الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    الف مبروك اخ a77a فرحت لك كثير
    الله يوفقك و يكتب لك الخير و يحميك ربي و يحفظك إن شاء الله
    صراحه انت ما قصرت ساعدت الكل و نشكرك على مساعتدتك و ندعي ان الله يوفقك الكل يشهد بمساعتدتك و خبرتك و مساندتك لنا
    اقولها مره ثانيه مشكور و الله يوفقك يا رب

الف شكر ويبارك بعمرك
    الله ينفع بنا جميعا
    ويسهل امر فيزتك وجميع المنتظرين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووك a777a و كده ح فرحت اليكم من كل قلبي
    ان شاء الله بدايه الغيث يارب
    وعقبالنا كلنا يارب
    الف شكر ويبارك بعمرك
    ويا رب نفرح بفيزكم بعد العيد إن شاء الله
    7 "
  3. االسلام عليكم الله يعافيكم ابي مساعده انا متابع هالموضوع بقوه لاني مثلكم انتضر هالفيزه المهم سويت المقابله في 22جولاي وخذو الجواز مني وبعد انتضار 26 يوم ارسلو الجواز لي بفدكس ومعه ورقه بيضا ومكتوب فيها {الرجاء تزويدنا بالاسم الكامل وتاريخ الميلاد للجهة الاتصال في الولايات المتحده بعد التاكد من جميه كافه المستندات المطلوبه يرجى ارسال المستندات المطلوبه مع جواز السفر وبوليصه العوده بواسطه الفديكس} مافهمت ايش المطلوب علما ان اوراقي بالمقابله كامله اتنمى تفيدوني باقرب وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كررريم
    االسلام عليكم الله يعافيكم ابي مساعده انا متابع هالموضوع بقوه لاني مثلكم انتضر هالفيزه المهم سويت المقابله في 22جولاي وخذو الجواز مني وبعد انتضار 26 يوم ارسلو الجواز لي بفدكس ومعه ورقه بيضا ومكتوب فيها {الرجاء تزويدنا بالاسم الكامل وتاريخ الميلاد للجهة الاتصال في الولايات المتحده بعد التاكد من جميه كافه المستندات المطلوبه يرجى ارسال المستندات المطلوبه مع جواز السفر وبوليصه العوده بواسطه الفديكس} مافهمت ايش المطلوب علما ان اوراقي بالمقابله كامله اتنمى تفيدوني باقرب وقت
    ايش قصده ببوليصة العودة ؟ ممكن تحط الايميل كما هو هنا ؟

وانت على اي فيزا مقدم ؟ يمكن ماارسلت الاي 20 وهل طلبو منك اي شي خلال المقابلة ؟
    7 "
  5. معطيهم الاي 20 والفيزه طالب وماارسلو على الاميل بفدكس واثناء المقابله طلبو كشف حساب وارسلته على اميلهم وردو علي تم التوريد

- - - مشاركة محدثة - - -

معطيهم الاي 20 والفيزه طالب وماارسلو على الاميل بفدكس واثناء المقابله طلبو كشف حساب وارسلته على اميلهم وردو علي تم التوريد
    7 "
  6. الان اذا اكتشفت خطأ عندي في الابلكيشن بس بعد 5 شهور والجواز عندهم وماطلبو شي بس معلقيني شسوي رايكم ارسل لهم من نفسي ان عندي غلط وله اخلي الدنيا على عماها ويمكن ذا سبب التأخير ؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الان اذا اكتشفت خطأ عندي في الابلكيشن بس بعد 5 شهور والجواز عندهم وماطلبو شي بس معلقيني شسوي رايكم ارسل لهم من نفسي ان عندي غلط وله اخلي الدنيا على عماها ويمكن ذا سبب التأخير ؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    الان اذا اكتشفت خطأ عندي في الابلكيشن بس بعد 5 شهور والجواز عندهم وماطلبو شي بس معلقيني شسوي رايكم ارسل لهم من نفسي ان عندي غلط وله اخلي الدنيا على عماها ويمكن ذا سبب التأخير ؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

وهل استطيع الدخول على الابلكيشن حقي الان اشوف المعلومات اللي فيه وكيف ؟؟؟
    7 "
532 من 1071 صفحة 532 من 1071 ... 324825275315325335375821032 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.