الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@إحساس@@
    يآ منتظرين , تكفون سآعدوني مدري شسوي ..
    دراستي مابقى لها شي ..
    والقنصليه ارسلو لي رساله ارسل الاوراق اللي يبونها وارسلت لهم ,, ولليوم ماجاني رد ..
    طيب شسوي ؟ ,,
    في اعضاء يتكلمون عن رئيس اسمه روبن مدري شنو .. منو ذا ؟ وبيقدر يساعدني ؟
    واللي عنده ايميله لايبخل علي .. ويآليت لو حد يكتب لي رساله بأسلوب حلوو أرسله للقنصليه يمكن أكسر فـ خاطرهم < تحلم ..
    متأزمه حيل
    بالنسبة لروبن هذا السفير .. وما عنده الا المهايطة الفاضية .. ومالك الا الصبر يا أختي
    حنا قبلك ياما ارسلنا وياما لعلعنا لكن العلم كله بواشنطن .. متى ما انتهى الانسبكشن والبحث والتحري والخرابيط الا ما ندري وشي .. يتم ارسال رسالة لايميلك ارسل جوازك . . وإذا جوازك عندهم راح يرسلوا لك راسلها مفادها مبروك سيتم طباعة فيزتك راجع فيدكس ..
    لذا ما عليك الا أن تراسليهم كل اسبوعين لين الله يسهلها

عليك بالدعاااااااااااااااااااااااء فقط لا غير أختي الكريمة لا سيما في هذه العشر الأواخر

ربنا يسهل ويفرج للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ياخوان الدراسه تبدا ب ٢٧ اوجست اذا طلعت ان شاء الله الفيزا قبل بيومين ثلاثه ومالقيت حجز الا بعد موعد دراسه ب٤ ايام او ٥ ايام مسموح ؟؟؟؟؟؟ بمعنى كم يحق لي الدخول لامريكا بعد ماتطلع الفيزا وتبدا الدراسه اقصى حد من ناحيه الايام ؟
    7 "
  3. يااخوان فيه ناس مهايط فوق اللازم انا بيومين والضمان كان كبير ومن هالكلام

انا معي حسابين حساب 75 وحساب 4 مليون ريال وكلها قدمت فيها

راحو ولطعوني من الاخير الاجراء الاداري يعني ^_^ الوناسه وسعت الصدر والفله صل وصوم والله ماتحس بالانتظار ^_^

انا الان وصلت 102 يوم ^_^ تخبرون يوم كنت صغير ابو 60 ايام والله ههههههههههههههههه

كان عندنا وحده اسمها معيده الظهر العصر الصبح الفجر الضحى بالموضوع ذا تتبكبك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وطلعت فيزتها وراحت الله يوفقها ومعيد بعد كان البكائي رقم واحد ههههههههههههههههههههههههه

الحين باقي احا البكاي الاول
    روحين البكاي الثاني

عبدالعزيز بو البكائي السياحي
    انا البكائي الصغير ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002
    السلام عليكم ياخوان الدراسه تبدا ب ٢٧ اوجست اذا طلعت ان شاء الله الفيزا قبل بيومين ثلاثه ومالقيت حجز الا بعد موعد دراسه ب٤ ايام او ٥ ايام مسموح ؟؟؟؟؟؟ بمعنى كم يحق لي الدخول لامريكا بعد ماتطلع الفيزا وتبدا الدراسه اقصى حد من ناحيه الايام ؟
    تقدر تدخل ادا سمح لك المعهد
    بمعنى انك لازم تراسل المعهد وتقول لهم انا مو ملاقي رحلة قبل الدراسة
    واعطيهم الرحلة الا لاقيتها
    وهم ادا كان الوقت يسمح
    راح يرسلون لك رسالة على ايميلك انت اطبعهاقدمها للامقريشن في المطار في امريكا
    وعادة خلال اسبوع او اسبوعين بعد موعد الدراسة يقبل المعهد انك تدخل وبعض المعاهد ناس تدخل بعد ٣ اسابيع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002
    السلام عليكم ياخوان الدراسه تبدا ب ٢٧ اوجست اذا طلعت ان شاء الله الفيزا قبل بيومين ثلاثه ومالقيت حجز الا بعد موعد دراسه ب٤ ايام او ٥ ايام مسموح ؟؟؟؟؟؟ بمعنى كم يحق لي الدخول لامريكا بعد ماتطلع الفيزا وتبدا الدراسه اقصى حد من ناحيه الايام ؟
    نعم رد أخونا KAHM صحيح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    يااخوان فيه ناس مهايط فوق اللازم انا بيومين والضمان كان كبير ومن هالكلام

انا معي حسابين حساب 75 وحساب 4 مليون ريال وكلها قدمت فيها

راحو ولطعوني من الاخير الاجراء الاداري يعني ^_^ الوناسه وسعت الصدر والفله صل وصوم والله ماتحس بالانتظار ^_^

انا الان وصلت 102 يوم ^_^ تخبرون يوم كنت صغير ابو 60 ايام والله ههههههههههههههههه

كان عندنا وحده اسمها معيده الظهر العصر الصبح الفجر الضحى بالموضوع ذا تتبكبك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وطلعت فيزتها وراحت الله يوفقها ومعيد بعد كان البكائي رقم واحد ههههههههههههههههههههههههه

