الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : كل عام أنتم بخير والشهر مبارك على الجميع .. اللهم اعنا على صيامه وقيامه ..
    ثانيا : أعتذر لانقطاعي عن المنتدى بشكل عام وملتقى إجراءات التأشيرات وامور القتصلية بشكل خاص وبالأخص موضوع محطة المنتظرين
    ثالثا : أبارك لأختي معيده ومبتعثه بخروج فيزة أخوها الثاني .. وسبق وأن ذكرت لها بأن فيزة أخيها ستكون لديها بنهاية الأسبوع الماضي .. ويعلم الله أني فرحة لها وكأن الفيزة لي .. أتمنى أن يحصل جميع المنتظري على فيزهم قريبا جدا
    رابعا : بالأمس السبت 2 رمضان أعتمرت -ولعلي أنا والأخت ALBTOOL التقينا أو صلينا بالحرم سوية تقبل مني ومنها- وعند الانتهاء من عمرتي وتحديدا عند انتهاء الشوط السابع أذن لصلاة المغرب فصادفت أن يكون الدعاء بعد انتهاء العمرة وعند الإفطار فدعوت لنفسي واسرتي ووالدي والمسلمين والمسلمات .. وخصصت جزءً من دعائي لـ معيد متفائل و روحين بنبض واحد وعبدالله الحربي1010 وعبدالعزيز بو وكذا صح و.H&M. و t0te ومهندس أحلام وعممت على بقية المنتظرين والمنتظرات بأن يسهل الله لنا أمر الفيزة ولا يجعل أمرنا بيد غيره وهو قادر على كل شيء .. ولم انسى أختي معيده ومبتعثه من الدعاء بالثبات والتوفيق والنجاح

استميحكم عذرا في الانقطاع .. وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. ماشاء الله تبارك الله . . عمره مقبوله ان شاء الله والله يتقبل من الجميع يارب . .

اخوي a77a مشكوووةووور على دعائك ليه وبالتوفيق لأختنا البتول يارب . .
    وغير كذا والله انك صادق بجد وقلتها ليه ان الفيزة حتكون نهاية الأسبوع عندي وانا خفت وماصدقت وماشاء الله كنت صادق بتوقعك بحكم خبرتك وتسلم جدا وجزاك الله ألف خير انك ذكرتني ودعيلتلي وفرحتلي من قلبك وربي يشهد اني ادعي لكل شخص فيكم وبجد انت بالذات اكثر شخص وقف معايا وساعدني حتى بالإيميلات اللي ارسلها للمعهد أو السفاره . . . الله ينورها بوجهك وتفرح بالفيزة قريب يارب . . .
    >>>>>>>>> لاتتذكر أبدا الحلوات
    <<<<<<< حايسه مالقيت حجز مسكينه وجامعتها مصره عالخطوط السعوديه
    >>>><<<<< ومازال للقصة بقية
    7 "
  3. Dear applicant;
    Your application is undergoing administrative processing and no estimating period of time could be given right now, thank you for your patience.
    Regards,
    Consular section-NIV
    US Embassy- Riyadh

Thank you
    Consular section-NIV-
    US Emabssy-Riyadh.
    AO

ياجماعه هذا رد السفاره يعني بتطلع فيزتي والا بتتاخر اكثر من كذا
    7 "
  4. استفسار بسيط

اللحين اذا قلت لسفارة الامريكيه وقت اصدار الفيزا انه كنت عاطل وانا كنت ادرس في الجامعه سنتين عشان مايدققون

اسوي نفس الشي مع الملحقيه السعوديه اذا جيت اقدم طلب الحاق للبعثه ولا لازم اعلمهم اني كنت في جامعة قبل

شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : كل عام أنتم بخير والشهر مبارك على الجميع .. اللهم اعنا على صيامه وقيامه ..
    ثانيا : أعتذر لانقطاعي عن المنتدى بشكل عام وملتقى إجراءات التأشيرات وامور القتصلية بشكل خاص وبالأخص موضوع محطة المنتظرين
    ثالثا : أبارك لأختي معيده ومبتعثه بخروج فيزة أخوها الثاني .. وسبق وأن ذكرت لها بأن فيزة أخيها ستكون لديها بنهاية الأسبوع الماضي .. ويعلم الله أني فرحة لها وكأن الفيزة لي .. أتمنى أن يحصل جميع المنتظري على فيزهم قريبا جدا
    رابعا : بالأمس السبت 2 رمضان أعتمرت -ولعلي أنا والأخت ALBTOOL التقينا أو صلينا بالحرم سوية تقبل مني ومنها- وعند الانتهاء من عمرتي وتحديدا عند انتهاء الشوط السابع أذن لصلاة المغرب فصادفت أن يكون الدعاء بعد انتهاء العمرة وعند الإفطار فدعوت لنفسي واسرتي ووالدي والمسلمين والمسلمات .. وخصصت جزءً من دعائي لـ معيد متفائل و روحين بنبض واحد وعبدالله الحربي1010 وعبدالعزيز بو وكذا صح و.H&M. و t0te ومهندس أحلام وعممت على بقية المنتظرين والمنتظرات بأن يسهل الله لنا أمر الفيزة ولا يجعل أمرنا بيد غيره وهو قادر على كل شيء .. ولم انسى أختي معيده ومبتعثه من الدعاء بالثبات والتوفيق والنجاح

استميحكم عذرا في الانقطاع .. وبالتوفيق للجميع

الله يجزاك خير الجزاء و اعظمه و يوفقنا جميع و تطلع فيزتنا و ما نعيد الا بامريكا يا حي يا قيوم
    شكراً اخوي على الدعوه و لاختي البتول وباذن الله رايح انا و عيالي للحرم الاسبوع القادم و بادعو للجميع ان شاء الله
    7 "
480 من 1071 صفحة 480 من 1071 ... 430475479480481485530980 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.