الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصاإعدي
    حسبي الله ونعم الوكيل ،

لمن الان ، سيفون علينآ فـ الانتظآر ، - 124 - إربعه شهور تششق الوجة ،

يآرب ـ تسمعنآ الاخبااار الحلوه وتطلع فيزنا كلنآ المنتظرين ، عندي استفسار ، ابي منكم نص ، لـ السفاره على اساس اني عندي ايتوني جديد ، وكذا يعني ، ويالايت الى عندو يحطو ليـآ

،
    اي والله وانا كمان .. ابغى نص يوضح لهم انه دراستي راح تبدا 6 اغسطس وهل يحتاجون اي توني جديد بما انه الفيزا تأخرت ! وجزاكم الله خير
    7 "
  2. يا جماعة انا الحين كملت شهر ولا طلعت فيزتي ودراستي في نهاية اغسطس وبيني وبينكم بديت اتهاون وبديت افكر اصرف النظر عن امريكا احس ما يمديني اسوي شي حتى لو طلعت فيزتي وما ظنيت تطلع بهالشهر مع العلم اني من اصحاب الورقة الصفرا اللي بالإجراءات الإدارية والشغلة كلها على حسابي .

جديا بديت افكر باستراليا وراح ابحث عنها لعلي التهي عن سالفة الفيزا اللي عطلتنا حسبي الله عليها
    7 "
  3. السلام عليكم ، هل اخذو السفاره جوازك ؟ واعطوك ورقه صفراء أو رجعو جوازك واعطوك ورقه صفراء وقالو نتصل عليك خلال اسبوعين ،٣ ؟الله يعين وتطلع فيز جميع المبتعثين .<<<<<<<<<<<
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    يا جماعة انا الحين كملت شهر ولا طلعت فيزتي ودراستي في نهاية اغسطس وبيني وبينكم بديت اتهاون وبديت افكر اصرف النظر عن امريكا احس ما يمديني اسوي شي حتى لو طلعت فيزتي وما ظنيت تطلع بهالشهر مع العلم اني من اصحاب الورقة الصفرا اللي بالإجراءات الإدارية والشغلة كلها على حسابي .

جديا بديت افكر باستراليا وراح ابحث عنها لعلي التهي عن سالفة الفيزا اللي عطلتنا حسبي الله عليها
    7 "
  4. دخلنا على السفاره ٢٩ اوجست وما أخذ جوازاتنا واعطانا ورقه صفراء وقال تحت الاجراء ،قال نتواصل معكم من اسبوعين لثلاثه بس ادفعو فيدكس رحنا دفعنا ،الله يسهلها يارب ،مادري فيه احد نفس حالتنا ؟
    7 "
  5. دخلنا على السفاره ٢٩ اوجست وما أخذ جوازاتنا واعطانا ورقه صفراء وقال تحت الاجراء ،قال نتواصل معكم من اسبوعين لثلاثه بس ادفعو فيدكس رحنا دفعنا ،الله يسهلها يارب ،مادري فيه احد نفس حالتنا ؟
    7 "
  6. ؟السلام عليكمـ
    اخواني اخواتي طالب منكوم الرد على موضوعي ؟
    انا خلصت المقابلة واعطوني ورقه صفراء لاانه ضيعة الشهادة البنكيه في السفارة
    وهرجني حق المقابلة وقالي ارسل الشهادة والجواز عبر الفيديكس طيب والشي الثاني حط صح على الورقة الصفراء لي الجواز ساري المفعول بس انا جوازي فية تقريبان سنتين ايش اسوي اخاف اجددة والمعلومات كلها في القديم
    ايش تنصحوني فية ارسله بس مع الشهادة ولا لازم اجدد
    7 "
  7. ؟السلام عليكمـ
    وهرجني حق المقابلة وقالي ارسل الشهادة والجواز عبر الفيديكس طيب والشي الثاني حط صح على الورقة الصفراء لي الجواز ساري المفعول بس انا جوازي فية تقريبان سنتين ايش اسوي اخاف اجددة والمعلومات كلها في القديم

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    ؟السلام عليكمـ
    لا تجدد

واصلاً الجوازات ما راح يقبلون يجددوه لك وهو فيه صلاحية
    انا مجرب
    7 "
499 من 1071 صفحة 499 من 1071 ... 449494498499500504549999 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.