الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ربي يوفقك أخي a77a ويسر أمورك يارب , والله دعيت لك قبل شوي بصلاة القيام وليلة ختمة ودعيت لكل المنتظرين

طيب رسالة الاقرار من تعبيري ولا لها صيغة معينة وأيضا متى تبدأ إجازة السفارة .
    وأيضا بنموذج التأجيل تبع المعهد فيه CESL ID وين أحصله ؟

أتعبتك معي ياحبي لك تحملني الله يجزاك كل خير
    7 "
  2. السـلام عليكم ورحمة الله

أنا الحمدلله قدمت عالـفيـزا بتـاريـخ 6 اغسطس و طلعت الفيـزا بتاريخ 7 اغسطس بيومين بس وهذا بفضل الله و توفيقه ثم بفضل دعوات امي وابوي

وصلاحية الفيـزا 5 سنوات ^_^

أمانه كل من يقـرأ ردي يقـول ماشاء الله ,,,,,,,,,,, ويارب تطلع فيزكم كلكم قبل العيد ,, دمتم بخير وكل عام وانتم بصحة وسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah500
    السـلام عليكم ورحمة الله

أنا الحمدلله قدمت عالـفيـزا بتـاريـخ 6 اغسطس و طلعت الفيـزا بتاريخ 7 اغسطس بيومين بس وهذا بفضل الله و توفيقه ثم بفضل دعوات امي وابوي

وصلاحية الفيـزا 5 سنوات ^_^

أمانه كل من يقـرأ ردي يقـول ماشاء الله ,,,,,,,,,,, ويارب تطلع فيزكم كلكم قبل العيد ,, دمتم بخير وكل عام وانتم بصحة وسلامة
    الله يهديك
    جاي تغثنا يعني فوق مااحنا مغثوثين
    7 "
  4. عبدالله ماشا الله الله يسهل امرك
    ويوفقك
    ابسالك انت رايح تدرس طب طوارئ واذا ايه في اي جاامعه وشكرااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويااااارب تطلع فيزالجميع قبل فيزيتي ياااارب انو الله يستجيب دعااءنا في هذه الليالي الفضيله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout
    ربي يوفقك أخي a77a ويسر أمورك يارب , والله دعيت لك قبل شوي بصلاة القيام وليلة ختمة ودعيت لكل المنتظرين

طيب رسالة الاقرار من تعبيري ولا لها صيغة معينة وأيضا متى تبدأ إجازة السفارة .
    وأيضا بنموذج التأجيل تبع المعهد فيه CESL ID وين أحصله ؟

أتعبتك معي ياحبي لك تحملني الله يجزاك كل خير

الإقرار من راسك اكتبه .. ولا تدقق باللغة هم عارفين البير وغطاه

بالنسبة للنموذج ما اعرف عنه شيء يمكن معهدك له نظام معين أنا ما أعرفه
    لكن بخصوص التأجيل بشكل عام .. فعادي تطلب من معهدك التأجيل للفصل القادم والسبب هو تأخر السفارة في اعطاءك الفيزة

وتعبك يا غالي راحة .. وجزاك الله خيرا،، على دعاءك والله يسمع منك
    7 "
  6. حــبايبي احب اقولكوم الف مبرروك لي نفسي ويارب يارب يارب لي اللي ماطلعت فيزهم انو الله ان كان له خيره فيه بتجيه وانكان شرا له فيصرفه عنه ويبدله خيرا منه يارب
    اليوم جات الفيزا حقتي وحمدلله لك يارب انها تطلعت ويا شباب لحد يياس من رحمت الله فا الله يدي الجنه مو الفيزه الامركيه يعني عليكوم بي الدعاء وكل واحد بياخذ نصيب ان شاء الله
    _____
    بعدبن حب اساال انا ماحصلات حجز على واشنطن قبل دراستي الا بسعر مره جامد .......وماني حاب اطلع عليه لاانو انا على حسابي الخاص
    ثانين . انا حاصلات حجز على الولايه حقتي بي ارخص بس ماتمر على واشنطن امديني اقطع تذكره وخلاص ولا لازم مرور ي واشنطن لاانه ترنزيت حقي في تركيا ودايركت على ولايتي قد احد طالع على كذا من اول مرهـ
    ثالثا. كيف افتح ملف من هنا مع النظام الجديد
    ____
    ارجوووووكوم ابغاء رد لموضوع تبعي والله يعجل في امر كل من كان يسعى وراء رزقــــه .امــــــــــــــين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    حــبايبي احب اقولكوم الف مبرروك لي نفسي ويارب يارب يارب لي اللي ماطلعت فيزهم انو الله انكان له خيره فيه بتجيه وانكان شرا له فيصرفه عنه ويبدله خيرا منه يارب
    اليوم جات الفيزا حقتي وحمدلله لك يارب انها تطلعت ويا شباب لحد يياس من رحمت الله فا الله يدي الجنه مو الفيزه الامركيه يعني عليكوم بي الدعاء وكل واحد بياخذ نصيب ان شاء الله
    _____
    بعدبن حب اساال انا ماحصلات حجز على واشنطن قبل دراستي الا بسعر مره جامد .......وماني حاب اطلع عليه لاانو انا على حسابي الخاص
    ثانين . انا حاصلات حجز على الولايه حقتي بي ارخص بس ماتمر على واشنطن امديني اقطع تذكره وخلاص ولا لازم مرور ي واشنطن لاانه ترنزيت حقي في تركيا ودايركت على ولايتي قد احد طالع على كذا من اول مرهـ
    ثالثا. كيف افتح ملف من هنا مع النظام الجديد
    ____
    ارجوووووكوم ابغاء رد لموضوع تبعي والله يعجل في امر كل من كان يسعى وراء رزقــــه .امــــــــــــــين
    ماشاء الله ألف مبروك أخوي رحال .. اذا تبي نصيحيتي خذ لك تذكرة مفتوحة ورح للمطار اطلع مع اقرب طيارة لواشنطن

وعلى فكرة متى سويت مقابلتك ؟ وتى وصلك جوازك ؟
    7 "
  8. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عملت مقابلة في القنصلية وبسبب ان I-20 لم يصلني بعد
    حصلت على قبول في الفيزا ولكن اعطاني الجوازات وقال لي ادا وصل الايتوني ارسله مع الجوازات عن طريق فدكس

طيب انا نسيت ما سألته

هل ارسل لهم I-20 الاصل او صورة منه
    او الاصل مع الصورة

ياريت القى من الاخوة الجواب الأكيد

طبعاً ما اعطاني لا ورقة صفراء ولا ورقة بلون اخر
    فقط الجوازات وقال لي ارسلهم مع الايتوني

طبعاً لما سألت موضف فدكس هل اخد الوصل من هنا او من الفرع الي قريب منا
    قال من الفرق القريب لك
    وارسل معاهم ايضا ورقة التأكيد DS-160

7 "
523 من 1071 صفحة 523 من 1071 ... 234735185225235245285731023 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.