الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياسلام ياسلام ماشاء الله عليك يالمكافح عبدالله . . جبت تحويله مهمه بالسفاره الأمريكيه بالرياض . . يالله إيش رايكم مين يجرب يدق عليهم يوم السبت الأول ونشوف النتيجه .

انا عن نفسي حاسه إني بدق وبضغط التحويله وحتحول لواشنطن وحيرد عليه اوباما . .
    7 "

2. الحمدلله يارب الحمدلله ........ واخيرا طلعت فيزة المرافق الثاني وفتحت موقع فيديكس ولقيتها خلاص قريبه مني ...

الحمدلله ...........والله شعور صعب اوصفه لكم اخواني وان شاء الله يارب تفرحوا قريب بفيزتكم ونطلع كلنا من المحطة هذي ...

ملاحظه ...... أخويا الأول لسه متكي معاكم له 4 شهور والجايات بالطريق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه

الحمدلله يارب الحمدلله ........ واخيرا طلعت فيزة المرافق الثاني وفتحت موقع فيديكس ولقيتها خلاص قريبه مني ...

الحمدلله ...........والله شعور صعب اوصفه لكم اخواني وان شاء الله يارب تفرحوا قريب بفيزتكم ونطلع كلنا من المحطة هذي ...

ملاحظه ...... أخويا الأول لسه متكي معاكم له 4 شهور والجايات بالطريق

الف الف الف مبرووك.
    الله يبشرك بالخير وييسرلك ما تبقى لك من دراسة,
    فرحتلك والله اختي معيده
    دعواتك لنا, فانتي اعرف باللي حنا فيه الحين
    7 "
  4. والله ادعيلكم ........ قسما بالله لما شفت ردك اخوي نزلت دمعتي لأني اتمنى لكل منتظر فيكم تنفك ازمته ويفرح قريب ان شاء الله وتنحل
    أزمته ويفرح ........والله أشكر كل عضو ساعدني بمعلومه ووقف معايا بدعواته او بكلمات التصبير ليه ......

الله يجزاكم ألف خير وينور طريقكم ويوفقكم ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    والله ادعيلكم ........ قسما بالله لما شفت ردك اخوي نزلت دمعتي لأني اتمنى لكل منتظر فيكم تنفك ازمته ويفرح قريب ان شاء الله وتنحل
    أزمته ويفرح ........والله أشكر كل عضو ساعدني بمعلومه ووقف معايا بدعواته او بكلمات التصبير ليه ......

الله يجزاكم ألف خير وينور طريقكم ويوفقكم ....
    مبرووووووووووووووووووووووووووووك معيده مبرووووووووووووووووووك قايلك الللي يروح وشنطن اهو منحوس مثلنا ومثل اخوك الاول خخخ ....بس اللي امورهم هينا سهلات ان شاء الله
    7 "
472 من 1071 صفحة 472 من 1071 ... 422467471472473477522972 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.