الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    انا اعطيتوني اشكل ؟

تكرم يا غالي ،، والله إني نمت والا أنت تؤمر أمر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    يا اخوان باركولي .. الحمد لله الحمد لله الحمدلله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ........... الله اكبر ..

والله ماني مصدق
    دوبني شيكت على فيديكس والفيزا في الطريق الى جده ...

يا اخوان اكثرو من الدعاء خصوصا وانت ساجد لله .. واقسم بالله له تأثير

-=-=-=-=-=-

لكن اللي موهقني انه الأيتوني اللي عندهم انتهى تاريخه من 6 اغسطس يعني انا اجلت الدراسه لـ 15 ديسمبر ! كيف طبعو الفيزا ؟؟؟؟
    وانا كنت ناوي الحين بعد شوي ارسل لهم ألأيتوني الجديد .... هل فيها مشكله يا اخوان افيدوني ... وعسا الله يعجل بصدور فيزكم يارب وماراح انساكم صدقوني :]

اللهم لك الحمد .. والف الف مبروك أخوي صبرت وربي يسر أمرك الله يوفقك ويختار لك اللي فيه الصالح،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    اللهم لك الحمد حتى ترضا ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد ع كل حال
    اليوم صدرت فيزنا أنا زوجي ووالدي
    ومبببببروك اخوي فهود وعبدالله وماي دريم وعقبال المنتظري

سبحان الله أمس تفرحين بالفيزة البريطانية واليوم بالفيزة الأمريكية ..
    شكل الأمريكية غارت من أختها
    الله يوصلكم بالسلامة وبالتوفيق لكم ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصاإعدي
    اخ احاا الف شكر وصصح لني انا قبل كذا ارسلت لهم الايتوني وامس كمان ارسلت لهم الايتوني مع الرساله الى كاتبها فوق ، والله يجزاك ب الخير وعقبال ماتستلم الفيزه ياارب ،

بس حبيت اسالك عادي لو رااسلت السفاره كل بعد 3 اياام ؟

عااااااااااادي يا غالي ارسل لهم .. ولا تشيلي هم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    احا ابغى ااجل بنفس رقم السيفس ونفس كل شي بس بتاريخ دراسه جديد عطني العلم يالذيب ^^

ما عندك أي مشكلة ابدا .. والتأجيل براحتك .. طالما الفيزة خمس سنوات .. المهم أن رقم السيفس ما يتغير والا بتمسك سرى من أول وجديد مع المنتظرين علشان تطلع فيزة جديدة لو تغير السيفس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ألف مبرووووك لجميع اللي طلعت فيزتهم . . ماشاء الله تبارك الله واعذروني اذا ماكان سألت عنكم . . لإنشغالي بالسفر . . وبجد فرحت كثيير بالأخبار الحلوه هذي والله يوفقكم . . وحبيت اضيف لكم ان اخويا اللي صار له اربعه أشهر امس رجعوا اكدوا الرساله وقالوا ارسل الآيتوني وحنصدرلك الفيزا . . وشكلها على دفعات . . والله يوفق الجميع . .

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread382087.html

الحمدلله على كل حال . . والله يقدم الخير

الحمد لله على سلامتك .. وربنا يسهل امرك بأمريكا ويفرج كربتك
    وربنا يعجل بخروج فيزة أخوك ويلحقك وتتيسر أموره

وأبشرك أن السبحة انفرطت مثل ما قلت من أول وطلعت فيز نصف المنتظرين .. والدور على باقي المنتظرين الله يفرج همي وهمهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    [/FONT]

والله يا اخوي عبيد انا راسلت السفاره يوم الأحد الماضي ( الأسبوع اللي راح ) كنت ابغى استفسر عن انه اذا يبغون مني ايتوني جديد لانه موعد الدراسه كان يوم الأثنين الماضي ,, لكن ماردو عليا ,, انا في هذي الحاله طنشتهم وما ارسلت الأيتوني الجديد .... والأسبوع هذا يوم الأحد ردو على الرساله الماضيه
    Dear Sir/Madam,

Thank you for your email.

Hopefully your visa will be issued soon.

