الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك الكريم
    اللهم لك الحمد جتى ترضى
    ولك الحمد بعد الرضى

بعد انتظار دام 7 أشهر .. طلعت فيزتي .. وهي بطريقها لي .. ويعلم الله بقدر فرحتي بفيزتي إلا أن الحزن لا يزال بقلبي لأخوتي بقية المنتظرين: baqer mohammed، .Saleh، روحين بنبض واحد، وكذا صح!، عبدالعزيز بو، الوهيج الأخضر، محمد الصاإعدي، 3obeed

أشكر كل من دعى لي بظهر الغيب ..و أسأله بعزته وقدرته أن يفرج هم بقية المنتظرين ويُسهل عليهم
    لن ابتعد عن هذه المحطة وسأبقى على اتصال بجميع الأخوة الأخوات من شاركني برأيه ودعاءه .. سيبقى الخاص مفتوح .. للجميع .. ولا يتردد أي أخ أو أخت بالسؤال والاستفسار

هذه رسالة السفارة اليوم
    Your passport was sent out via Fedex the same day we issued your visa which was 2 days ago. Please contact Fedex @ 4883548 to check on your passport delivery status.

Thank you.

NIV Consular Section
    Embassy of the United States of America
    Riyadh, KSA
    الف مبروك اخي الكريم
    العيد عيدين

والله ييسر لبقية الاخوة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصاإعدي
    والله فرحتلك من قلبي روح الله يفتحها عليك وقسسم بالله انك من احسسن البشر الى مرو علي والله الى سويتو مو حاجه سهله الله يجعل كل خطااويك توافيق وربي يسعدك ولا يضرك ب اي سوء فرحتلك والف الف مبروك وعقباال كل المنتظرين ياارب
    بس بسالك هم قبل كذا طلبو منك الايتوني .؟ وانا جااتني رساله تقريبا زي روحين الى هيا

Dear applicant,
    your visa is still undergoing administrative processing, which is a necessary and unpredictable part of every visa application. While the interviewing officer may give you an estimate for when your visa will be ready, please note that the timeframe is only an estimate and that the administrative processing can indeed take longer. It is impossible to tell when the processing will be finished. But we still need to complete it before issuing your visa.

الله يجبر بخاطرك .. ويفرح قلبك .. ويرفع قدرك ويعلي شانك
    والله يا اخوي محمد اللي كنت اسويه مجرد معلومات استفدت منها خلال تواجدي بهالمنتدى وحبيت أفيد بها اخواني وأخواتي واطمنهم واواسيهم ولا كنت اهدف الا الدعاء .. والحمد لله طمنت كثير وربي والجميع ما بخل علي بدعاءه وربي سهل أمري وطلعت فيزتي

وصدقني لن ابخل بأي معلومة على أي شخص ما .. وسأظل اتابع هذه المحطة باستمرار

بالنسبة لسؤالك .. فيبدو لي والله أعلم انهم بنهاية جولاي عملوا ابديت وتحديث لكل اللي كانوا متعلقين مثل معيد متفائل واخو معيدة ومبتعثه الأول وعبدالله الحربي وكاتب هذه الأسطر وروحين بنبض واحد وسعادتك وايضاكطذا صح! ومهندس احلام وعدد من الفيز المعلقة .. منهم من انتهت اجراءات فيزته وجاهم الرد ومنهم من هم في الطريق ..
    بمعنى والعلم عند الله بنهاية شهر شوال او منتصف ذو القعدة سيتم اعطاء بقية المنتظرين فيزهم بحول الله وقدرته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout
    ألف ألف مبروك أخوي a77a والله اني فرحت لك وانبسطت لك
    والله انك تستاهل ماشاء الله صبر وخدمة للاعضاء بدون كلل.

الله يوفقك وييسر أمرك ويكثر من أمثالك .

الله يبارك بعمرك
    اشكر لك شعورك الطيب
    وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    للمره الثانيه
    الساعه 3 اقوم من النوم واصلي وادعي وادخل الظهر القاء البشاره

قسم بالله دعيت لااحا الخبل هع

دام ماتت راس الحيه ماتت الحيه خلاص هذا كان اعقد واحد فيكم وطلعت له مبرررررررررررررررررررروك

تعال المدينه نعناع وكلام كبير واذا تااجل لااكتوبر طياره وحده نطلع وش رايك ^^
    نجي عاااااااااد للمنسم عبدالله الحربي .. خلوني اعطيكم نبذه عنه من خلال معرفتي به من المنتدى ولم اقابله حتى الآن<------- فيه امل اقابله لأني من عشااااااااق الحبق لدرجة الموت
    والله العظيم يا اخوان انه كان مناظل بكل ما تعنيه الكلمة .. كل يوم يجيب خبر ومعلومة غير شكل وكل واحدة أطزج من الثانية .. تصدقون في مرة من المرات خلاني ارجع لكل رسائل السفارة واشيك علها لأنه اكتشف ان هناك ما يسمى بالبحث ثم الاجراء هم مدري وشوا ..
    بصراحة كان كل يوم يطلع بطلعه وبصراحة كانت له مشاغبات ومشاركات حلوة ارجو من الأخوة والأخوات الجدد في المحطة متابعة مشاركاته في هذه المحطة للفائدة .. المهم كنت قد اطلقت عليه لقب
    المناظل .. لأنه بصراحة كان ناشب بحلق ستيف صديقه اللي هو القنصل ولا خلى مسئول والا بواب بالسفارة الا وتواصل معاه<----- تراه واسطه

