الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك لي عرفت سبب التاخير بعد تفحييص الوضع جيدا

1- خويي باامريكا عبى لي النموذج
    2-كتب عنوانه ورقمه وهو ساكن بكنتاكي
    3-انا قلت للموظفه مااعرف احد وبكذا اختلف كلامي عن النموذج وفيزتي مهي جايه باركولي طلعت غبي ..!!

- - - مشاركة محدثة - - -

مبروك لي عرفت سبب التاخير بعد تفحييص الوضع جيدا

3-انا قلت للموظفه مااعرف احد وبكذا اختلف كلامي عن النموذج وفيزتي مهي جايه باركولي طلعت غبي ..!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010

- - - مشاركة محدثة - - -

انا نفسك عندي خويي هناك بس انا من النموذج كتبت ماعندي احد خخخ وسألني عندك اقارب قلت له لا وصلا في عندي من نفس العايله يدروسون في امريكا خخخ راحت علينا اجل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010

ما أعتقد بيرفضون فيزتك .. لكن ستحال للإجراء الإداري لمزيد من التأكد وبتاخذ وقت .. لا تدقق وانا الدعوة حوسة في حوسة غيرك من3 و5 و7 أشهر ولا يوجد خطأ بأي معلومة ولا عليهم مشاكل ومع ذلك متأخرين .. فلا تشيل هم ووكل الله وربك يفرجها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

ما أعتقد بيرفضون فيزتك .. لكن ستحال للإجراء الإداري لمزيد من التأكد وبتاخذ وقت .. لا تدقق وانا الدعوة حوسة في حوسة غيرك من3 و5 و7 أشهر ولا يوجد خطأ بأي معلومة ولا عليهم مشاكل ومع ذلك متأخرين .. فلا تشيل هم ووكل الله وربك يفرجها
    اي صح انا سمعت ان اي احد يدخل الاجراءات معناها مقبول مبدئيا ومسألة رفضة لازم بتكون بسبب كبير فهمتوني يعني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

إن شاء الله تطلع لك بدري .. الله يبعدك عن الإجراءات الإدارية

بالنسبة لرابط فيديكس

FedEx International - Express Delivery, Courier & Shipping Services

ضع الرقم الطويل اللي مكتوب في ورقة فيديكس الموجوده معاك اللي سددتها لما خلصت المقابلة وضعها في المربع الفاضي من تحت وبعدها اضغط على كلمة track تعني تتبع

لو طلعتلك كلمة not found يعني لا تزال بالسفاره

وإذا ظهر لك مربع وفيه اسهم بالأخضر فهذا يعني أن الشحنه في طريقها لك يمعنى جوازك وفيزتك

يعطيك الف عآفيه ..

طلع لي not found وفوقها يقول ان الاجراءات يمكن تطول علشان احداث العاصفه الي بكلورادو ..

الله يعين
    7 "
411 من 1071 صفحة 411 من 1071 ... 361406410411412416461911 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.