الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    وهل استطيع الدخول على الابلكيشن حقي الان اشوف المعلومات اللي فيه وكيف ؟؟؟
    لا ماتقدر خلاص انت اعطيتهم ورقة التأكيد ماتقدر تعدل او تشوف اي شيء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    طيب اخوي اشرايك اقولهم اني شاك في معلومه وله اذا راحت الاجراءات الادرية معانها خلاص لاتتكلم احترت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    طيب اخوي اشرايك اقولهم اني شاك في معلومه وله اذا راحت الاجراءات الادرية معانها خلاص لاتتكلم احترت
    7 "
  3. حبايبي الدنيا هذه منتو عارفين الواحد من فين يبدا
    انتظار فيزا وبعد الانتظار وطلوع الفيزه تجيك امور ثانية مثل طلب قبول ابتعاث من السعوديه
    يعني الواحد بيحصلها من فين ولا فين انا كنسلت رحلتي على شان الطلب هذا
    واليوم ان شا الله ابا اروح اكنسل التذكره وابغاء امدد دراستي لي 3اسابيع قدام والله المستعان
    ذحين يوم امدد الكورس حقي اطلب اي 20ثاني صح
    طيب مايدققو عند الدخول في المطار ولاء عايدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو

مرحبا
    عبدالعزيز بو
    لا فات الفوت ماعاد ينفع الصوت
    اللحين أنت لاتفتح على نفسك باب إن شاء الله إجراءاتك على وشك انها تنتهي ..
    وكذا كذا ،، هم بيعرفون كل شيء ولو شافوا خطأ دسم ارسلوا لك يستفسرون وإذا الخطا لك عليه ما بيدققون وبيعدلونه من عندهم
    فلا تدقق فيما مضى خلك بالحاضر
    7 "
  5. ياجماعة انا مقدم من تاريخ 3 مارس وقبل 4 ايام ارسلوا لي ايميل يقولون ارسل لنا الدول اللي زرتها خلال 10 سنوات وما انتبهت للايميل الا قبل شوي ورديت عليه
    المشكلة مع التأخير هذا راح جزء كبير من حماسي وحتى اهلي بدأت تتغير آراءهم بشأن الموضوع هذا لأنه برد كثير

ولكن والله ما ادري هل ارسالهم للايميل هذا معناها انها قربت تخلص ولا مجرد بداية للإجراءات الحقيقية ؟؟؟

انا اعرف السبب وراء كل هذا التأخير هو ارتباكي الكبير بالمقابلة الشخصية بسبب انه طلب الجواز وقلت له انه معه وقعد يدور المسكين وخاف والنهاية صار بجيبي وناسيه ويوم شفته معي وجيت اخاف انه ينرفض الطلب ولا شي بس الظاهر الرجال حقد علي

شي محزن بجد لما تكون مخطط على تواريخ معينة والنهاية تجي عكسها

صاحبي اللي قدم معي بنفس الوقت راح شهر اول شهر ابريل والحين قرب يخلص المعهد ويدخل الجامعة الله يوفقه وجميع المسلمين

ويارب ماينتهي رمضان الا والجميع واصله مايتنماه

وعلى فكرة يداومون بالعيد هم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scatteril
    ياجماعة انا مقدم من تاريخ 3 مارس وقبل 4 ايام ارسلوا لي ايميل يقولون ارسل لنا الدول اللي زرتها خلال 10 سنوات وما انتبهت للايميل الا قبل شوي ورديت عليه
    المشكلة مع التأخير هذا راح جزء كبير من حماسي وحتى اهلي بدأت تتغير آراءهم بشأن الموضوع هذا لأنه برد كثير

ولكن والله ما ادري هل ارسالهم للايميل هذا معناها انها قربت تخلص ولا مجرد بداية للإجراءات الحقيقية ؟؟؟

انا اعرف السبب وراء كل هذا التأخير هو ارتباكي الكبير بالمقابلة الشخصية بسبب انه طلب الجواز وقلت له انه معه وقعد يدور المسكين وخاف والنهاية صار بجيبي وناسيه ويوم شفته معي وجيت اخاف انه ينرفض الطلب ولا شي بس الظاهر الرجال حقد علي

شي محزن بجد لما تكون مخطط على تواريخ معينة والنهاية تجي عكسها

صاحبي اللي قدم معي بنفس الوقت راح شهر اول شهر ابريل والحين قرب يخلص المعهد ويدخل الجامعة الله يوفقه وجميع المسلمين

ويارب ماينتهي رمضان الا والجميع واصله مايتنماه

وعلى فكرة يداومون بالعيد هم ؟
    رد عليهم اكييد كذا يعني في نهاية الاجراءات اعتقد والله اعلم وثانيا انت وين اي مدينة واهم اكيييد اجازه من تاريخ 18 الى 24
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    حبايبي الدنيا هذه منتو عارفين الواحد من فين يبدا
    انتظار فيزا وبعد الانتظار وطلوع الفيزه تجيك امور ثانية مثل طلب قبول ابتعاث من السعوديه
    يعني الواحد بيحصلها من فين ولا فين انا كنسلت رحلتي على شان الطلب هذا
    واليوم ان شا الله ابا اروح اكنسل التذكره وابغاء امدد دراستي لي 3اسابيع قدام والله المستعان
    ذحين يوم امدد الكورس حقي اطلب اي 20ثاني صح
    طيب مايدققو عند الدخول في المطار ولاء عايدي
    يجب عليك طلب ايتوني جديد لانه الجوازات في المطار ماتدخلك الا بتاريخ دراستك ( يعني مثلا انت داخل بتاريخ 10/10/2012 ودراستك بتبدا 20/10/2012 ) يعني ماينفع الأيتوني القديم .. واهم شي يكون بنفس رقم السيفس .. ولازم تكون حامل الأيتوني في يدك لانه بيطلبونه منك
    7 "
533 من 1071 صفحة 533 من 1071 ... 334835285325335345385831033 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.