الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ياجماعه بسألكم . . انا ليه يومين راسلت السفاره الزفت هذي رسالتين ماردوا ابدا . ابغى اقولهم ان موعد الدراسه الثاني حق المرافق خلاص انتهى . . ماردوا

ويش الحل . . هل فيه ناس نفس حالتي مايردوا عليهم . .

ايه عاااااااادي جدا .. وابرد ما عندهم انهم يسحبووووووووون على اي واحد يزعجهم
    وسبق وصارت لي وارسلت لهم ايميل بعدها انو أمريكا دولة متحضرة وتتعامل مع الآخرين بشكل حضاري لكن السفارة للأسف تعمل عكس ذلك .. ارسلت لهم رسالة تهزيء بس بأدب وردوا علي بعدها مباشرة ..
    لكن صراحة اقتنعت أن ارسال الايميلات لا تجدي شيئا طالما الموضوع في قسم -
    الموت-الإجراءات الإدارية

7 "
  2. مساء الخير للجميع . .

بدأت تتضبط الأمور وعلى وشك تجهيز جميع الأوراق وفي إنتظار وصول الآيتوني إستعدادا للمقابله في السفاره يوم الأحد القادم بإذن الله . . ولكن ابغى اسألكم الشهادة البنكيه مع كشف حساب لثلاثة أشهر تجهزت بقيمة 100ألف ريال بما يعادل تقريبا 27 ألف دولار . . هل هي كافيه . . او اللي سمعته لازم تكون أكثر من 120 ألف . . ياليت تفيدوني بالنقطه هذي . . عشان لا قدر الله المبلغ مو كافي بكلم الجامعه تصدر له ضمان مالي كما صدرت لمرافقي الأول . .
    7 "
  3. مو طالعه فيزنا بس خلنا ندور دول ثانيه ذا هم وهذي حركاتهم ماعلي ولاشي ولاعمري سافرت ولااي شي من الامور الاخرى والمقابله زي العسل وتقولي اسبوع وتوصل لك والان تمر 65 يوم لاحس ولا خير

خلاص انا مليت فلوس التذاكر ذبلت بيدي الدولارات بغرفتي بسوي لها شيك سياحي مبلغ خرافي وكنا بننبسط لاكن كالعاده لازم فيه شي يصير ويحطم الي بنيت له طول 6 شهور فاتت امريكا الى اللقاء
    7 "
  4. شباب انا عندي سؤال انا فيزتي جت عليها مويه والصوره جاها مويه بس كل البايانات واضحه وش السواه الحين هل احد عنده خبره بهالموضوع مع العلم اني سافرت لمريكا مرتين ونا جاي اجازه هنا المشكله دراستي تبدا بعد شهر الله يجزاكم خير الي عنده خبره لايبخل علينا
    7 "
  5. الي أنا عارف الشهادة البنكيه هي اصلا لل I20 علشان يصدرونها او يجددونها هم يشترطون ١٠٠٠دولاً في الشهر للطالب والمرافق ٥٠٠دولار والطفل٢٥٠دولار في الشهر
    مثلا اذا التيرم الاول مثلا ٥ شهور وانتي ومرافق واحد ١٠٠٠+٥٠٠=١٥٠٠ دولار وبعدين مدة الترم ٥ شهور *١٥٠٠= ٧٥٠٠دولار ممكن تزويدها الضعف ١٥٠٠٠دولار
    يعني حوالي ٥٠٠٠٠ريال ،
    ١٢٠الف ريال علي أية اساس تحسب ؟لا اعلم لو كل طالب اصدر شهاده بنكيه ١٢٠٠٠٠ ريال مشكله
    امل تتاكدي والبيانات أعلاه من موقع I 20
    اسأل الله التوفيق لكي
    7 "
409 من 1071 صفحة 409 من 1071 ... 359404408409410414459909 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.