dhahran
    سلام عليكم

ما يبغون ارقام الجوازات فقط .. يبغون اول صفحة من الجوازات القديمة .. تسوي لهم سكان وترفقهم في رد على الايميل اللي وصلك .. !

الله يوفقك ويسهل لك اخوي
    7 "
405 من 1071 صفحة 405 من 1071 ... 355400404405406410455905 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.