الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا شباب ..
    أنا الحين لي اسبوعين انتظر فيزتي السياحيه ,,
    والقنصل قال لي بنرسل لك ايميل قبل العيد وانت ترسل لنا الجواز .. وشكلهم عطوني أشكل ,

فأحتاج رساله استفسار بالانقلش الى السفاره استفسر عن الفيزا وان القنصل قالي ما عليك بتطلع قبل العيد ..
    يعطيكم العافيه .
    7 "
  2. صبااح الخير ، اول شي اباارك لـ اخوي عبدالله وفهودي الله يوفقكم في درااستكم وعقباال كل المنتظرين والشي الثاني انا ارسلت لهم رساله قبل كم يوم وجاني هذا الرد

received
    Thank you
    Consular Section, NIV
    U. S. Embassy, Riyadh_
    -> ac

وهذي الرساله الى ارسلتها لهم ، ــــــــــــــــــ

please update me aboutmy visa

وش يعني هذا الرررررررررد وكيف ارجع اراسلهم مره ثانيه .. يعني اليوم عادي مايظرني .؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monarch123
    السلام عليكم يا شباب ..
    أنا الحين لي اسبوعين انتظر فيزتي السياحيه ,,
    والقنصل قال لي بنرسل لك ايميل قبل العيد وانت ترسل لنا الجواز .. وشكلهم عطوني أشكل ,

فأحتاج رساله استفسار بالانقلش الى السفاره استفسر عن الفيزا وان القنصل قالي ما عليك بتطلع قبل العيد ..
    يعطيكم العافيه .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصاإعدي
    صبااح الخير ، اول شي اباارك لـ اخوي عبدالله وفهودي الله يوفقكم في درااستكم وعقباال كل المنتظرين والشي الثاني انا ارسلت لهم رساله قبل كم يوم وجاني هذا الرد
    received
    Thank you
    Consular Section, NIV
    U. S. Embassy, Riyadh_
    -> ac

وهذي الرساله الى ارسلتها لهم ، ــــــــــــــــــ

please update me aboutmy visa

وش يعني هذا الرررررررررد وكيف ارجع اراسلهم مره ثانيه .. يعني اليوم عادي مايظرني .؟

ردهم يقولون لك استلمنا .. عاااااااااااااااد استلموا مدري وشوا .. لكن هادة هذي رسالتهم لما يطلبون منك أوراق أو نواقص وانت ارسلتها لهم .. يكون هذا ردهم ،،

على كل حال هذي صيغة ممكن تفيدك أنت وأخونا
    monarch123

Dear Consular Section ,
    I would like to enquiry about my visa ,knowing that I've submitted my application on 23-6-2012 and up to now I didn't receive any message.
    knowing that the study will start on 27-8-2012

Thank you in advance and for your cooperation

Best regards,
    حط اسمك آخر الرسالة

التاريخ باللون
    الأحمر هذا تاريخ تقديمك وعملك للمقابلة
    التاريخ
    بالأزرق هذا موعد دراستك بالايتوني

طبعا تحطون عنوان الرسالة رقم الجواز
    7 "
  4. اخ احاا الف شكر وصصح لني انا قبل كذا ارسلت لهم الايتوني وامس كمان ارسلت لهم الايتوني مع الرساله الى كاتبها فوق ، والله يجزاك ب الخير وعقبال ماتستلم الفيزه ياارب ،

بس حبيت اسالك عادي لو رااسلت السفاره كل بعد 3 اياام ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    ألف الف الف الف مبروك يافهد .. الله يوفقك في حياتك ودراستك .. وعقبال الباقي من المنتظرين
    =-=-=

بالمناسبه راح ارسل للسفاره الأي توني الجديد .. ايش صيغة الخطاب اللي ارسله لهم وجزاكم الله خير
    انا اعطيتوني اشكل ؟
    7 "
  6. يا اخوان باركولي .. الحمد لله الحمد لله الحمدلله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ........... الله اكبر ..

والله ماني مصدق
    دوبني شيكت على فيديكس والفيزا في الطريق الى جده ...

يا اخوان اكثرو من الدعاء خصوصا وانت ساجد لله .. واقسم بالله له تأثير

-=-=-=-=-=-

لكن اللي موهقني انه الأيتوني اللي عندهم انتهى تاريخه من 6 اغسطس يعني انا اجلت الدراسه لـ 15 ديسمبر ! كيف طبعو الفيزا ؟؟؟؟
    وانا كنت ناوي الحين بعد شوي ارسل لهم ألأيتوني الجديد .... هل فيها مشكله يا اخوان افيدوني ... وعسا الله يعجل بصدور فيزكم يارب وماراح انساكم صدقوني :]
    7 "
  7. هههههههههههههههه ازيدكم من الشعر بيت
    صديق انا معانا 7 شهور انتظار ودقو عليه طلبو الجواز الدور جااايكم يالذيابه

اخ دريم حتى انا اجلت لااكتوبر الوقت ضيق جدا مابقي غير 10 ايام
    طلبت ايتوني ويمديك تسافر باي وقت شرط انها ماتتعدى 4 شهور من تاريخ الطبع

الحين انا ايش اسوي مع المعاقين فيديكس كاتبين بالموقع تاريخ الاستلام 20 اغسطس هههههههههه انا مقدر انام يقولك 20

وراحت الفيزا من الرياض الى جده وان شاء الله اليوم بالمدينه اما 20 والله محد رايق لهم
    7 "
520 من 1071 صفحة 520 من 1071 ... 204705155195205215255701020 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.