الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    مبروك بس انتبه تضيع الجواز مرة ثانية خليك معك 24/7

الله يبارك فيك..
    وبعدين أنا ما ضيعته يا غالي .. أنا بيتي انسرق وانا رايح لمكة آخذ عمر لمدة 3 ايام قبل سفري لأمريكا .. ولكن قدر الله وما شاء فعل

شوف موضوعي كامل هناك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread336695.html

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    مبرووووووووووووووووووووووووك ,,, وياااااااااااااااااااااااااااااااارب تسهلها علينا الباقي ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

الله يبارك فيك .. ويعلم الله ان قلبي معكم وسيظل إلى أن يغادر آخر واحد فيكم
    7 "
  2. احا والله العظيم دمعت عيني يوم قريت انه طلعت فيزتك من شد ما فرحت لك ، الف مبروك والله شخص مثلك المفروض امريكا تحطه على راسها .. الله يوفقك ويسهل أمرك وبالله لا تقطعنا المحطة بدونك مالها طعم حتى ولو كنت غير منتظر ..

وبالنسبة لي استفسرت من السفارة عن فيزتي وقالو ما نضمن لك امها تطلع قبل وقت دراستك بالعربي كنهم يقولون انسى تطلع هالسمستر مالنا الا الصبر للسنة الجاية .. الله يعين
    7 "
  3. ماشاء الله تبارك الله
    سبحان الله اخر ايام رمضان كلها اخبار مفرحه ,, الف الف الف ترليون مبروك اخوي احا ,, والله تستاهل كل خير الله يوفقك لما يحب ويرضى ,,

يارب بكره قبل اغلاق القنصليه يكون افراج لجميع المنتظرين يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    الخميس تداوم القنصلية ؟؟؟؟

نعم يوم الخميس آخر دوام لهم .. وإن شاء تطلع فيز كل المنتظرين يارب يا كريم يا حنان يا منان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    احا والله العظيم دمعت عيني يوم قريت انه طلعت فيزتك من شد ما فرحت لك ، الف مبروك والله شخص مثلك المفروض امريكا تحطه على راسها .. الله يوفقك ويسهل أمرك وبالله لا تقطعنا المحطة بدونك مالها طعم حتى ولو كنت غير منتظر ..

وبالنسبة لي استفسرت من السفارة عن فيزتي وقالو ما نضمن لك امها تطلع قبل وقت دراستك بالعربي كنهم يقولون انسى تطلع هالسمستر مالنا الا الصبر للسنة الجاية .. الله يعين
    الله يغليك ويرفع قدرك .. وإن شاء الله تطلع فيزتك قريبا وتفرح وتهيص
    إن شاء الله الخميس تطلع فيزكم .. وتفائل بالخير يا الحبيب

وانا معكم .. دائما ويعلم الله لكم معزة ومحبة بقلبي لن أنساها .. وانا بخدمتكم بكل ما أستطيع ..
    يا ليت أقدر وادخل على اوباما وانشب بحلقه واعلمه بالموت البطئ اللي عشناه سويا .. لكن الله كريم والخير بيد الله وليس بأيديهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    ماشاء الله تبارك الله
    سبحان الله اخر ايام رمضان كلها اخبار مفرحه ,, الف الف الف ترليون مبروك اخوي احا ,, والله تستاهل كل خير الله يوفقك لما يحب ويرضى ,,

يارب بكره قبل اغلاق القنصليه يكون افراج لجميع المنتظرين يارب

الله يبارك فيك .. وجزاك الله خيرا
    والله يسمعنا خبر خروج فيزكم قريبا .. وتكمل فرحتي وتنفرط السبحة لآخر حبة
    7 "
  5. ألف ألف مبروك أخوي a77a والله فرحت لك من كل قلبي وإلي قدمته بهذا الموضوع أو مواضيع ثانيه مو قليل الله يجزاك خير والله يوفقك بدراستك وعقبال باقي المنتظرين يا رب ولا تنسانا بهذا الموضوع ..

فترة إنتظاري للفيزا ألحين 5 شهور في هذي الخمسة شهور مرو علي 5 من أصحابي إلي سافرو الأمس والي سافرو اليوم وإلي سافرو وأولهم راجعين وأنا للآن أنتظر حتى من كثر التفكير صرت أحلم بالفيزا أنها وصلتني ..

الحمد لله على كل حال

7 "
  6. الف مبرووووك اخوي احا خروج فيزتك بسلام ، يعلم الله اني فرحت لك من اعماق قلبي ربي يعطيك خيرها و يكفيك شرها ،،
    عقباالي يا رب و كل منتظر ،،،محطة انتظارنا ضاقت علينا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Saleh
    هههههههههههههههههه تصدق كنت طفشان من كورتي برميها لكن الحين خلاص بحتفظ فيها هههههه الله يوفقك وييسر امورك......... روحين يالله ضبط عفشك
    يا الله يا كريم يا حيّ يا قيوم ، يا من يجيب دعوة المضطر اذا دعاه ان يعجل بامر فيزتي وفيزة كل منتظر و يجعل فيها خير يا قادر يا كريم
    الله يسمع منك اخوي صالح و تطلع فيزتي و فيزتك و نعيش حياتنا بسلام بعيد عن هم الانتظار القاتل
    7 "
529 من 1071 صفحة 529 من 1071 ... 294795245285295305345791029 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.