الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman m m
    السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك حالكم انشالله بخير
    اسمعو يالربع سالفتي انا انسان ادرس بمريكا لي سنتين واموري طيب والحمد لله قبل شهر جتني اجازه قلت خلني اجي السعوديه وسلم علي امي واهلي المهم وجيت بعد وصولي بسبوع انكبت علي فيزتي مويه وخاطبت السفاره وقلت لهم تمشي ولالا قالو لازم تسوي وحده جديده وقلت الحمد لله وممكن خيره ورحت وقدمت من جديد وسويت المقابله قبل اسبوعين وعدت المقابله علي خير واخذو جوازي بس الي هاليوم لاحس ولاخبر وبديت اقلق بصراحه وزياده رحلتي بعد 10 ايام ودراستي تبدا بعد 24 يوم يعني انواع القروشه مابديت ارتاح حتي بنومي وانواع الصداع انا شفتكم مجتمعين بهالمنتدي قلت خلني احكي لكم قصتي ........ دعوااااااااتكم

الله يفرجها عليك ويارب مايجيك ربع اللي جانا

تفائل خير ان شاء الله تفرج قريب
    7 "
  2. اليوم رحت مكتب سفريات عشان القى احد بلبل انجليزي عشان يكلم وزارة الخارجية الامريكية ولقيت هندي بس ماقصر قال مابي مشكل كلم انجلش ودقيت من جوالي لما ردو وكلمهم وتي تي زي مارحتي جيتي قالي هو كلام مابي فنش انا كلم متى كلص هو كلام ايدن نو .......طبعا اخذو رقم الجواز والميلاد والاسم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    اليوم رحت مكتب سفريات عشان القى احد بلبل انجليزي عشان يكلم وزارة الخارجية الامريكية ولقيت هندي بس ماقصر قال مابي مشكل كلم انجلش ودقيت من جوالي لما ردو وكلمهم وتي تي زي مارحتي جيتي قالي هو كلام مابي فنش انا كلم متى كلص هو كلام ايدن نو .......طبعا اخذو رقم الجواز والميلاد والاسم
    الاتصال بوزارة الخارجية ماراح ينفع والرد معروف مسبقا : الاجراءت لم تنتهي ولانستطيع اخبارك بموعد انتهاءها والسفارة ستعلمك بموعد انتهاءها

دور واسطة عند هلاري
    7 "
  4. السلام عليكم بعد انتظار ٢٠٠ يوم ... اليوم وصلني هذا الرد من السفاره

-------------------
    Please submit your passport to our office via the DHL Courier Service within 30 days of the Response Date [26/07/2012]. Barring unforeseen circumstances, we hope to be able to adjudicate your application in 10 days from the date we receive your passport. Click here for more information on the DHL Courier Service

رجاء إرسال جواز السفر لمكتبنا عن طريق خدمة البريد السريع DHL خلال 30 يوم من تاريخ تلقي الرد [26/07/2012].بخلاف وجود أى ظروف طارئة ، نأمل فى أن نتمكن من إصدار القرار بخصوص التأشيرة خلال عشرة أيام من تاريخ استلام جواز السفر. رجاء الضغط هنا لمزيد من المعلومات عن خدمة البريد السريع الدولى DHL.
    -------------------------

ما فهمت المعنى ليش طالبين جوازي هل فيزتي انقبلت ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exhausted
    السلام عليكم بعد انتظار ٢٠٠ يوم ... اليوم وصلني هذا الرد من السفاره

-------------------
    Please submit your passport to our office via the DHL Courier Service within 30 days of the Response Date [26/07/2012]. Barring unforeseen circumstances, we hope to be able to adjudicate your application in 10 days from the date we receive your passport. Click here for more information on the DHL Courier Service

رجاء إرسال جواز السفر لمكتبنا عن طريق خدمة البريد السريع DHL خلال 30 يوم من تاريخ تلقي الرد [26/07/2012].بخلاف وجود أى ظروف طارئة ، نأمل فى أن نتمكن من إصدار القرار بخصوص التأشيرة خلال عشرة أيام من تاريخ استلام جواز السفر. رجاء الضغط هنا لمزيد من المعلومات عن خدمة البريد السريع الدولى DHL.
    -------------------------

ما فهمت المعنى ليش طالبين جوازي هل فيزتي انقبلت ؟؟
    واضح من الرسالة ان الاجراءات الادارية في امريكا انتهت وحان وقت طباعة الفيزا يعني وافقو على الفيزا في الاغلب

ولكن ليه طالبين ارسالها عبر dhl انت من السعودية ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    واضح من الرسالة ان الاجراءات الادارية في امريكا انتهت وحان وقت طباعة الفيزا يعني وافقو على الفيزا في الاغلب

ولكن ليه طالبين ارسالها عبر dhl انت من السعودية ؟؟
    لا انا من الكويت ...

دراستي تبدي حسب الاي توينتي في 8 اغسطس هل تعتقد انه في وقت؟
    7 "
  7. الحمدالله لك يا رب تأكد من بعض المنتديات الاخرى انه هذا الكلام معناه انه تمت الموافقه ... الحمدالله لك يا رب ... بصراحه اصعب مرحله مريت فيها بحياتي

عقبال باجي المنتظرين الله يفتحها عليكم يا رب
    7 "
  8. اخيراً والله الحمد ...
    طلعت فيزتي بعد انتظار ٤ شهور ( يعني تقريباً ١١٩ يوم بالضبط)

سبحان الله كان عندي يقين ان رمضان شهر الخير والحمد لله ماخاب ظني ...

وان شاء الله دراستي تبدأ في ١٣ اوغسطس في معهد تابع لجامعة انديانا ..

ان شاء الله يارب تطلع جميع فيز المنتظرين الاسبوع الجاي ... قولوا آمين
    7 "
489 من 1071 صفحة 489 من 1071 ... 439484488489490494539989 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.