الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

كيف حال الجميع بهذي المحطه ......... أكيد افتقدتوني عارفه ^^^^^^^^ ماخده بنفسها مقلب

المهم حبيت اسأل عن الجميع .....واستفسر منكم عن الإيميل اللي جاني بالنسبه لأخويا الأول اللي منتظر مسكين له اربعه اشهر وايام .....وبجد شكل الفيزة حقته خلاص جت الموافقه من واشنطن والله أعلم ^^^^^قولوا ماشاء الله ههههههه

هذا هوا الإيميل اللي وصلني ..... وياليت تقولوا رأيكم فيه ... والله يوفق الجميع يارب ........ وان شاء الله تكون بادرة خير ودليل ان السفاره بدأت تطلع الفيزات اسمع احسن الأخبار قريب بالذاااات للمنتظرين معايا ^^^^ الشله الخمسه او السته الأولين ومايعيدوا ياااااااااااااااااااااااااااارب إلا والفيزه عندهم

Please send us a copy of updated I-20 with new start date, the I-20 should be officially signed by the school. Please send it by email or fax 01 4830773

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh
    aaa

This email is UNCLASSIFIED.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002
    ماشاء الله تبارك الله اف مبروك ،ممكن سوؤال من الي قابل معك في السفاره ؟وايش الاسئله الي سألك اياها ؟فضلا وهل ع حسابك ؟بعثه او سياحه لوتكرمت ..؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ماشاء الله تبارك الله اف مبروك ،ممكن سوؤال من الي قابل معك في السفاره ؟وايش الاسئله الي سألك اياها ؟فضلا وهل ع حسابك ؟بعثه او سياحه لوتكرمت ..؟

الاسئله كانت اي ولايه بتروح.؟ وش بتدرس.؟متى تخرجت.؟مين بيدفع فلوس المعهد.؟ والي متكفل فيك وش يشتغل.؟ وطلب كشف حساب!!! واخر سؤال وش سويت بعد ما تخرجت
    7 "
  3. أهلين اختي معيده الف مبروك علي المرافق وعقبالنا يااااااااارب
    هذي بشاير خير والعقبه يارب لكل المنتظرين
    وعقبالي انا وزوجي تطلع فيزنا وولدي
    اختي معيده وشسار معك متى السفر توقعت انك سافرتي*

- - - مشاركة محدثة - - -

ههههههههههههههه حلوه اخوي عبدالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    معيده هههههههههههههههههههههههههههههه

مسويه لهم عمل ^_^ هذا الشي الوحيد الي اقدر اقولك ومبروك للمره الثانيه
    ههههههههههههههههههحلوه اخوي عبدلله
    الله يوفقنا ويوفقها وتروح هي وإخوانه مجبورون الخاطر معيده استودعناك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

كيف حال الجميع بهذي المحطه ......... أكيد افتقدتوني عارفه ^^^^^^^^ ماخده بنفسها مقلب

المهم حبيت اسأل عن الجميع .....واستفسر منكم عن الإيميل اللي جاني بالنسبه لأخويا الأول اللي منتظر مسكين له اربعه اشهر وايام .....وبجد شكل الفيزة حقته خلاص جت الموافقه من واشنطن والله أعلم ^^^^^قولوا ماشاء الله ههههههه

هذا هوا الإيميل اللي وصلني ..... وياليت تقولوا رأيكم فيه ... والله يوفق الجميع يارب ........ وان شاء الله تكون بادرة خير ودليل ان السفاره بدأت تطلع الفيزات اسمع احسن الأخبار قريب بالذاااات للمنتظرين معايا ^^^^ الشله الخمسه او السته الأولين ومايعيدوا ياااااااااااااااااااااااااااارب إلا والفيزه عندهم

Please send us a copy of updated I-20 with new start date, the I-20 should be officially signed by the school. Please send it by email or fax 01 4830773

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh
    aaa

This email is UNCLASSIFIED.
    أهلين بالغائب الحاضر عن المحطة ..
    هذي نفس الرسالة الأخيرة اللي جتني ..
    وارسلت لهم الايتوني الجديد مطلع هذا الاسبوع .. والعلم عند الله .. لكن هناك بشائر طيبة من خلال خروج عدد من الفيز .. وايضا سؤال السفارة لنا بطلب ايتوني جديد

ربنا يسهل ويفرج على الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    حبايبي رسلت الجواز والاوراق كامله وماجاتني اي رسالة على الايميل انا رسلتو من نفسي
    تتوقعون عايدي وراوح يمشون اموري بااذن لله او يردون جوازي ؟

