الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا كلام صديق لي بجده والان هو مخلص وبدا دكتوراه باامريكا

الزبده انا سوي فرز لجميع رساايلهم عندي ولقيت زيي ماقال والله يشهد معاملتي سيرها كذا

مرحله عمليه>>>>>>التجهيز الاداري>>>>>>>>>>معالجه>>>>>>>ورجعها ابن الكلب للتجهيز الاداري>>>>الان وصلت للتجهيز النهائي >>>>>>باقي طباااااااااعه فقط

دعواتكم خوفي اطب بملعون يردها للتجهيز الاداري من جديد واتوقع ان شاء الله دام المعالج ردها وهم مشوها خلاص ان شاء الله

لاحظ رساايلك وشوف التغير اذا مافيه يعني واقفه

معقول الموظف مو فايق يكتب كلمه اداري زياده بس كتب تجهيز ؟؟..!! اكيد لا ..الاخ a77a راح للتجهيز وردوها للاداري من جديد

ياااااااارب ياكريم وصلها عااجل غير اجل
    7 "
  2. 1- بعد اسبوع من المعامله : مرحله عمليه
    We are sorry but your case is still undergoing process.

2- التجهيز الاداري بعد 3 اسابيع من المقابله

Sir:
    Your case is still undergoing administrative processing which takes 2-4 weeks; sometimes more, sometimes less. I note your classes do not start until August 30, 2012 so there is lots of time.
    Please contact us again in late June 2012 if you have not received the visa yet.

Sincerely,

3- ابعد بالتجهيز بعد 5 اسابيع

Dear Applicant,

Your visa is still undergoing administrative processing. The administrative processing time is a necessary and unpredictable part of every visa application. You may check with us couple of weeks later and we will update your visa status.

Thank you.

NIV Riyadh
    Consular Section
    American Embassy

mlg

4- المعالجه

Your case still undergoing processing.

Thank you

5- 6 اسابيع :بعد بالتجهيز الاداري واحد حيوان رجعها او انه النعالجه جزء من التجهيز ..!!

Dear applicant;
    Your application is undergoing administrative processing and no estimating period of time could be given right now, thank you for your patience.
    Regards,
    Consular section-NIV
    US Embassy- Riyadh
    AO

6- دخلت التجهيز في 7-8 بعد بالظبط 8 اسابيع

Your case is still undergoing processing

7- 9 اسابيع الى الان بالتجهيز الاداري

الان يتاسف ويقول اسف لاكنها مازالت في نفس المرحله

Sorry but your case is still undergoing processing

مااصاب فهو من الله مااخطات ب فهو من الشيطان

وكل الكلام اجتهاد شخصي من الممكن صحيح ومن الممكن خطاء وفقني الله واياكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    شباب كنت برسل هذا الكلام لصديقي ايميل ارسلتها للسفاره ايميل هههههههههههههههههههههههههه
    شكلي بنرفض خصوصا كلمه حيوان ههههههههههههههههه
    ههه ياويلك

على العموم كل الردود الي ذكرتها هي نفسها بصيغ مختلفة المرحلة الوحيدة الي تعرفها السفارة هي عند وصول الموافقة وطباعة الفيزا وتستغرق اسبوع كحد اقصى
    7 "
  4. الله يعينك ان شششآء الله ، لو مكانك كان رحت دولة ثآنيه بلا امريكـآ بلآإ هم ..
    ع العموم انا عندي استفسسسار ، الحين هم يرسلون لك ايميل لما معاملتك تمشي من قسسم لـ قسسسم
    والا في رابط ندخله و نششيك ع معاملتنـآ ... ممكن احد يفيدني جزاهـ الله خيــــــررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    شباب كنت برسل هذا الكلام لصديقي ايميل ارسلتها للسفاره ايميل هههههههههههههههههههههههههه
    شكلي بنرفض خصوصا كلمه حيوان ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
    لاتخاف مابيقرا الايميل كامل اهم بيشوفها كلام واجد بيصفط فيه خخخ
    اجل انا بالغلط مره رسلت لهم ملف صور خخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever
    الحين كيف تعرفون الاستاتس حق الفيزـآ ..!! ، في رابط ندخله و نششيك معاملتنا والا هم يرسلون لنا ايميل ..؟؟
    انا مو فاهم شئ
    للاسف مافي تنتظر فيديكس وبس

بامكانك الاستفسار بارسال ايميل لهم
    7 "
  7. سجلت ببرنامج الاوت لوك لرد الرساله من اليوم متوتر هههههههههههههه ماشيكت وش ردودكم لي هههههههههههههه

المهم

صيغ مختلفه مااتوقع بقولكم ليه

الرساله الاخيره وقبل الاخيره شوفوها

بالتجيهز

المره الي بعدها اسف بالتجهيز

وجااني ايميل من الوزاره الخارجيه قالوا سجلات سفارتنا بالرياض يعطي لتاشيره الطالب اف 1 تدقيق اداري 60 يوم او اكثر في بعض الاحيان هههههههههههه

المهم انها تجي بااي طريقه كانت بفيدكس على حمار
    رحت واخذتها ماااتفرق اااااااااابد
    7 "
421 من 1071 صفحة 421 من 1071 ... 371416420421422426471921 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.