الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كملنا شهر ع الفيزا وماطلعت تحت الاجراءت ! وموعد الدراسه ٢٧ اوجست عدى ..والمعهد اعطانا اخر مهله ٤ سبتمبر عشان الدراسه ... وموعد السمستر الثاني ب ١٤ يناير يعني مده طوييييييييله ! إستفسارات : هل أقدر أدخل امريكا بايتوني جديد بعد ماتطلع الفيزا غير الموجود بالجواز ؟ هل اجيب قبول معهد غير معهدنا الي انختمت عليه الفيزا بعني نسوي تحويل من المعهد الاول الاصلي الي بالجواز واسافر بالمعهد الجديد ورقم سيفس جديد ؟ من الاخر او اجل لسمستر الثاني ١٤ يناير لكن المده طويله جدا ؟؟!! اقرا في منتديات انه كثير بعد ماتطلع لهم الفيزا على المعهد الاول يحولون لمعهد الثاني يجيبون ايتوني جديد ؟؟!أسئله كثيره مالها اجابه ؟فرضا طلعت الفيزا بعد شهر او اقل انتظر لين سمستر الجاي الي ب١٤ يناير وادخل امريكا ؟ الوضع ملخبط .

- - - مشاركة محدثة - - -

كملنا شهر ع الفيزا وماطلعت تحت الاجراءت ! وموعد الدراسه 27 اوجست عدى ..والمعهد اعطانا اخر مهله 4 سبتمبر عشان الدراسه ... وموعد السمستر الثاني ب 14 يناير يعني مده طوييييييييله ! إستفسارات : هل أقدر أدخل امريكا بايتوني جديد بعد ماتطلع الفيزا غير الموجود بالجواز ؟ هل اجيب قبول معهد غير معهدنا الي انختمت عليه الفيزا بعني نسوي تحويل من المعهد الاول الاصلي الي بالجواز واسافر بالمعهد الجديد ورقم سيفس جديد ؟ من الاخر او اجل لسمستر الثاني 14 يناير لكن المده طويله جدا ؟؟!! اقرا في منتديات انه كثير بعد ماتطلع لهم الفيزا على المعهد الاول يحولون لمعهد الثاني يجيبون ايتوني جديد ؟؟!أسئله كثيره مالها اجابه ؟فرضا طلعت الفيزا بعد شهر او اقل انتظر لين سمستر الجاي الي ب14 يناير وادخل امريكا ؟ الوضع ملخبط .
    7 "
  2. انا ماقالوا لي اجراءات ادارية ولا شي
    قالوا لي اول ما يوصلك الايتوني ارسله مع الجواز
    وارسلته ولا طلعوها للان
    ادا ماتطلع الفيزا الاحد مافيه لي روحة
    المعهد ماقبل يعطيني اي تمديد
    7 "
  3. أنا ياشباب ارسلو لي رسالة قبل اجازة العيد يقولون ارسل الجوازات السابقة مع الايتونتي الجديد وايضا
    اتصلوا علي السبت اللي راح وقالو لي نفس اللي بالرسالة قلت لهم ماعندي جوازات سابقة ماعندي جواز
    الا اللي عندكم وقلت لهم الايتونتي الجديد ارسله لكم بعد اسبوع لان المعهد مايرسلون نسخة بالبريد مايرسلون
    الا الايتونتي الاصلي والان هو بالطريق سيصلني ان شاء الله بعد يومين يعني تقريبا الاحد .

السؤال :
    هل أرسل للسفارة الايتونتي الاصلي عبر فيديكس أو نسخة (صورة) عبر الايميل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاوية1
    هل التاخير له علاقه بالمكان؟
    لاني من الشرقيه وابعمل المقابله في الرياض هل القنصليه بالظهران اسرع من السفاره الامريكيه؟
    لاماتفرق لاتخافين بس اهم شي المقابلة تكونين هادئه واضحه وتجاوبين على نفس المكتوب في الابلكيشن وربك يوفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout
    أنا ياشباب ارسلو لي رسالة قبل اجازة العيد يقولون ارسل الجوازات السابقة مع الايتونتي الجديد وايضا
    اتصلوا علي السبت اللي راح وقالو لي نفس اللي بالرسالة قلت لهم ماعندي جوازات سابقة ماعندي جواز
    الا اللي عندكم وقلت لهم الايتونتي الجديد ارسله لكم بعد اسبوع لان المعهد مايرسلون نسخة بالبريد مايرسلون
    الا الايتونتي الاصلي والان هو بالطريق سيصلني ان شاء الله بعد يومين يعني تقريبا الاحد .

السؤال :
    رسله فيدكس لهم نفس طريقة الجوزات

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout
    أنا ياشباب ارسلو لي رسالة قبل اجازة العيد يقولون ارسل الجوازات السابقة مع الايتونتي الجديد وايضا

السؤال :
    رسله فيدكس لهم نفس طريقة الجوزات
    7 "
543 من 1071 صفحة 543 من 1071 ... 434935385425435445485931043 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.