الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    شكلكم هجرتو المنتدى
    وين نهجره وكل ماجلسنا على الابتوب المحطه اول صفحه مفتوحه اصلا صارت شي اساسي يومي خخ ...بس اشتبي الواحد يعلق اذا الخبر نفس الخبر ماجرى علم جديد نفس همي والسهر ...وربك يسهلها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    مبرووووووووووك معيد والله يوفق المنتظرين ....بس ابسأل متى دوام القنصلية في رمضان ومتى ارسلو لك الرسايل الوقت اقصد
    هلا بأخوي عبدالعزيز
    الله يبارك فيك ، واليوم الي تطلع فيه فيزتك إن شاء الله.

أما دوام القنصلية فما عندي علم صراحة وانا كتبت استفسار في هذا الموضوع وما أحد رد علي.
    رسالة القنصلية جاتني الظهر على 11:45 تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    سبحان الله تفائلك ما راح عبث بالله من بيصبر ثمان شهور ! .. ماشاء الله عليك والف مبروك لك صدور الفيزا والله يتمم الباقي وييسر امرك فرحت لك والله كثير ..

بس ياليت تعطينا اوقات رسايلهم عشان نعرف وش وضعهم ودوامهم لا هنت
    أشكر لك مشاعرك الأخوية الصادقة، وعقبال فيزتك إن شاء الله

بالنسبة للسفارة جاتني رسالتهم الظهر الساعة ١١:45 تقريبا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    أبشر الجميع
    بعد انتظار طويل جدا دام ثمانية أشهر تخللها هم وغم وعناء وعدم صفاء الذهن
    صدرت الفيزا أمس وتم الاستلام اليوم

فلله الحمد أولا وآخرًا

وأسأل الله تعالى في هذا الشهر المبارك أن يفرج عن كل منتظر
    وبإذن الله تعالى سأبقى في هذه المحطة قدر المستطاع إلى يتيسر موضوع السفر

وأوصي الجميع الإلحاح على الله بالدعاء، فإن الله مجيب الدعاء

وصدور تأشيرتي كان سببه الدعاء، وسأذكر قصتي إن تيسر الأمر

وفق الله الجميع

له له له ماشاء الله تبارك الله ...... أخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرا

ألف مليــــــون ترليون ازليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لك |إ|صدار فيزتك بعد صبر ثمانيه شهور ......
    كان انتظروا تسعه شهور وتصير ولاده
    ...خخخخخخ ربي يتعبهم

المهم الحمد لله اصدرت والله يوفقك في حياتك العلميه والعمليه ........ وان شاء الله تكون بداية خير لمستقبل كبير
    وعقبال كل المنتظرين وبالذات اللي مطوله لهم شهور .....وأفرح فيهم زي مافرحت بالأخ معيد ^^^^انا سميتك معيده
    ههههههه

وتقبل تحياتي ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك حالكم انشالله بخير
    اسمعو يالربع سالفتي انا انسان ادرس بمريكا لي سنتين واموري طيب والحمد لله قبل شهر جتني اجازه قلت خلني اجي السعوديه وسلم علي امي واهلي المهم وجيت بعد وصولي بسبوع انكبت علي فيزتي مويه وخاطبت السفاره وقلت لهم تمشي ولالا قالو لازم تسوي وحده جديده وقلت الحمد لله وممكن خيره ورحت وقدمت من جديد وسويت المقابله قبل اسبوعين وعدت المقابله علي خير واخذو جوازي بس الي هاليوم لاحس ولاخبر وبديت اقلق بصراحه وزياده رحلتي بعد 10 ايام ودراستي تبدا بعد 24 يوم يعني انواع القروشه مابديت ارتاح حتي بنومي وانواع الصداع انا شفتكم مجتمعين بهالمنتدي قلت خلني احكي لكم قصتي ........ دعوااااااااتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    الله يبارك فيك أخوي فهودي، إن شاء الله نسمع قريب خبر صدور فيزتك.
    لا والله شي غريب يااخونا معيد ........ يعني انا كاتبتلك مبروك وبجد فرحت لك زي الباقين واكثر وبنيه طيبه الحمدلله ...وماكتبتلي الله يبارك فيك وبعدها بدقايق تكتب للعضو الثاني !!!

برضو براحتك ماتفرق معي .......وانا عن نفسي سويت الواجب وباركتلك زي ماباركلي كل المنتظرين بصدور فيزة مرافقي ..

تحياتي
    7 "
486 من 1071 صفحة 486 من 1071 ... 436481485486487491536986 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.