الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. This is to confirm that we are still processing your visa application, a reminder to expedite the process was sent, we will keep you updated as soon as the administrative processing is complete.
    If you need the passport to travel for the summer vacation we can mail it to you and we will continue processing your application meanwhile. please confirm

Regards
    Dhahran Visa Team

قبل شهر وصلني هذا الرد استبشرت خيرا ولكن للاسف لم تصدر الفيزا وذهب موعد دراستي الثاني الذي المفترض يبدئ في 18 اوقست

مقدم بتاريخ 21 فبراير
    7 "
  2. خيو انا ماحصلت رحله من جده ولا من الرياض ولااخر........الى واشنطن
    حصلت الخطوط التركيا تروح لي امريكا بس مانزل في واشنطن هل الشي هذا يااثر عليا هناك
    لاانه الرحله الطايف الى اسطنبول .ومن اسطنبول الى كالفرونيا يعني مره مااوقف في مطار واشنطن كذا صح ولا لازم امر على واشنطن
    اخوك اول مرره يروح امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    خيو انا ماحصلت رحله من جده ولا من الرياض ولااخر........الى واشنطن
    حصلت الخطوط التركيا تروح لي امريكا بس مانزل في واشنطن هل الشي هذا يااثر عليا هناك
    لاانه الرحله الطايف الى اسطنبول .ومن اسطنبول الى كالفرونيا يعني مره مااوقف في مطار واشنطن كذا صح ولا لازم امر على واشنطن
    اخوك اول مرره يروح امريكا
    عادي ياخوي

مو لازم تمر بواشنطن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    عبدالله ماشا الله الله يسهل امرك
    ويوفقك
    ابسالك انت رايح تدرس طب طوارئ واذا ايه في اي جاامعه وشكرااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويااااارب تطلع فيزالجميع قبل فيزيتي ياااارب انو الله يستجيب دعااءنا في هذه الليالي الفضيله

^ إول شي احب اباارك لـ U.S.A is my dream ومهندس احلاام ، ورحاال ، الله يوفقكم في دراستكم والف الف الف الف مبروك ، وعقبالنا احنا المنتظرين ،

^ بعدين يافنكوفر انا حدرس طب طوارى ، بس انا حاصل على دبلوم هينا في السعوديه طب طوارى خذ اييملي عشاان اعلمك على التفااصيل ارسلي اييملك على الخاص
    7 "
  5. مشكوووووووووووووووور خيووnasa خلاص ابا احجز ان شاء الله
    ب حاب اساالك على القرار حق الابتعاث الجديد اللي لازم من هنا تطلع بي موافقه كيف طريقتها خيو ايش يطلبون مني ولازم ولاعايدي افتح ملف من امريكا على طول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    حاب اساالك على القرار حق الابتعاث الجديد اللي لازم من هنا تطلع بي موافقه كيف طريقتها خيو ايش يطلبون مني ولازم ولاعايدي افتح ملف من امريكا على طول

بالنسبة للطيران .. على مدينتك اللي بتدرس فيها على طوووووول .. ولا تمر واشنطن نهائيا .. ومن مدينتك تقدر تفتح ملف طالب مبتعث .. لأن الوضع اصبح الآن أون لاين وأسهل واقل خسائر من روحتك للملحقية

بالنسبة لقرار الابتعاث هذا انت تاخذه من وزارة التعليم العالي .. إذا انت من الرياض تروح لفرعهم اللي بحي الورود أو المروج .. وهم يعطونك قرار الابتعاث ويعطون امر اركاب .. ويودعونك بالاحضان وعلى المطار،،
    7 "
  7. أخي عبد الله هذا اللي قدرت عليه

Dear

.(I want to postpone my study because I am waiting for my visa ( the visa not ready yet
    US Embassy asked me to send new I-20 when I receive it, so please I need new I-20 for session Fall II 2012

(إذا بغيت الخريف ولا حط أي session)

Regard,

واكتب اسمك
    7 "
  8. أخي a77a أنت طلبت مني أني أروح للجوازات وأطلب منهم برنت للسفرات السابقة بس مثل ماأنت خابر الدوائر الحكومية
    مغلقة حتى بعد العيد وأنا الحين محتار هل أرسل للسفارة أنه ماعندي جوازات سابقة فقط ( لانه السفارة بكرى آخر دوام لهم )
    أو اصبر الى بعد العيد وأروح للجوازات وأطبع برنت بس أخاف بعد العيد يتهاونون مع الفيزا (هل يؤثر التأخير بعد العيد على الفيزا )

خصوصاً من خلال الرسالة يظهر أنهم طلبو مني فقط أرقام الجوازات السابقة مع التوقيع ولم يطلبوا برنت للسفرات السابقة .

7 "
525 من 1071 صفحة 525 من 1071 ... 254755205245255265305751025 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.