إذا فيزتك جاهزة بيطبعونها على جوازك ويرجع لك
    وإذا لا.. فما راح يرجعون لك جوازك وبيبقى عندهم إلى أن تنتهي إجراءاتك
    وربي يسهل أمرك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، يا أخوان أنا شوي محتاس.. فيه واحد من أخوياي مقدم على فيزا سياحية بس الله يهداه نسى كشف الحساب وقالوا له ارسله على الايميل وفيزتك مقبولة ويبي لها خمسة أيام. حلويين!! خوينا ارسل على طول بعد ماطلع من القنصلية بس المشكلة ماجاه رد ان تم الحصول على ما ارسلت أو خلافه.. ارسل ايميل لهم يوم الاثنين (اسبوع من المقابلة) ومافيه رد منهم واللي اسمعه من العالم ان الرد في العادة يجي في نفس اليوم! أنا الحمدلله قدمت وقالوا لي بعد خمسة أيام وجتني الفيزا بعد يوم ونص تقريباً! بس هو كمل 10أيام بدون أي خبر. المشكلة إن لما قالوا له ان الفيزا مقبولة ويبي لها خمسة أيام انا قلت شكله نفس حكايتي، فحجزت كل التذاكر والفنادق. والسفر المفروض 27 هالشهر،، يعني باقي 19 يوم تقربياً بس المشكلة إن القنصلية تسكر من 18-22 يعني جوّك عسل.. فايش الدبرة هل اخلي صاحبي يرسل ايميل يستفسر ايش القصة بالزبط؟ هل نجيب طاري السفر ونرفق صور الحجوزات؟ علماً بأن عنده فيزة طالب لسه ماخلصت (الولد تخرج).. انا راح اتفهم فترة التأخير لو قالوا له تحت اجراءات ادارية او قالوا له خل جوازك عندك ونكلمك وقت مانبي نعطيك، بس أعرف ثلاثة قالوا لهم بعد 5 ايام وجتهم في يومين إلا صاحبنا!! لأن الفكرة إذا ماطلعت الفيزا قبل 18 لازم نسحب الجواز ( الجواز قد ياخذ 5 أيام لاسترجاعه). وشاكر لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s_mohmd
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، يا أخوان أنا شوي محتاس.. فيه واحد من أخوياي مقدم على فيزا سياحية بس الله يهداه نسى كشف الحساب وقالوا له ارسله على الايميل وفيزتك مقبولة ويبي لها خمسة أيام. حلويين!! خوينا ارسل على طول بعد ماطلع من القنصلية بس المشكلة ماجاه رد ان تم الحصول على ما ارسلت أو خلافه.. ارسل ايميل لهم يوم الاثنين (اسبوع من المقابلة) ومافيه رد منهم واللي اسمعه من العالم ان الرد في العادة يجي في نفس اليوم! أنا الحمدلله قدمت وقالوا لي بعد خمسة أيام وجتني الفيزا بعد يوم ونص تقريباً! بس هو كمل 10أيام بدون أي خبر. المشكلة إن لما قالوا له ان الفيزا مقبولة ويبي لها خمسة أيام انا قلت شكله نفس حكايتي، فحجزت كل التذاكر والفنادق. والسفر المفروض 27 هالشهر،، يعني باقي 19 يوم تقربياً بس المشكلة إن القنصلية تسكر من 18-22 يعني جوّك عسل.. فايش الدبرة هل اخلي صاحبي يرسل ايميل يستفسر ايش القصة بالزبط؟ هل نجيب طاري السفر ونرفق صور الحجوزات؟ علماً بأن عنده فيزة طالب لسه ماخلصت (الولد تخرج).. انا راح اتفهم فترة التأخير لو قالوا له تحت اجراءات ادارية او قالوا له خل جوازك عندك ونكلمك وقت مانبي نعطيك، بس أعرف ثلاثة قالوا لهم بعد 5 ايام وجتهم في يومين إلا صاحبنا!! لأن الفكرة إذا ماطلعت الفيزا قبل 18 لازم نسحب الجواز ( الجواز قد ياخذ 5 أيام لاسترجاعه). وشاكر لكم
    المفروض ماتحجز قبل ماتكون الفيزا بيدك

اتصلو عليهم يالتفلون اسرع

وصاحبك مايقدر يستخدم فيزا الطالب للدخول
    7 "
506 من 1071 صفحة 506 من 1071 ... 64565015055065075115561006 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.