الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي a77a

استفسار:
    أنا براسل المعهد وبقوله أبغى I-20 جديد، بس اخر يوم طلبت اي توني جديد ردت علي مسؤلة السيفس بهذي العبارة
    We will do !

فحسيت انهم متضايقين، فقلت هذي المرة اقترح عليهم انهم يسرسلون الاي توني على الايميل واذا طلعت الفيزا يرسلونه، ايش رايك بهالفكرة
    لأني اخاف إن المعهد يقول ما راح ارسل لك اي توني جديد، لاني رابع مرة اطلبهم؟
    7 "
  2. انا راسلته و ردو علي

Dear Sir,

Your visa is still undergoing processing. We will contact you when we are ready to print the visa. We recommend you do not confirm your travel plans until you have your visa in hand.

Regards,
    Dhahran Visa Team

فعلا احس انهم تسنعو و تعدلو
    انا متفائله بعد هذي الرساله
    7 "
  3. ممكن سؤال ؟؟؟
    انا الحين فيزتي طلعت بيومين اما مرافقي قرابة اربع اشهر ولا طلعت و دراستي بعد العيد إن شاء الله
    وقتها بيكون فيزتي اكثر من خمس شهور معي
    هل فيه مشكله ؟؟ صدق تنلغي الفيزه اذا جلست خمس اشهر ولا سافرت ؟؟
    ابغ اجابه اكيده
    7 "
  4. ايه يقولون تنلغي انا سفري بعد العيد ولي الحين 71 يوم انتظار صراحه والذكور من 16 الى 45 عليهم اجرائات اداريه مكثفه

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مفاجئه مدويه تدرون روبن بوس وش طلع ههههههههههههههه القنصل ورئيس تاشيرات غير الهجره بالرياض يالهووووووي هو الي قالي اخر يونيو لو ماجاتك كلمني هع
    7 "
439 من 1071 صفحة 439 من 1071 ... 389434438439440444489939 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.