الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    مبرررررررررررروك معيييييييده ولا اوصيك بالحجاب وخوف الله الله يوفقك اختي
    معك اختك ام سعووووووود وقريب بنجيك امريكا بس الله يسهل الامورررررر

حياك الله اخت ام سعوود .......مشكووره وجزاك الله ألف خير عالنصيحه ولاتوصي حريص ..... نبغى رضا الله سبحانه ثم رضا الوالدين والله يسهللي ويوفقني يارب ..

وحياك الله ألحقيني في امريكا في ولاية كاليفورنيا انا رايحه

تبين أي خدمه وقتها ... تامرين أمر ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    معيده مبروووووك الله يوفقك شرايك ادور زوج ثاني اتزوجه يمكن تطلع فيزته زي اخوك الثاني ؟

خخخخخخخ الله يسهل دربك
    هههههههههه لا لا يسمعك زوجك بس . . خخخخخخخخ ذي تبئى مصيبه حتدوري على قوز ثاني ياوليه . . يالهوي يالهوي ياخرابي يامصيبتي ذي تبئى ليلة منيله من أولها . . ههههههههه

الله يوفقك يارب وتطلع فيزة زوجك قريب ان شاء الله . . انا معايا أخ غيرته اما لو كان معايا زووج مصيييبه حيكون لصقه وماحيمديني أغيره هع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    في اي ولاية معييييده بتكوني

انا في ولاية سانديقو وان شاءالله نلتقي ع خير بس تجي الفيزا
    حياك اختي . . ههههههه اولا هيا إسمها ولاية كاليفورنيا ومدينة سان ديقو فاهمه مافي ولاية اسمها سان ديقو . انتبهي تفشلينا عند الأمريكان خخخخخ

غير هيك أنا معك بنفس الولايه في كاليفورنيا بمدينه قريبه منك ساعه وحده بس بالسياره ان شاء الله نتلاقى هناك.يارب . ..
    7 "
  3. مبتعثه فكه من وجهك والله انك غثاء وغصتن في حلوقنا ههههههههههههههههههههههههههههههه <<اول مره تحبين واحد يقولها لك

لاااشوفك ترجعين لهالموضوع ولا بفقع وجهك مفهوم قليلين الحياء ههههههههههههههههههههههههه

فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان لك وربي
    7 "
  4. له له له . . إحم إحم . . يعني انا انسانه صرت مهمه للدرجه هذي والكل يباركلي . . لا يعني كذا انا ما أقدر شكلي حشوف نفسي عليكم . هههههههإه

الله يوفقكم ان شاء الله قريب ونفرح فيكم بأقرب وقت يارب وتبشروني زي مابشرتكم . . .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    مبتعثه فكه من وجهك والله انك غثاء وغصتن في حلوقنا
    ههههههههههههههههههههههههههههههه <<اول مره تحبين واحد يقولها لك

لاااشوفك ترجعين لهالموضوع ولا بفقع وجهك مفهوم قليلين الحياء ههههههههههههههههههههههههه

فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان لك وربي
    معقووووووله تقوللس كذا . . لا انا عصبت خلاص

راجعه راجعه هههههههههه على قلوووووبكم قاعده فاهم والله ليه شهووور في هذي المحطه وتعودت عليها ومو قادره افارقها بسهوله . . .
    7 "
473 من 1071 صفحة 473 من 1071 ... 423468472473474478523973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.