المهم الرجال بعد ما انطحن الحب اللي براسه .. جاته فارسة أحلامه وسحبته مع اذنه وطنش الفيزة شوي وريح السفارة من رسائله .. والسفارة يا حرام تنفسوا وبدأو يشتغلوا صح .. وكلها كم اسبوع الا واغلب فيز المنتظرين طالعة .. بمن فيهم هو .. واللحين قام يتغلى على أمريكا ... هههههههههههههه

طبعا سبق وأن قلت في إحدى مشاركاتي أن اول واحد من المنتظرين القدامى تطلع فيزته اعتبروا السبحة انفرطت وفعلا هذا ما حصل ولله الحمد .. ويا الله ياربي ان توفق بقية المنتظرين يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
    وربي ماصدقت من الفرحه مبرووووك احححا

انا بعد طلعت لي الفجر شفتها بالفيدكس بس ماراح افرررح زين الين اشوفها بعيوني
    واشوف التذاكر

الحمدلله. الحمد لله الحمدلله

عقبال روحين وتوتي والبتول والباقين يارب

يسلمو اختي كذا صح!
    الف الف مبروك ويا رب يفرحك بشوفتها ويوصلك بالسلامة .. وربي يسمعك منك وتخلص فيز باقي المنتظرين

قلت لكم السبحة انفرطت .. الله لا يعيدها من فيزة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    رايكم شكله فيه علاقه بينا وبين الي قبض عليه قبل كم يوم في فرانكفورت السعودي يقولك المدرعات حاصرت الطياره ووقفو الطياره وززحمه

ههههههههههه شفتوا ..
    تلوموني فيه ..
    اعقل يا عبدالله وراك بزران وبيت وزوجة.. وخل الناس في حالهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahar
    الف مبروك اخي الكريم
    العيد عيدين

والله ييسر لبقية الاخوة

الله يبارك بعمرك .. وجزاك الله خيرا على دعاءك
    اللهم آمين وتطلع فيزهم بأسرع وقت
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الحمدلله خيرررررررررررررررره يارجل

الحمدلله لنا اخوان واخوات كثيررررر هينا

والي يبغى يتواصل معنا موجودين بقروب المنتدى على الفيس بوك مناظلين بكل شي هناك

Log In | Facebook

القروب فيه 7000 شخص واي شي بيفيدونكم فيييه

- - - مشاركة محدثة - - -

احا ترا كنت خايف يوم طلعت فيزتي انكم تجون وتقولون واسطه

بس تراها واسطه من جد انا طلعت كل فيزكم عشان محد يزعل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه <قووويه
    7 "
  4. مبروووووووووك اخوي a77a الف الف الف مبروك وعقبال يارب المنتظرين والله فرحتلك من كل قلبي يارب يجعله عيد سعيد ع الكل وكل من كان معنا وعانه ان الله ييسر أموركم وتفرحون مثل مافرحنا وكل عام والجميع بخير وعيد سعيد
    معكم ام سعود ههههههههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    مبروووووووووك اخوي a77a الف الف الف مبروك وعقبال يارب المنتظرين والله فرحتلك من كل قلبي يارب يجعله عيد سعيد ع الكل وكل من كان معنا وعانه ان الله ييسر أموركم وتفرحون مثل مافرحنا وكل عام والجميع بخير وعيد سعيد
    معكم ام سعود ههههههههههههههههههه

جزاك الله خيرا ام سعود وبارك فيك .. وشكرا لشعورك الطيب

ويارب تكمل فرحتنا بخروج فيز بقية المنتظرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !

واشوف التذاكر

مشاء الله الخير جااء الف الف الف مبروك اختي ع الفيزه ؤ يلا ان شاء الله العقبه لنا احنا المنتظرين ياارب سهل علينا يااارب

يـآ إبو عابد لا تنساانآ من دعاائك يوااد تراني ابن عمك مكاوي وحربي ههههههههههههه
    7 "
  7. الف مبروك اخ a77a فرحت لك كثير
    الله يوفقك و يكتب لك الخير و يحميك ربي و يحفظك إن شاء الله
    صراحه انت ما قصرت ساعدت الكل و نشكرك على مساعتدتك و ندعي ان الله يوفقك الكل يشهد بمساعتدتك و خبرتك و مساندتك لنا
    اقولها مره ثانيه مشكور و الله يوفقك يا رب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !

واشوف التذاكر

الف مبروك اختي فرحتي بخروج فيزكم كلكم كبيره و عقبال ما تطلع فيزة مرافقي معكم
    الحمد الله كل يوم افرح بخروج فيزكم انتم إخواني و عزيزين على قلبي و اتمنى لمرافقي تطلع فيزته مثلكم
    الله يوفقك و يكتب لك خير السفر و يكفيك شره و يحميك ربي إن شاء الله
    7 "
531 من 1071 صفحة 531 من 1071 ... 314815265305315325365811031 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.