الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    حبايبي ذحين لو تااخرت الفيزا عن مدت الدراسه ارجع امدد المعهد صح
    طيب ياخذ فلوس المعهد ولايرسلي الايتوني من غير اي اجراات ولا لازم كشف مالي ومن الخربيط هذه ولا ايش لااني انا على مكتب طالع واخاف يقولي كذا ولاكذا

ولا ياخذ ولا هلله .. ويرسل لك الايتوني الجديد على عنوانك بلااااااااااااااااااش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman m m
    علي حسب اذا جامعه حتي لو تتاخر اسبوع النظام حبي انا بجامعتي نفس النظام اجي بعد الدراسه بسبوع وهيك لن البدايه تكون جداول وهيك اما المعهد اتذكر يوم كنت بمعهد ELS الله لايوفقهم كانو يجون طلاب متأخرين يوم يومين بالكثير اكثر من كذا ماتوقع بيمشونك لن النظام كان كل شهر يبدا كلاس جديد اما المعاهد الثانيه ماادري عنها اي شي والله يوفقك

الله يوفقك الجميع وتطلع هالفيز الي فاقعه قلوبنا انتظارها
    انا عندي قبول جامعه لكن اخاف اذا رحت امريكا بعد التاريخ الموجود بال I-20 مايسمحون ادخل
    انت قصدك النظام حبي بالجامعه ولا بالامقريشن يعني لو تاخر اموري وانا قبول جامعه اراسل الجامعه ويرسلون لي تمديد ولا اروح امريكا وتمشي الامور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواجه التيار
    انا عندي قبول جامعه لكن اخاف اذا رحت امريكا بعد التاريخ الموجود بال I-20 مايسمحون ادخل
    انت قصدك النظام حبي بالجامعه ولا بالامقريشن يعني لو تاخر اموري وانا قبول جامعه اراسل الجامعه ويرسلون لي تمديد ولا اروح امريكا وتمشي الامور
    شوف ياعيني من يبدا الايتوني حقك مالهم دخل الامقريشن وذا تاخرت كم يوم عن الجامعه مو مشكله بس يعني مو اكثر من اسبوع وشوف انا بسوي تجديد فيزه ومقدم من 10 جولاي وللحين ماعطوني الفيزه ونا فيزتي ساري مفعولها بس الله يعين وشكلي بأجيل الترم هذا لن ماباقي علي دراستي الا 9 ايام والله يعين بنتظر للاربعاء اذا ماجاء شي بأجل يعني عشان يكون وضعك بالسليم وكل مطرود ملحوووق وكل شي بيد الله وخلك مليان بالامل والتفاؤل وصدقني الي كاتبه الله خيره لك وبتشوف خليك مروووق يعني انا اشوف وضعي بينكم اصعب واحد لني دارس هناك سنتين ويوم جيت اسوي تجديد اسحبو علي لاكن والله اقول الحمد لله وخلك مروووووووق علي الاخر يابطل

الله يوفقك الجميع ويسهلها عليكم وستغلو هالعشر المتبقي من شهر الرحمه والغفران ولاتهمكم هالفيزا الي مكدره خواطركم لافيزا وغيرها بترد اللي كاتبه الله لك ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    عبدالرحمن بيض الله وجهك ، كلامك يشرح النفس والله ييسر أمرنا ويكتب لنا الخير ..

انا مقدم 2 جولاي وللحين انتظر دراستي باقي عليها 15 يوم وشكلي بأجل وربك كريم ..
    يابطل وسع صدرك اقسم بالله العالم معطين الموضوع اكبر من حجمه الله وكبر يامريكا بتحطم حلم دراستي بس اهم شي الروقان
    7 "
  5. Dear Sir,Your visa is still undergoing processing. We will contact you when we are ready to print the visa. We recommend you do not confirm your travel plans until you have your visa in hand.Regards,Dhahran Visa Team

هذآ رد القنصلية علي ..
    يـ ربي شسسوي ماباقي ع الدراسسه شي , وردهم مآعطآني لآ حق ولآ بآطل وحآله حال آي رد من الأعضآء , شكله الرد آوتومآتيك آصصلآ !
    آخآف ءأجل وتجيني الفيزآ , وآخآف ما ءأجل وتروح علي الدراسه
    لآ حول ولآ قوة الا بالله

7 "
  6. يا جماعة الخير عندي استفسار بسيط الله لا يهينكم ..

الحين أنا انتظر فيزتي واتوقع راح اضطر أأجل الدراسة
    لشهر يناير والسفارة بتطلب اي توني جديد ، علما ان دراستي في معهد في بنسلفينيا والحين حاب اغير المعهد لولاية ثانية في نورث كارولاينا وش الطريقة للتحويل ؟

هل أجيب الآي توني الجديد من المعهد الجديد وخلاص ارسله للسفارة اذا طلبوه ولا بتصير مشكلة عشان رقم السفيس ومدري وشو !
    7 "
  7. انا كان عندي مقابلة بالسفارة بالقاهرة يوم 5 اغسطس 2012 . و بعد ان انهى موظف السفارة المقابلة معي قاللي انا وافقت على الفيزا و اعطاني ورقة بها مكتوب عليها بيان من القسم القنصلي و كتب فيها رقم و قاللي ادخل بعد اسبوع و تابع حالتك ولما يجيلك confirmation ابعت جوازك بال DHL
    وكل ما ادخل على الموقع يقولى الرسالة المعتادة

We were not able to identify Case #
    0000000-000-00, Please make sure you have entered your Case Number correctly.
    بس انا قلقان جدا علشان ميعاد دراستى اول يوم بداية يوم 20 اغسطس 2012 يعنى حوالى 8 ايام من النهاردة وخايف ملحقش الدراسة ومش عارف اعمل ايه اتصل بيهم ولا اعمل ايه.ياريت اللى قابلة المشكلة دى يريحنى وهو جاله الرد فى وقت اد ايه
    و جزاكم الله كل الخير
    7 "
512 من 1071 صفحة 512 من 1071 ... 124625075115125135175621012 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.