الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    هههههههههههههههه
    اما ابره مخدره ........لا وفي العضل ،،

تفائل بالخير ،، ورسالتهم هذي مرررررره مبشرة بالخير
    P:
    ههههههههه الله يبشرك بالخير يارب ,, وانا دائما ولله الحمد متفائل بالخير ,, عسا الفيزا تطلع لك وللكل خلال هذا الأسبوع يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Saleh
    من ٢٦ نوفمبر ننتظر الفيزة...........٢٦١ يوم يعني ٨ شهور ونص والله ييسر امور جميع المنتظرين ياااارب
    اخوي لا مو معقول .. يمكن يوجد خطا .. لانه اتذكر احد الأعضاء كان منتظر لمدة 8 شهور والفيزا كانت في مكتب فيديكس في سادس شهر لاهمالهم .. ولما راجع مكتب فيديكس لقيه عندهم وما استفاد منها شي وغيرها لسياحيه ,,
    انصحك تروح اقرب فرع لفيديكس وتشكيك عسا ان شاء الله تلاقي الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Saleh
    من ٢٦ نوفمبر ننتظر الفيزة...........٢٦١ يوم يعني ٨ شهور ونص والله ييسر امور جميع المنتظرين ياااارب

لا حول ولا قوة إلا بالله
    قدر الله وما شاء فعل

طيب وش رد السفارة عليك؟
    7 "
  4. والله ماخليت شي من اتصالات وايميلات مع السفارة والخارجية لكن الجميع نفس الرد (الاجراءات الادارية ) وشاكر لكم تفاعلكم وترى كنت معكم قلبا وقالبا من ٢٦ نوفمبر وانا يوميا اتابع المحطة افرح للي استلم وادعي للباقين جميعا واحا خصيصاً الله يوفقكم يارب وان شاء الله الجميع عيدهم عيدين ياااااارب.
    7 "
  5. والله مشكله لو الفيزه تخرج وتكون عند فيدكس ولا يتصلون علينا ، لني لي فتره زمان ماشيكت على فيدكس ، <~ جالو تبلد احسااااس ، هههههههه

يالله يااكريم في شهرك الفظيل ، توفقنآ وتصدر لنا الفيزه انتا اعلم بحالنا فيسر امورنا

اتمنى لكل المنتظرين التوفيق واصداار الفيز والنجاح و التوفيق في درااستهم ،
    7 "
515 من 1071 صفحة 515 من 1071 ... 154655105145155165205651015 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.