الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للاخ اللي يقول على حسب موعد الدراسه
    طيب انا قدمت في مارس ودراستي كانت في نهاية مايو واجلنا الدراسه لسبتمبر
    الظاهر ان السفاره ماهمهم لا موعد الدراسه ولاغيره
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ياجماعه واحد من عيلتنا منتظر معانا إسمه عبدالعزيز . . هذاك السائح ماعاد صار له حس ولا خبر . .

هههههههههه شكله استلم الفيزة حقته ووصل أمريكا ولا عاد قال شي وشاف نفسه علينا خلاص . . .

تتوقعوا صح كلامي ? . .
    ههههههههههههههههههه الله يسمع منك ياخيتو العزيزه ....لاطلعت لي ولاشي هذا انا معاكم في المحطه بس رحت البقاله خخخ
    جالس انتظر والاجازه بتخلص اصلا وفي الاخير بيرجع اللي بروح له وانا مارحت له خخخ وفي كم شي يضحك بس بقولكم اياه لما نشوف نهاية هالفلم عموما كم يوم وادخل شهري الرابع ومعه الشهر الرابع بسوي احتفال بالمناسبه خخ
    وانتي معيده طمنينا على طول يوم الاحد بعد المقابلة عا طووول ...وباقي الشباب يطمنونا اول باول وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    انا لية سنة في امريكا وكنت من المنتضرين زيكم كنت حامل الورقة الزرقاء وكنت من المشاركين في هذي الصفح وكان خبر خروج فيزتي بصفحة 193 الحمد لله ربي فرجها انتضرت 5 شهور وطلعة على العموم موفقين مع الف سلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    هع انا رسلت للسسفاره واحد حيوان تهقوون بيدققون ولا ماعندك احد هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه ياخي عجبني ردك بردت قلبي فيهم هالحيونات انت ماقلت شي غلط ماعليك منهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    ههههههههههههههههههههههه ياخي عجبني ردك بردت قلبي فيهم هالحيونات انت ماقلت شي غلط ماعليك منهم
    اسف على اللفظه بس من قهري على روحي وعليكم والخطط والوقت والتذاكر اللي ضاعت
    7 "
  6. للي يقول السفاره ماتهتم بوقت بدء الدراسه بقولك شي ياقمر بهذا الشي ينقسم قسمين

الاول مبتعث

- يعجلون له الفيزا لان وراه قرار ابتعاث وقروشه وحاله الله يعلم فيها +المبتعث العسكري

الثاني على حسابه الخاص

-هذا ماوراه الا الفيزا ويمسك الطياره وعلى مدينته هذا ياااخرونه لين قبل الدراسه بشي وشوي

وبالاخير كل حاله لها نظامها الخاص فيها انا غيرك وانت غير صديقك وهكذا ,...!!

المناضل بقوه @_@ انا
    7 "
423 من 1071 صفحة 423 من 1071 ... 373418422423424428473923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.