الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    اليوم كملنا اسبوعين ونص ولا حياة لمن تنادي ، ونرجي خير بالاسبوع الجاي لكن فيه سؤال هل هم يداومون الخميس والجمعة ؟ يعني فيه احتمالية يصير شي ؟
    لا الخميس والجمعة اجازة عندهم، بننتظر للسبت والله يفرجها...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdi1988
    معيده الله يسهلها عليك .. بس استغرب .. ليش ما تروحين بحالك ؟ دام انتي عندك بعثة من شركتك .. روحي بحالك وفكي نفسك .. واذا طلعت لاخوك الفيزا يجيك .. حرام تضيع .. في النهاية المرافق ما بيدرس عنك .. انتي اللي راح تدرسي .. قوانين عجيبه عندنا في هالبلد

انا دحين أنسخ الرد هذا وأوريه الوالد

ههههههههه لكن ياويلك لو صار فيني شي ......... تبغاني اسافر وحدي ها .... كيف ارضاها اصلا!

لا وبعدين كاتب إيش قوانين البلد هذي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.M.A.A
    السلام عليكم جميعا
    كيف حالكم عساكم بخير؟
    انا من طلاب المرحلة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفن متعطل مثلكم سويت مقابلتي بقنصلية الظهران بتاريخ 1- فبراير-2012 قبل اكثر من 5 شهوور واسبوعين،
    يارب تفرجها علينا جميعا،
    وشهركم مباااااارك
    بل خوفتني ياخوك ههه بسألك اخوي عطوك ورقة وردية وهل سويت المقابلة عند الاقرع المعقد وهل اخذ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    بل خوفتني ياخوك ههه بسألك اخوي عطوك ورقة وردية وهل سويت المقابلة عند الاقرع المعقد وهل اخذ
    وهل اخذ جوازك منك
    7 "
  4. السلام عليكم
    سؤال لو سمحتو فيه احد منكم أخذوا جوازه منه انا وزوجي لي
    6 اسابيع من عملنا المقابله وقال من أسبوعين الي شهر تطلع الفيزه واليوم ست اسابيع
    والجوازات عندهم حتي الصيف ماسافرت ابي رد الله يخليكم بليز ردو علي *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.M.A.A
    لا الخميس والجمعة اجازة عندهم، بننتظر للسبت والله يفرجها...
    الله يعافيك على الرد .. وعقبال ما تبشرنا بصدور فيزتك الأسبوع الجاي وجميع المنتظرين :$
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    السلام عليكم
    سؤال لو سمحتو فيه احد منكم أخذوا جوازه منه انا وزوجي لي
    6 اسابيع من عملنا المقابله وقال من أسبوعين الي شهر تطلع الفيزه واليوم ست اسابيع
    والجوازات عندهم حتي الصيف ماسافرت ابي رد الله يخليكم بليز ردو علي *

ارسل لهم على ايميل السفارة استفسار وشف وش يردون لك .. وان شاء الله يوم السبت وانت تاكل سمبوسة جبن على الفطور يدقون عليك يقولون لك مرنا عقب التراويح استلم جوازك يا وحش
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    الله يعافيك على الرد .. وعقبال ما تبشرنا بصدور فيزتك الأسبوع الجاي وجميع المنتظرين :$
    ياشباب احنا مالنا خص في دوام هالسفاره احنا اهم شي دوامهم في وشنطن لنا موضوعنا من هناك مو عند هالطرطنقيه اللي هينا جالسين مثلهم مثلنا تسألهم مايدرون عن شي
    7 "
  8. استغرب من الي يقول لمبتعثه ليه ماتروحين لحالك

تبغى ترضي نفسها وتغضب ربها ..لعن الله المستقبل ولعن الله الابتعاث بجانب رضى الرب
    السفر والاقامه في بلد غربي مايقدرون عليه رجال كيف بالحريم ياعزيزي اتمنى ان تقدم حلول اول ماتحمل هذه الحلول رضى الرب عزوجل اما رضى العبيد فلتحرقه وتاكل رماده
    7 "
470 من 1071 صفحة 470 من 1071 ... 420465469470471475520970 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.