Regards,
    Consular Staff

والحمد لله استبشرت بالخير ... واليوم قلت خليني اشيك على فيديكس .. وسبحان الله لقيت الجواز طالع من السفاره من الساعه 12 مساء امس الأثنين .. وارسلو فيديكس رساله لي قبل شوي يقولون تعال خذ اغراضك

ولكن اللي انا مستغرب منه هو انهم ماطلبو مني الأيتوني الجديد .. يعني طبعو الفيزا على اساس انه دراستي تبدا 6 اغسطس .. و 6 اغسطس راح من زمان وانا اجلت الدراسه
    هذا اللي لحس مخي .. هل بيكون في مشاكل يا اخوان ؟
    ماشاء الله تبارك الله .. الحمد لله اللي تيسرت أمورك وتسهلت ويلا عقبال ما تسافر وتستقر هناك ، وبالنسبة للفيزا اهم شي انه رقم السيفس ما تغير وأمورك كويسة بإذن الله

موفق يارب والف شكر على المعلومات
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

أخوكم جديد في هذا المنتدى وأحب أذكر جميع الأعضاء في هذه الليلة وهي ليلة 27 من الشهر الفضيل استغلوها بالصلاة والدعاء
    وأنا إن شاء الله راح أدعيلكم من كل قلبي .

أنا الآن لي شهر و 22 يوم وأنا أنتظر خروج الفيزا ( 52 يوم من الانتظار ) ,

وقت المقابلة : 23 - 6 - 2012
    وقت الدراسة : 13 - 8 - 2012 ( يعني أمس )

واليوم جتني رسالة على الايميل كالتالي :

We need additional information to continue processing your visa, please send it by email or fax 01 4830773
    Send all your previous passport numbers that you ever held, please put your signature on it.

We also need a copy of updated I-20 with new school start date.

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh
    aaa

This email is UNCLASSIFIED.

أولا لايوجد عندي جوازات سابقة فقط الجواز اللي موجود عندهم ( معقولة يكون التأخير من النقطة هذي ) .
    ثانيا طلبو من I-20 جديد وأنا راسلت المعهد وطلبو مني أعبي نموذج deferment form .

لكن أنا خايف يتأخر I-20 الجديد شوي وبعدين تجي إجازة السفارة ثمن يطنشونن ( كم ياخذ صدور ووصول I-20 )

هل الرسالة تبشر بالخير أو فقط راح ياخذون المعلومات ويكملون الاجراءات الادارية ؟

الله يوفقكم ويسر أموركم ولكم مني الدعاء إن شاء الله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

أخوكم جديد في هذا المنتدى وأحب أذكر جميع الأعضاء في هذه الليلة وهي ليلة 27 من الشهر الفضيل استغلوها بالصلاة والدعاء
    وأنا إن شاء الله راح أدعيلكم من كل قلبي .

أنا الآن لي شهر و 22 يوم وأنا أنتظر خروج الفيزا ( 52 يوم من الانتظار ) ,

وقت المقابلة : 23 - 6 - 2012
    وقت الدراسة : 13 - 8 - 2012 ( يعني أمس )

واليوم جتني رسالة على الايميل كالتالي :

We need additional information to continue processing your visa, please send it by email or fax 01 4830773
    Send all your previous passport numbers that you ever held, please put your signature on it.

We also need a copy of updated I-20 with new school start date.

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh
    aaa

This email is UNCLASSIFIED.

أولا: لايوجد عندي جوازات سابقة فقط الجواز اللي موجود عندهم ( معقولة يكون التأخير من النقطة هذي ) .
    ثانيا: طلبو من I-20 جديد وأنا راسلت المعهد وطلبو مني أعبي نموذج deferment form .

لكن أنا خايف يتأخر I-20 الجديد شوي وبعدين تجي إجازة السفارة ثمن يطنشونن ( كم ياخذ صدور ووصول I-20 )

هل الرسالة تبشر بالخير أو فقط راح ياخذون المعلومات ويكملون الاجراءات الادارية ؟

الله يوفقكم ويسر أموركم ولكم مني الدعاء إن شاء الله .

