الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    معيد متفائل كيف عرفت وعن طريق مين هل الخبر اكييييييد
    عطني اي رقم هنا ابي اتاكد من الفيز حقتنا والله ملئت انا وزوجي خلاص
    تدخلين موقع فيدكس، في شي اسمه track تكتبين فيه رقم البوليصة الي موجود بفاتورة فديكس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    معيد متفااااائل
    مبروووووووووووووووك وربي دمعت عيني وانا اقرا ردك
    فرححححححت لك من قلبي الله يوفقك ويسهههههل دربك يارب

عقبالنا يارب بس مانطق الثمنيه قل آمين
    أشكر لك هذه المشاعر الصادقة ، وأسأل الله تعالى أن يسهل لكم الفيزا أجميعن

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    الف مبرررروك اخوي معيد متفاءل ، انت السابق يا رب ونحن اللاحقين باذن الله

وصلتني رسالة اخيرة من الرئيس روبن و هذه مفادها :
    Sir:
    Although you may doubt my serious dedication to your case, in fact, thank to my efforts on your case on May 14 and July 16, 2012, we were able to finish the administrative processing. However, new information on your case came up that developed since we submitted your case to administrative processing, so we have had to submit your case to a new round of administrative processing. We will, as before, work seriously on your case and get this second round of administrative processing finished as soon as possible in time for your classes’ start on August 27, 2012.

It would make no sense to reapply; that makes no difference; you would always need administrative processing, whether as F-2 or F-1 or any visa category.

Please be patient.

Thanks.

Sincerely,

Robin Busse
    Non-Immigrant Visa Chief
    U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    Tel. +966-1-488-3800

Thank you

ابفهم ليه الاجراءات الادارية مرة ثانية وايش هالمعلومات اللي لقوها عني اقسم بالله ما سويت شي بحياتي يا رب خارجنا

الله يبارك فيك ، ويسهل عليك وعلى جميع الإخوة المنتظرين

والله عذاب في عذاب

الله يعنيكم ويصبركم
    7 "
  3. قصة صدور التأشيرة

في (يوم الأربعاء )الماضي كتبت خطابًا باللغة العربية فيه نوع شدة موجهًا لوزارة الخارجية الأمريكية، ثم ترجتمه باللغة الإنجليزية ، ولكن سبحان الله لا أدري ما الذي صرفني عن إرساله لهم مع كون الخطاب جاهزًا للإرسال.

وقبل كتابة الخطاب كنت قد رتبت أوضاعي للسفر إلى مكة أنا وزوجتي في (يوم الجمعة ) وكنت أرجو الله أن تكون عمرتنا في رمضان، ولله الحمد ربي يسر لنا عمرة في رمضان، وفي أثناء العمرة ألححت على الله بالدعاء ( يا رب إني أسألك أن لا أرجع من مكة إلا وقد سهلت لي إصدار فيزتي وفيزة زوجتي) وأكثر من الدعاء بصيغ مختلفة ، انتهينا من العمرة ثم قضينا ليلتين في مكة.
    في الأحد كان موعد رحلتنا إلى الدمام ، حينما وصلنا إلى مطار الملك عبدالعزيز وأنهينا الأجراءات المتعلقة بالسفر ، وصلتني رسالتين في آنٍ واحد من القنصلية - ويوم الجمعة كنت قد أرسلت لهم i-20 الجديد- الأولى فيها رد على رسالتي التي أرسلت فيها i-20 ، والرسالة الثانية عنوانها رقم جوازي، ومضمون الرسالة ( طلبوا الاي توني الجديد-وإيصال السيفس) فاستبشرت خيرًا.

من يوم الأثنين وأنا أشيك على فيدكس لأنه كان عندي شعور قوي جدًا إن الفيزا على وشك الصدور، ثم امس شيكت مرة أخرى فوجدتها صدرت

فللله الحمد أولا وآخرًا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    أختي الفاضلة أمس شيكت بفدكس صدفة ولقيت إن جوازي موجود، ورحت لهم بعد صلاة التراويح ، قالوا جوازك في مكتب جون! وجون غير موجود تعال بكرة الصباح

جيتهم اليوم والحمدلله أعطوني فيزتي وفيزة زوجتي

ب
    س جت بعد مخاص عسير (:

اخوي الف مبروك والله يكتبلكم رحله موفقه باذن الله. بس بعد كم جاتكم ابي اعرف
    7 "
  5. سبحان الله تفائلك ما راح عبث بالله من بيصبر ثمان شهور ! .. ماشاء الله عليك والف مبروك لك صدور الفيزا والله يتمم الباقي وييسر امرك فرحت لك والله كثير ..

بس ياليت تعطينا اوقات رسايلهم عشان نعرف وش وضعهم ودوامهم لا هنت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    أختي الفاضلة أمس شيكت بفدكس صدفة ولقيت إن جوازي موجود، ورحت لهم بعد صلاة التراويح ، قالوا جوازك في مكتب جون! وجون غير موجود تعال بكرة الصباح

جيتهم اليوم والحمدلله أعطوني فيزتي وفيزة زوجتي

بس
    جت بعد مخاص عسير (:
    هلا اخوي كم لك في انتظار الفيزه الي ان جتك ابي اعرف المده
    7 "
485 من 1071 صفحة 485 من 1071 ... 435480484485486490535985 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.