الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    اي والله وانا كمان .. ابغى نص يوضح لهم انه دراستي راح تبدا 6 اغسطس وهل يحتاجون اي توني جديد بما انه الفيزا تأخرت ! وجزاكم الله خير
    dear
    i would like to inform you that my study will start at 6 august 2012 so, I want to know if my visa will be done by that time or n't.
    In case, the visa will n't be ready by that time please let me know so that i can postponed my study.
    Can you reply as soon as possible to know what should I do,please?
    another thing if i get the new i-20 should i send it to you?
    Regard,
    حط اسمك رقم جوالك واميلك ورقم جوازك
    7 "
  2. عندي سوال كثير مهم وارجو منكم تساعدوني في الاجابه عليه

ممكن أسافر امريكا بوليمة السياحه وادرس انجليزي وانتظر اتصال من السفاره وانا بأمريكا ارسلهم الجوزات حقتنا ويعطونا التأشيرات ويوم توصل الجوزات لي امريكا اطلع وروح كندا لجل يختمولي التأشيرات الجديده حقت الدراسه بدل تضيع علينا

- - - مشاركة محدثة - - -

الي فهم علي يردلي ممكن ولا لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    عندي سوال كثير مهم وارجو منكم تساعدوني في الاجابه عليه

ممكن أسافر امريكا بوليمة السياحه وادرس انجليزي وانتظر اتصال من السفاره وانا بأمريكا ارسلهم الجوزات حقتنا ويعطونا التأشيرات ويوم توصل الجوزات لي امريكا اطلع وروح كندا لجل يختمولي التأشيرات الجديده حقت الدراسه بدل تضيع علينا

- - - مشاركة محدثة - - -

الي فهم علي يردلي ممكن ولا لا
    هل قصدك انك بتروح بفيزا سياحية امريكا الى امريكا لدراسة اللغة ؟

بامكانك دراسة اللغة بالفيزا السياحية لمدة لاتتعدى ال 17 ساعة اسبوعيا لاقل من 6 اشهر اذا المعهد يسمح بذلك . يعتمد على المعهد لذلك عليك التأكد اولا

ثانيا: ما ادري ايش راح يكون موقف السفارة عندما يشوفو دخول الى امريكا بدون خروج ومعاملة الفيزا مازالت سارية لكن ماني شايف اي مشكلة في هذه النقطة طالما حضرت للمقابلة الشخصية في السفارة

ثالثا: لدخول كندا ستحتاج الى فيزا وحتى لو ذهبت الى الحدود الكندية واستطعت العودة الى الحدود الامريكية اول شي يشيك عليه موظف الهجرة الامريكي هو وضعك القانوني في كندا وهذا الشي قد يوقعك في مشاكل وربما رفض لدخولك

- اذا الجوازات وصلتك مع الفيزا بامكانك تغيير وضعك القانوني ومراسلة دائرة الهجرة بدون الخروج من امريكا , وبأمكانك فعل ذلك حتى لو ماوصلت فيز الطالب لان هدف الفيز هو السماح لك بالسفر الى امريكا ولكن لا انصحك بهذه الخطوة فقد تعتير استخدام فيزا سياحية بنية الدراسة

- ضع في اعتبارك امكانية تأخر اصدار الفيزا اكثر من 6 اشهر لدخولك امريكا او فقدان الجوازات ....

نصحيتي ان تصبر وتكون في السليم

كم صار لك منتظر ؟ وهل انت مسافر لوحدك ؟

7 "
  4. [QUOTE=nasa2009;1061991578]

هل قصدك انك بتروح بفيزا سياحية امريكا الى امريكا لدراسة اللغة ؟

بامكانك دراسة اللغة بالفيزا السياحية لمدة لاتتعدى ال 17 ساعة اسبوعيا لاقل من 6 اشهر اذا المعهد يسمح بذلك . يعتمد على المعهد لذلك عليك التأكد
    ثانيا: ما ادري ايش راح يكون موقف السفارة عندما يشوفو دخول الى امريكا بدون خروج ومعاملة الفيزا مازالت سارية لكن ماني شايف اي مشكلة في هذه النقطة طالما حضرت للمقابلة الشخصية في السفارة

ثالثا: لدخول كندا ستحتاج الى فيزا وحتى لو ذهبت الى الحدود الكندية واستطعت العودة الى الحدود الامريكية اول شي يشيك عليه موظف الهجرة
    الامريكي هو وضعك القانوني في كندا وهذا الشي قد يوقعك في مشاكل وربما رفض لدخولك

- اذا الجوازات وصلتك مع الفيزا بامكانك تغيير وضعك القانوني ومراسلة دائرة الهجرة بدون الخروج من امريكا , وبأمكانك فعل ذلك حتى لو ماوصلت فيز الطالب لان هدف الفيز هو السماح لك بالسفر الى امريكا ولكن لا انصحك بهذه الخطوة فقد تعتير استخدام فيزا سياحية بنية الدراسة

- ضع في اعتبارك امكانية تأخر اصدار الفيزا اكثر من 6 اشهر لدخولك امريكا او فقدان الجوازات ....

نصحيتي ان تصبر وتكون في السليم

كم صار لك منتظر ؟ وهل انت مسافر لوحدك ؟

[/QUOTE

انا مع زوجي بسافر وولدي ولينا شهرين والدراسه تبدا بعد شهر من اليوم
    7 "
  5. تسلموووووووو على الرد
    انا قررات ارس جوازي وزي ماجات جات والتوفيق لي الجميــــــــــــــــع
    بس ذحين حاب اسالكوم يوم ارسل جوازي لازم ارسل معاه جميع الاوراق عبر الفيدكس لاانه رجعلي كل الاوراق حتى صور على مااعتقد مااخذ :
    ولاه سجل المعلومات كلها في الجهاز عندهـ وبس ارسله الجواز وكشف الحساب
    بليزززززززززززززز رده عليه سريع عشان ابا ارسل الجواز؟
    وعلى فكرة دراستي بقالها 28يوم وانا لسع ارسال الجواز تتوقعون يقولولي اخر الدراسة
    ياااارب فرح كل من عنده مصيبة
    7 "
501 من 1071 صفحة 501 من 1071 ... 4514965005015025065511001 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.