الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

لو جاء يوم 22 اللي هو يوم الجمعة راسلي المعهد وعلميهم سالفتك وهم راح يعطوك خطاب التمديد .. وساء طلعت فيزة قبل التاريخ أو بعده خطاب التمديد ما راح يضر المعهد ابدا

وبالتوفيق
    ممكن تعطيني صياغة الخطاب ذا لان حتى انا فيزة مرافقي تاخرت وعندي امل تطلع خلال رمضان حسب كلام السفارة ,,

الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مهند1
    انا دراستي تبدا يوم 15 اغسطس ومقابلتي سويتها في 10 جولاي والى اليوم لا حس ولا خبر باقي 4 ايام والجواز عند السفاره اخر ايميل جاني رد منهم يقووول...

Sir, Your case is in pending status due to the admin processing. It normally takes 2 months and much longer for many cases. We are checking all pending cases regularly but we cannot predict the timeline of the completion at this point.
    You may need to request a new I-20 from your school.

Please check with us via e-mail on regular basis.
    Thank you,

وش رايكم ايش الوضع تتوقعون اني و وقعت في مأزق.. واذا انا متورط ايش الحل باقي اربع ايام عن موغد الدراسه
    أبو مهند .. السلام عليكم ..

الرساله تقول انه معاملتك في حالة انتظار نتيجة لتجهيز المشرف عليها .. ومن الطبيعي انه تأخذ من شهرين و اكثر وهذا يتطبق على اغلب المعاملات ..
    نحن نفحص كل القضايا العالقة بشكل منتظم ولكن لا يمكننا التنبؤ بجدول زمني للانتهاء من الفيزا
    قد تحتاج إلى طلب I-20 جديد من معهدك او جامعتك ( يعني تأجل الدراسه الله يعينك مثل ماسويت انا والكثير غيري وان شاء الله تكون خيره :] )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 22
    اخواني واخواتي وين احصل رقم الفيزا هل هو الكنترول نمبر وإلا الرقم اللي مكتوب بالاحمر وبدايته اف
    الرقم بالاحمر

الكنترول نمبر طويل والاستمارة ماتسمح لك اكثر من 9 ارقام حسب مااتذكر والي هو عدد الارقام في الرقم الاحمر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002
    السلام عليكم ياخوان الدراسه تبدا ب ٢٧ اوجست اذا طلعت ان شاء الله الفيزا قبل بيومين ثلاثه ومالقيت حجز الا بعد موعد دراسه ب٤ ايام او ٥ ايام مسموح ؟؟؟؟؟؟ بمعنى كم يحق لي الدخول لامريكا بعد ماتطلع الفيزا وتبدا الدراسه اقصى حد من ناحيه الايام ؟
    علي حسب اذا جامعه حتي لو تتاخر اسبوع النظام حبي انا بجامعتي نفس النظام اجي بعد الدراسه بسبوع وهيك لن البدايه تكون جداول وهيك اما المعهد اتذكر يوم كنت بمعهد ELS الله لايوفقهم كانو يجون طلاب متأخرين يوم يومين بالكثير اكثر من كذا ماتوقع بيمشونك لن النظام كان كل شهر يبدا كلاس جديد اما المعاهد الثانيه ماادري عنها اي شي والله يوفقك

الله يوفقك الجميع وتطلع هالفيز الي فاقعه قلوبنا انتظارها
    7 "
  5. حبايبي ذحين لو تااخرت الفيزا عن مدت الدراسه ارجع امدد المعهد صح
    طيب ياخذ فلوس المعهد ولايرسلي الايتوني من غير اي اجراات ولا لازم كشف مالي ومن الخربيط هذه ولا ايش لااني انا على مكتب طالع واخاف يقولي كذا ولاكذا
    7 "
511 من 1071 صفحة 511 من 1071 ... 114615065105115125165611011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.