الحين باقي احا البكاي الاول
    روحين البكاي الثاني

عبدالعزيز بو البكائي السياحي
    انا البكائي الصغير ^_^
    لا لا منت صاحي .. أما البكائين .. جبتها ع الجرح ..
    الله يقطع ابليسك أما معيده كانت بكل وقت ههههههههههههههه اسكت لا تسمعك والا تشوف ردك ثم تهون وتقرر تنتظر فيزة اخوها الأول وتجلس معانا تضامنا ودعما

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    تقدر تدخل ادا سمح لك المعهد
    بمعنى انك لازم تراسل المعهد وتقول لهم انا مو ملاقي رحلة قبل الدراسة
    واعطيهم الرحلة الا لاقيتها
    وهم ادا كان الوقت يسمح
    راح يرسلون لك رسالة على ايميلك انت اطبعهاقدمها للامقريشن في المطار في امريكا
    وعادة خلال اسبوع او اسبوعين بعد موعد الدراسة يقبل المعهد انك تدخل وبعض المعاهد ناس تدخل بعد ٣ اسابيع

نعم هذا الرد صحيح مئة بالمنئة ولا غبار عليه
    انت راسل معهدك وعطهم من هالأرانب وركب لين يصيحون ويرحمونك وممكن يأخرونك مثل ما تفضل أخونا
    KAHM واطلب منهم يرسلون لك ما يسمى بخطاب تمديد Extension Letter للحضورمتأخر بعد موعد بدء الدراسة علشان توريه للأمقريشن بالمطار لو وقفوك .. لأن آخر موعد مكتوب بالايتوني 27 وانت حضرتك جاي بعد الدراسة بأسبوعين او ثلاثة فتقوم بحركة خطافية وتطلع الخطاب وتحطه بعينه .. ويقوم موظف الأمقريشن ويعطيك تحية ويقول تفضل Sir
    7 "
  6. انا دراستي تبدا يوم 15 اغسطس ومقابلتي سويتها في 10 جولاي والى اليوم لا حس ولا خبر باقي 4 ايام والجواز عند السفاره اخر ايميل جاني رد منهم يقووول...

Sir, Your case is in pending status due to the admin processing. It normally takes 2 months and much longer for many cases. We are checking all pending cases regularly but we cannot predict the timeline of the completion at this point.
    You may need to request a new I-20 from your school.

Please check with us via e-mail on regular basis.
    Thank you,

وش رايكم ايش الوضع تتوقعون اني و وقعت في مأزق.. واذا انا متورط ايش الحل باقي اربع ايام عن موغد الدراسه
    7 "
  7. الاخ a77a
    صاحب هذا الرد شكرا وماقصرت ،

نعم هذا الرد صحيح مئة بالمنئة ولا غبار عليه
    انت راسل معهدك وعطهم من هالأرانب وركب لين يصيحون ويرحمونك وممكن يأخرونك مثل ما تفضل أخونا
    KAHM واطلب منهم يرسلون لك ما يسمى بخطاب تمديد Extension Letter للحضورمتأخر بعد موعد بدء الدراسة علشان توريه للأمقريشن بالمطار لو وقفوك .. لأن آخر موعد مكتوب بالايتوني 27 وانت حضرتك جاي بعد الدراسة بأسبوعين او ثلاثة فتقوم بحركة خطافية وتطلع الخطاب وتحطه بعينه .. ويقوم موظف الأمقريشن ويعطيك تحية ويقول تفضل Sir[/QUOTE]

من وجه نظرك ونظر الاخوان ابتدي ارسل للمعهد انه احتمال نتاخر لانه الفيزا مادري متى تطلع الخ ؟لاني خايفه من حوسه ايتوني جديد الخ ؟؟!! عشان يمددون لي مسبقا لو عشره ايام لانه ابدا مافيه اي رحلات من الان لنهايه اوجست ،بس فيه رحلات بدايه سبتمبر ؟؟!!ولا انتظر ؟مادري متى الوقت المناسب لمخاطبه المعهد بخصوص تاخيرالفيزا علما انه دخلنا سفاره ٢٩جولاي اليوم لنا ١٣ يوم ،الحمدلله ،ويوم الدراسه ٢٧ اوجست .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002
    من وجه نظرك ونظر الاخوان ابتدي ارسل للمعهد انه احتمال نتاخر لانه الفيزا مادري متى تطلع الخ ؟لاني خايفه من حوسه ايتوني جديد الخ ؟؟!! عشان يمددون لي مسبقا لو عشره ايام لانه ابدا مافيه اي رحلات من الان لنهايه اوجست ،بس فيه رحلات بدايه سبتمبر ؟؟!!ولا انتظر ؟مادري متى الوقت المناسب لمخاطبه المعهد بخصوص تاخيرالفيزا علما انه دخلنا سفاره ٢٩جولاي اليوم لنا ١٣ يوم ،الحمدلله ،ويوم الدراسه ٢٧ اوجست .

لو جاء يوم 22 اللي هو يوم الجمعة راسلي المعهد وعلميهم سالفتك وهم راح يعطوك خطاب التمديد .. وساء طلعت فيزة قبل التاريخ أو بعده خطاب التمديد ما راح يضر المعهد ابدا

وبالتوفيق
    7 "
510 من 1071 صفحة 510 من 1071 ... 104605055095105115155601010 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.