الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لو كنت ابروح ادرس في معهد اتحمل التأخير الحاصل من السفارة ، لكن دراسة جامعية والقبول ماجاني الابعد خساير وتعب جسدي وذهني
    دراستي راح تبداء بعد اسبوعيييييين اذا ما طلعت الفيزا راح اؤجل الدراسة الى 2013

يالله ياحي ياقيوم سهل امر دراستي وامر كل متعسر
    7 "
  2. بالنسبة لي ما عاد صرت ابغى الفيزا الحين بديت اشيل فكرة اني اطلع بالعيد وبخليها بداية السنة الجاية يعني انتظر اربع شهور زيادة بس اطلع وانا مروق ومب متوتر ، لكن وش يضمن لي انها ما تتأخر اكثر بعد العيد !

قاتل الله سفارتهم القذرة
    7 "
  3. السلام عليكم

شباب عندي استفسار انا قد سبق وذهبت للدراسه في امريكا وجلست تقريبا اربع شهور وما عجبني المعهد وصارت لي مشكله بيني وبين المعهد وخربوا سمعتي حتى عند الشرطه وقالوا انه يمزح بالارهاب ومستهتر وقررت اتركه وصار لي اسبوعين بدون ما اغير المعهد وانهوا السي فيز حقتي وجتنى الشرطه وودوني لدائرة الهجره وقررت ارجع السعوديه

لكن الان هل بواجه صعوبات في العوده لامريكا لو حبيت ادرس فيها مره ثانيه ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born2Proud
    السلام عليكم

شباب عندي استفسار انا قد سبق وذهبت للدراسه في امريكا وجلست تقريبا اربع شهور وما عجبني المعهد وصارت لي مشكله بيني وبين المعهد وخربوا سمعتي حتى عند الشرطه وقالوا انه يمزح بالارهاب ومستهتر وقررت اتركه وصار لي اسبوعين بدون ما اغير المعهد وانهوا السي فيز حقتي وجتنى الشرطه وودوني لدائرة الهجره وقررت ارجع السعوديه

لكن الان هل بواجه صعوبات في العوده لامريكا لو حبيت ادرس فيها مره ثانيه ؟؟
    ؟؟ كيف ودوك لدائرة الهجرة ؟ يعني طلبو منك المغادرة ؟

اكيد راح تواجه صعويات في هذه الحالة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    ؟؟ كيف ودوك لدائرة الهجرة ؟ يعني طلبو منك المغادرة ؟

اكيد راح تواجه صعويات في هذه الحالة
    شوف انا صرت ما احضر المعهد لي اسبوعين وتهاوشت مع مديرين المعهد وقلت كلام عفوي ما توقعت ياخذونه على محمل الجد

المهم انتهت مدة السي فيز او الاي توني حقي وما نقلت لمعهد وحينما انتهى جا بنفس اليوم الشرطه لباب بيتي واخذوني وودني الديبارتمنت حق الهجره جلست فيه عشر ساعات وماقالوا لي على خلفية ايش لكن اعتقادي ان السي فيز انتهت كما قالوا في البدايه ولم يحقق معي في شي

وقالوا تطلع برا البلد او تواجه محاكمه وكان على بالي محاكمه عاديه لتمديد مدة البقاء

عموما اخترت ارجع بلدي وانا بالمطار جا واحد بلبس مدني من الهجره اعطاني الجواز وقلت له كل هذا المعاناه عشان انتهت مدة السي فيز حقتي ، قام قال لا مستحيل عشان كذا قلت اجل عشان ايش قال مكتوب في الاوراق انك تمزح بشان الارهاب !!!

ما توقعت يكونون بهالجديه والتعقيد حتى ما اتذكر وش قلت وما كانوا صريحين معي هل بسبب انتهاء السي فيز او شيئ اخر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    شفلك ديرة ثانية بما ان الوضع له علاقة بالارهاب مستحيل يوافقون على رجوعك

والله هذا الي متوقع انا ما ابي اروح ادرس فيها الا عشان اكون قريب من ابي الي يتعالج فيها فقط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born2Proud
    والله هذا الي متوقع انا ما ابي اروح ادرس فيها الا عشان اكون قريب من ابي الي يتعالج فيها فقط
    الله يهديك احد يهدد الامريكان في ديرتهم المفروض تحكم العقل ماعجبك المعهد اطلع وروح معهد ثاني اما سعودي وتجلس تهددهم يكفي اهم متعقدين منا خخخ
    7 "
504 من 1071 صفحة 504 من 1071 ... 44544995035045055095541004 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.