الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout
    أعطني رأيك أخي a77a بهذه الرسالة

I am .... ( here my name )acknowledged that I do not have previous passports and that the existing passport with you is the only passport that I have, Accordingly I will sign

ممتازه .. فقط وقع وحط اسمك بالانجليزي ورقم جوازك ورقم جوالك وايميلك

وفالك الفيزة ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

ممتازه .. فقط وقع وحط اسمك بالانجليزي ورقم جوازك ورقم جوالك وايميلك

وفالك الفيزة ،،

ألف شكر...
    يعجز اللسان عن شكرك مالنا إلا الدعاء لك
    الله يوفقك وييسر أمورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    الله يهديك
    جاي تغثنا يعني فوق مااحنا مغثوثين
    لا والله المعذره ...... بس حبيت ابين انها تساهيل وتوافيق ما عاش من غثك

الله يفرحك بفيزتك وكل المتقدمين قبل العيد أسـأل الله وادعيه في هاليوم الفضيل ,,,,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    عبدالله ماشا الله الله يسهل امرك
    ويوفقك
    ابسالك انت رايح تدرس طب طوارئ واذا ايه في اي جاامعه وشكرااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويااااارب تطلع فيزالجميع قبل فيزيتي ياااارب انو الله يستجيب دعااءنا في هذه الليالي الفضيله
    اللهم امين ويوفقك وكل المبتعثين يا كريم
    لا والله يا غالي حلمي قدمت عالابتعاث ولا انقبلت لكن ما صار نصيب
    وانا فني طب طوارئ
    بطلع ادرس لغة 6 شهور في بوسطن وراجع اتوظف ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah500
    لا والله المعذره ...... بس حبيت ابين انها تساهيل وتوافيق ما عاش من غثك

الله يفرحك بفيزتك وكل المتقدمين قبل العيد أسـأل الله وادعيه في هاليوم الفضيل ,,,,,,,,

عاش راسك يا غالي .. واعذرنا حنا المنتظرين .. لأنك جيت بمحطة اسمها يختلف عن مضمون مشاركتك .. وهناك مواضيع تقدر تكتب فيها مشاركتك .. وانا اعرف أن هدفك تبشرنا وتفرحنا لكنك أخطأت المكان .. فلو قرأت آخر 30 صفحة في هذه المحطة لعلمت ان مشاركتك لن تكون بهذه المحطة

نحن نموت كل يوم 24 ساعة .. فتخيل يجي واحد ويقول قدمت امس واخذتها اليوم .. وبعضنا له 3 و 5 و 7 أشهر .. وهذا الموضوع يضايقنا باعتبار أننا بهذه المحطة نطمن بعض ونساند بعض في مصيبتنا ثم يجي واحد بكل بساطة ويحرق اعصابنا ويزيد همنا مو لأن الفيزة طلعت له والله .. لأن السفارة تكيل بمزاجية الموظف وحنا نزيد قهر وغبن وقهر من السفارة وتعاملها غير العادل مع المتقدمين ..

على كل حال الله يوفقك ويسهل لك أمرك
    7 "
  6. الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك الكريم
    اللهم لك الحمد جتى ترضى
    ولك الحمد بعد الرضى

بعد انتظار دام 7 أشهر .. طلعت فيزتي .. وهي بطريقها لي .. ويعلم الله بقدر فرحتي بفيزتي إلا أن الحزن لا يزال بقلبي لأخوتي بقية المنتظرين: baqer mohammed، .Saleh، روحين بنبض واحد، وكذا صح!، عبدالعزيز بو، الوهيج الأخضر، محمد الصاإعدي، 3obeed

أشكر كل من دعى لي بظهر الغيب ..و أسأله بعزته وقدرته أن يفرج هم بقية المنتظرين ويُسهل عليهم
    لن ابتعد عن هذه المحطة وسأبقى على اتصال بجميع الأخوة الأخوات من شاركني برأيه ودعاءه .. سيبقى الخاص مفتوح .. للجميع .. ولا يتردد أي أخ أو أخت بالسؤال والاستفسار

هذه رسالة السفارة اليوم
    Your passport was sent out via Fedex the same day we issued your visa which was 2 days ago. Please contact Fedex @ 4883548 to check on your passport delivery status.

Thank you.

NIV Consular Section
    Embassy of the United States of America
    Riyadh, KSA
    7 "
  7. الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يسعدني ان اكون اول من يبارك لك الحمدالله الحمدالله ربي ماخيب تعبك وصبرك وتعاونك مع الجميع ...........الله يوفقك ويعطيك من خيرها ويكفيك شرها ياااااااارب وعقبال اكبر الشهادات يااااااارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Saleh
    الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يسعدني ان اكون اول من يبارك لك الحمدالله الحمدالله ربي ماخيب تعبك وصبرك وتعاونك مع الجميع ...........الله يوفقك ويعطيك من خيرها ويكفيك شرها ياااااااارب وعقبال اكبر الشهادات يااااااارب

جزاك الله خيرا .. انا اللي لي الشرف بردك علي ياغالي
    ويبدو لي ان كرتك السحرية جابت الخبر اليقين ههههههههه
    7 "
528 من 1071 صفحة 528 من 1071 ... 284785235275285295335781028 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.