الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    هلا بالشباب هالاسبوع استعملت الخطه قبل الاخيره
    وارسلت رسالة تقول لهم اشرايكم اسحب الجواز وله اخليه عندكم رسلت السبت وماردو رسلت الاحد وماردو ..لما جات الظهريه دقو على الجوال هالمره رجال من القنصلية قالي انت راسل تبي تسال ..قلت له اي صار لي 4 شهور والحل قالي مافي حل احنا ماندري مثلك اذا انت محظوظ بتطلع لك هالفتره وله في ناس كثير 6 شهور وفوق ...حاولت قلت له بخبرتك مافي مجال ...قال مادري مادري بس اعرف اجراءات اداريه تبقى اسحب الجواز والاجراءات ماتوقف ....جاب لي احباط وحسيت انه ماكو امل تجي في الصيف ...ماقول الا دنيا تضيق ورحمة الله وسيعه

مثل ما قلت سابقا اللي بسفارة الرياض والقنصلية بجدة والظهران حدهم يطبعون الفيزة خلال يوم إلى 3 أيام بشرط ما يحطونك إجراءات إدارية .. وإذا حطوك إجراءات إدارية خلاص يطلع الموضوع من ايديهم ويكون بواشنطن وهم ينتظرون مثلنا مثلهم ولذا تلقى ردردهم سيم سيم

فقط السفير أو القنصل أوالمسئول عن الفيز هم المصرح لهم بعمل طلب تحديث لصاحب الطلب Update Or Follow up

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
    يارب فرج همنا ويسر أمرنا وعجل بفيزنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    ارسلت لهم رساله اني ابغى اعرف حالة الفيزا تبعي .. ردو علي !!

Dear Sir/Madam,

Thank you for your email.
    You just applied yesterday and you were told that it will take AT LEAST 6 to 8 weeks to be processed.

Regards,
    Consular Staff

مع العلم دراستي باقي عليها 29 يوم فقط !

الله يقلعهم بهالسفارة بالرغم انهم رافعين ضغطي إلا ان رسالتهم هذي ضحكتني شوي
    كأنهم يقولون لك تو الناس ما امداك .. أمس مقدم واليوم مرسل تبيها بارده مبرده

المهم يا غالي ما عليك من رسالتهم شيك على ايميلك نهاية هالأسبوع أو بالكثير الأسبوع القادم وهي عندك .. أهم شيء ما يكون عندك نواقص
    7 "
  3. صباح الخير للجميع . .

عندي استفسار الله يوفقكم على نقطتين قبل المقابله حق أخويا بكره ان شاء الله . .

الأولى . . انه هوا رايح على حساب خالي وخالي مدير في البنك الراجحي وعنده شهاده بنكية بقيمة 100 ألف ريال وكمان عنده كشف الحساب كامل . . شنو نوعية الأسئله حق الكفيل هذا وكيف يجاوب عليها . .

الثانيه . . انو هوا مو من الرياض وعنده شهاده خبره سنتين انه توظف في الرياض هل هذي فيها أي مشكله يعني انه توظف في مكان غير بلده . .

اخر سؤال . . هوا متخرج أدبي هل عادي يقولهم بدرس هندسه او بس يقولهم بدرس لغه وبعدها تخصص ولا شنو بالضبط . .

ياليت تفيدوني بهذي النقاط والله يوفقكم أجمعين يارب . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    صباح الخير للجميع . .

عندي استفسار الله يوفقكم على نقطتين قبل المقابله حق أخويا بكره ان شاء الله . .

الأولى . . انه هوا رايح على حساب خالي وخالي مدير في البنك الراجحي وعنده شهاده بنكية بقيمة 100 ألف ريال وكمان عنده كشف الحساب كامل . . شنو نوعية الأسئله حق الكفيل هذا وكيف يجاوب عليها . .

عااااادي يقول خالي اللي بيصرف علي ..
    بس ليش ما طلع باسمه أو باسم الوالد أفضل

الثانيه . . انو هوا مو من الرياض وعنده شهاده خبره سنتين انه توظف في الرياض هل هذي فيها أي مشكله يعني انه توظف في مكان غير بلده . .

ما في اي مشكلة أبدا

اخر سؤال . . هوا متخرج أدبي هل عادي يقولهم بدرس هندسه او بس يقولهم بدرس لغه وبعدها تخصص ولا شنو بالضبط . .

أنا اخوي الآن يدرس في أمريكا لغة وعنده قبول بكالوريوس في الهندسة المدنية .. وهو أدبي

ياليت تفيدوني بهذي النقاط والله يوفقكم أجمعين يارب . .

أهم شي تكون إجاباته واضحة وعلى قد السؤال .. ولا تشحنينه خليه على راحته

وبالتوفيق ،،
    7 "
  5. يوووووه خوفتني بجد . . يعني الحين فيه مشكله لأنه رايح على حساب خاله . . لأن الوالد ماعنده رصيد كافي في البنك ومامعانا إلا خالو لأنه مدير بالبنك وقدر يتصرف . .

والحين انا مره خايفه بعد ماشفت كلامك المكتوب بالأحمر . .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    يوووووه خوفتني بجد . . يعني الحين فيه مشكله لأنه رايح على حساب خاله . . لأن الوالد ماعنده رصيد كافي في البنك ومامعانا إلا خالو لأنه مدير بالبنك وقدر يتصرف . .

والحين انا مره خايفه بعد ماشفت كلامك المكتوب بالأحمر . .

لا لا تخافي أنا كنت بستفسر فقط والا اللي يهم الأمريكان الدرااااااااااااهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    أخليه يقول للأمريكي . . تحبني ولا تحب الدراهم .

هههههههههه . .. . اكيد هما يحبونا أكثر من الفلوس ويبغونا ندرس عندهم .

تصدقين الأمريكان بنسبة 90% -
    من عندي- ما يدفع دولار إلا بمحله .. ولا عمري شفت أمريكي خلال الستة أشهر اللي قعدتها يقول تعال ابعزمك والا يهايط .. وحنا يا غافل لك الله ما نعرف ... ايدينا مفلوته وجيوبنا منتوفه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

تصدقين الأمريكان بنسبة 90% -
    من عندي- ما يدفع دولار إلا بمحله .. ولا عمري شفت أمريكي خلال الستة أشهر اللي قعدتها يقول تعال ابعزمك والا يهايط .. وحنا يا غافل لك الله ما نعرف ... ايدينا مفلوته وجيوبنا منتوفه
    هههههههههه اكيييد ماتشوف يقولون حساب عربي وحساب امريكي خخخ
    احنا العرب غير الطيبه والكرم من صفاتنا مو هذول الامريكان ...اه لو فيزنا تحت يد من ديرتنا كان خلصت من زمان بالوسطه ههههههههههههههه
    7 "
438 من 1071 صفحة 438 من 1071 ... 388433437438439443488938 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.