الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    الحمدلله حمدا كثيرا كم يليق لوجهه الكريم بعد صبر طال 110 ايام
    وبعد مرور الكثير من الاحداث الجميله فيها

اليوم بشرني الله بطباعه فيزتي ولله الحمد والفضل

انا الان مستعد على ضم اكثر عدد منكم ههههههههههه الشباب فقط

هذي الرسالتين ومن كثر ماغثيتهم برسايلي طلعوا يعرفون عربي وكتبوا لي مبروك

والمره ذي رسلوا لي رسالتين ورا بعض وحده الساعه 3 ووحده ..4و خمسين دقيقه ههههههههههههههههههههه

الاولى الساعه 3
    Your visa was issued today and will send your passport out via Fedex later today.

Thank you.

NIV Consular Section
    Embassy of the United States of America
    Riyadh, KSA

wgt

الثانيه الساعه .4و خمسين
    MAbrouk.. your visa is printed today and you may received within 2 days.
    Thanks
    Cons
    Jpm

فان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا

مع كل التحطيمات الي قالوها لي كثير بالقروب وخارجه الله اراد وان اراد الله فان كلمته هي العاليه الحمدلله الحمدلله الحمدلله

البكائي الصغير يوشك على وداعكم انه يحبكم انه يقدركم انه يعشقكم

رسلت امس وماردو علي رجعت ورسلت اليوم وردو برسالتين كلها بشاره ولله الحمد
    الف مبروووووووك ياعبدالله وعقبالي قرييب ^_*
    وعقبال جمييييع المنتظرين يارب
    الله يوفق الجمييع
    7 "
  2. الف مبروك خروج فيز الاخوان فهودي و ماي دريم و مهندس احلام الله يوفقكم و يسهل اموركم و يحفظكم يا رب
    عقبالنا مين باقي روحين و احا و انا كذا صح و mmaa و البقيه يا رب تتسهل و تطلع يا رب
    7 "
  3. We understand the urgency of your case but your visa is undergoing administrative processing which requires additional time. This needs to be completed in order to conclude visa issuance.

Thank you.

NIV Consular Section
    Riyadh, KSA

wgt

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الف مبروك للي طلعت فيزهم لا تنسوني من دعواتكم انا و بقية المنتظرين
    7 "
  4. روحين بالضبط نفس ردهم لي يوم الاخد ارسلت من ايميلي اسال عن فيزة زوجي

We understand your situation. However, the process of your husband’s visa is still undergoing administrative processing which is really beyond our control and for now we could not determine any date of completion. However, we will be sending a follow up request on his case.

Thank you.

NIV Consular Section
    Riyadh, KSA

wgt
    7 "
  5. ألف مبرووووك لجميع اللي طلعت فيزتهم . . ماشاء الله تبارك الله واعذروني اذا ماكان سألت عنكم . . لإنشغالي بالسفر . . وبجد فرحت كثيير بالأخبار الحلوه هذي والله يوفقكم . . وحبيت اضيف لكم ان اخويا اللي صار له اربعه أشهر امس رجعوا اكدوا الرساله وقالوا ارسل الآيتوني وحنصدرلك الفيزا . . وشكلها على دفعات . . والله يوفق الجميع . .

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread382087.html

الحمدلله على كل حال . . والله يقدم الخير
    7 "
  6. ماشاء الله مبروك لكل من طلعت فيزته ويارب الله يسمع منكم وتطلع فيز بقية المنتظرين والله توترنا من هالسفارة حسبي الله ونعم الوكيل ..

ودنا اللي طلعت فيزهم يعلمونا وشلون جاهم الخير هل ارسلو لهم السفارة ايميل ولا شيكو بفيديكس والساعة كم ؟الله لا يهينكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    ماشاء الله مبروك لكل من طلعت فيزته ويارب الله يسمع منكم وتطلع فيز بقية المنتظرين والله توترنا من هالسفارة حسبي الله ونعم الوكيل ..

ودنا اللي طلعت فيزهم يعلمونا وشلون جاهم الخير هل ارسلو لهم السفارة ايميل ولا شيكو بفيديكس والساعة كم ؟الله لا يهينكم

والله يا اخوي عبيد انا راسلت السفاره يوم الأحد الماضي ( الأسبوع اللي راح ) كنت ابغى استفسر عن انه اذا يبغون مني ايتوني جديد لانه موعد الدراسه كان يوم الأثنين الماضي ,, لكن ماردو عليا ,, انا في هذي الحاله طنشتهم وما ارسلت الأيتوني الجديد .... والأسبوع هذا يوم الأحد ردو على الرساله الماضيه
    Dear Sir/Madam,

Thank you for your email.

Hopefully your visa will be issued soon.

Regards,
    Consular Staff

والحمد لله استبشرت بالخير ... واليوم قلت خليني اشيك على فيديكس .. وسبحان الله لقيت الجواز طالع من السفاره من الساعه 12 مساء امس الأثنين .. وارسلو فيديكس رساله لي قبل شوي يقولون تعال خذ اغراضك

ولكن اللي انا مستغرب منه هو انهم ماطلبو مني الأيتوني الجديد .. يعني طبعو الفيزا على اساس انه دراستي تبدا 6 اغسطس .. و 6 اغسطس راح من زمان وانا اجلت الدراسه
    هذا اللي لحس مخي .. هل بيكون في مشاكل يا اخوان ؟
    7 "
521 من 1071 صفحة 521 من 1071 ... 214715165205215225265711021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.