نعم هذي تبشر بالخير إن شاء الله ،،
    أولا: إذا ماعندك أي جوازات سابقة .. روح للجوازات واطلب منهم برنت عن سفراتك السابقة للعشر سنوات الأخيرة.. أنا عارف ماعندك سفرات لكن السفارة يبون يتأكدون
    ثانيا: لا .. الايتوني عادة ما يتأخر ياخذ ابو اسبوعين إلى ثلاثة .. وأنت للاحتياط اطلب من معهدك يرسل لك صورة من الايتوني على ايميلك

وبالتوفيق،،
    7 "
  5. الله يجزاك ألف خير أخي a77a

لكن

أولا: واضح من الرسالة أنهم يطلبون مني أرقام الجوازات السابقة وأيضا التوقيع عليها , طيب في حالة طباعة البرنت من الجوازات إذا كان لايوجد سفرات كيف أرسل لهم
    وأيضا هل أضع التوقيع على البرنت أو لا . هل أرسل للسفارة أنه لايوجد لدي جوازات سابقة أو أرسل لهم البرنت ؟

ثانيا : هل الصورة أو النسخة من I-20 تأخذ وقت لاصدارها وارسالها لي أم لا وأيضا هل الصورة أو النسخة من I-20 تغني عن الأصل يعني هل السفارة تكتفي بالصورة؟

أدعيلك أخي a77a و كافة الأخوة المنتظرين في هذه الليلة المباركة إن شاء الله .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    ماشاء الله ماشاء الله الف الف مبرووووك لماي دريم ومهندس احلام
    يارب يارب يارب باقي انا وروحين واحححا يارب تفرح قلوبنا وتسهل دروبنا ياااارب
    الله يبارك فيك اخوي والعقبه لك باذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout
    الله يجزاك ألف خير أخي a77a

لكن

أولا: واضح من الرسالة أنهم يطلبون مني أرقام الجوازات السابقة وأيضا التوقيع عليها , طيب في حالة طباعة البرنت من الجوازات إذا كان لايوجد سفرات كيف أرسل لهم
    وأيضا هل أضع التوقيع على البرنت أو لا . هل أرسل للسفارة أنه لايوجد لدي جوازات سابقة أو أرسل لهم البرنت ؟

ثانيا : هل الصورة أو النسخة من I-20 تأخذ وقت لاصدارها وارسالها لي أم لا وأيضا هل الصورة أو النسخة من I-20 تغني عن الأصل يعني هل السفارة تكتفي بالصورة؟

أدعيلك أخي a77a و كافة الأخوة المنتظرين في هذه الليلة المباركة إن شاء الله .

بالنسبة للبرنت تبع الجوازات يا كبره
    الظاهر A3 المطلوب منك
    1- تعمل له سكان وترفقه بالايميل لسفارة
    2- وايضا تكتب اقرار على ورقة بيضاء من عندك بالانجليزي انه ليس لديك أي جوازات سابقة وأن الحالي هو اول جواز لك واكتب اسمك زي اللي بالجواز ورقم جوازك ووقع عليه واعمل له سكان وارفقه ايضا بنفس الايميل للسفارة

وبالنسبة للايتوني .. معهدك يقوم بعمل سكان لنفس الايتوني الأصلي ويرسله لايميلك .. وانت تقوم بارساله للسفارة مع الطلبات السابقة وهم يقبلون الصورة لأنهم فقط يطابقون رقم السيفس وتاريخ الدراسة واسمك وكم شغله.

طبعا الايتوني الأصلي لازم عند دخولك أمريكا لأن الامقريشين يختمون عليه لذا احرص على انك تستلمه ولو ما وصلك اطلبهم واحد ثاني ويكون بنفس رقم السيفس

وبالتوفيق،،
    7 "
  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البكائيه كملت البكاء هناك

تذكرونها يوم تتبكبك السفاره ومدري وش ياخبله بيعلمونك الصبرررر بس انتى سبحان الله تحسبين الفرج على طول

هذا اول اسبوعين فقططططط انا اتغربت في 2 متوسط بالرياض بزر كنت ابكي طول اليل فاقد امي وابوي مو امريكا
    7 "
522 من 1071 صفحة 522 من 1071 ... 224725175215225235275721022 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.