الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اذا مو ناسي عطوني ورقة صفراء
    وقالو لي لمن سألت مو ناقص شي اذا ناقص بيحط على الرقم وترسليه عبر فيدكس مدري الايميل
    المهم ماكان مأشر ولاشي
    ولمن سألت اللي قابلني متى تصدر الفيزا جاوبني وقال قريبا
    المهم انا بطلت ارسلهم ايميلات بخليهم ع راحتهم لاني اجلت الدراسة 3 اشهر
    7 "
  2. مرحبا اخباركم ان شاء الله بخير
    انا لي فتره ما دخلت الموقع قلت اشغل نفسي و انسى الفيزه
    لكن دعائي متواصل لي و لكم و ان شاء الله ربي يسر امورنا و يفرجها علينا جميعا
    فيزتنا الى الان مافيه خبر عنها و ردودهم على الايميل نفس المعتاد اجراءات اداريه
    اجلت الدراسه الى 1 يناير 2013 و تعبت ااجل ولا تطلع و اجلتها بعد ثلاث اشهر و ان شاء الله يفرجها ربي علينا و تطلع ان شاء الله
    و خيره ان تأخرت الفيزه لان خاطري احج و محتاره بالسفر لكن مع تأخر الفيزه قدرت احجز حمله و بحج السنه هذي إن شاء الله
    و هذي اخباري
    و احب ابارك للي طلعت فيزهم و اقول الله يوفقكم و يكتب لكم الخير و يبعد عنكم كل شر و يحفظكم ربي ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    مرحبا اخباركم ان شاء الله بخير
    انا لي فتره ما دخلت الموقع قلت اشغل نفسي و انسى الفيزه
    لكن دعائي متواصل لي و لكم و ان شاء الله ربي يسر امورنا و يفرجها علينا جميعا
    فيزتنا الى الان مافيه خبر عنها و ردودهم على الايميل نفس المعتاد اجراءات اداريه
    اجلت الدراسه الى 1 يناير 2013 و تعبت ااجل ولا تطلع و اجلتها بعد ثلاث اشهر و ان شاء الله يفرجها ربي علينا و تطلع ان شاء الله
    و خيره ان تأخرت الفيزه لان خاطري احج و محتاره بالسفر لكن مع تأخر الفيزه قدرت احجز حمله و بحج السنه هذي إن شاء الله
    و هذي اخباري
    و احب ابارك للي طلعت فيزهم و اقول الله يوفقكم و يكتب لكم الخير و يبعد عنكم كل شر و يحفظكم ربي ان شاء الله

السلام عليكم

هلا توتي
    أنا نفس النظام أجلت الدراسة إلى
    1 يناير 2013

نظراً لتأخر التأشيرة لمدة أربعة أشهر

ولكن الحمد لله السفارة اتصلت علي أمس العصر
    وقالوا لي ترى الأبلكيشن تبعك خلاص صدرت الموافقه عليه
    ونحن بصدد طباعة التأشيرة
    ولكن نظراًلانتهاء الآي تونتي
    يجب أن تقوم بارسال آي تونتي جديد
    فأنا طلبته وان شاء الله بكره أو بعده يصل وبارسله لهم

ولكن عندي بشرى لجميع المنتظرين والتي أفادني بها رجل له خبره في مثل هالأمور وصاحب مكتب خدمات سفر وابتعاث
    قال لي بالحرف الواحد

السفارة بالعادة تطبع جميع التأشيرات وتحاول تنهيها قبل فترة الحج
    فإن شاء الله يكون كلامه صحيح
    وكل المنتظرين تصدر تأشيراتهم

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمني تكونو بتمم حال
    ابشركم بعد انتظار دام اكثر من ثلاث اشهر صدرت فيزتي بس علي مايقول المثل من جفره لدحديره هم قبل مايطبعوها قالو لي ارسلو لي ارسل لنا اي توني جديد ارسلت لهم اي توني جديد بس كان برقم سيفس جديد ومن جامعه ثانيه ونا قلت لهم قبل مارسل لهم ان غيرت الايتوني والجامعه لن بسببكم الجامعه الغت ايتوني حقي وماقالو شي ويوم ارسلت لهم الايتوني الجديد اطبعو فيزتي علي السيفس القديم الحين انا متوهق ومدري وش اسوي والمشكله بعض الناس تقول غير الفيزه اغير بعد هالانتظار وطلعت الروح الي عنده خبره بالموضوع يرد علي والله اني علي نار وراسي اوجعني من هالقروشه كلها ورحلتي الجمعه الجايه ولا ادري وش اسوووووووي *_*
    7 "
  5. ابغى اعرف الحين وشلون اعرف اني تحت الاجراءات الادارية او لا ؟ .. وبعدين كيف تتواصلون معهم وهل عادي اسال عن وضع الفيزا عندهم؟؟ واخر شي واسف عالشطحة .. فيه ناس كثير راحوا ايران .. من جدهم؟؟ وش يحسون فيه ؟؟ ههههههههه
    7 "
  6. اخي محمد ترسل رساله على ايميلهم
    RiyadhNIV@state.gov اذا كانت مقابلتك في الرياااض هذا ايمليهم
    نص الرساله
    Dear sir / Madam

Good morning / Good afternoon

Kindly, I wish to know the status of my visa application.

My information:

Name:
    Passport number:
    Visa type:
    Birth date:
    Date of interview:
    My number:
    7 "
  7. شباب بسالكم
    انا ارسلتهم رساله قبل شهر وايضا امس رساله
    علما انو موعد دراستي كان 27 اوقست

هذه اجابتهم قبل شهر وبالتحديد 30 اوقست
    We are sorry but your case is still undergoing processing

وهذه ااجابتهم اليوم
    We are working with all offices involved in your visa case’s administrative processing

السوال هنا
    هل فيه فرق بين الاجااابتين ولا فيه اامل مع الرساله الثانيه انو الفيزا قريب تطبع ان شا الله؟؟ عليش انا عارف اني نفسيه في السوال بس ودي اخذ رايكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    شباب بسالكم
    انا ارسلتهم رساله قبل شهر وايضا امس رساله
    علما انو موعد دراستي كان 27 اوقست

هذه اجابتهم قبل شهر وبالتحديد 30 اوقست
    We are sorry but your case is still undergoing processing

وهذه ااجابتهم اليوم
    We are working with all offices involved in your visa case’s administrative processing

السوال هنا
    هل فيه فرق بين الاجااابتين ولا فيه اامل مع الرساله الثانيه انو الفيزا قريب تطبع ان شا الله؟؟ عليش انا عارف اني نفسيه في السوال بس ودي اخذ رايكم
    هذا ياخوي بخبرتي اشوف ان حالتك للحين في الاجراء الاداري لكن في تطور انهم على الاقل صارو يتوصلون مع المعنين في انهاء قضيتك ,,ويارب تتيسر علينا وعليك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    هذا ياخوي بخبرتي اشوف ان حالتك للحين في الاجراء الاداري لكن في تطور انهم على الاقل صارو يتوصلون مع المعنين في انهاء قضيتك ,,ويارب تتيسر علينا وعليك
    نسيت اسالك وين اجريت المقابلة
    7 "
571 من 1071 صفحة 571 من 1071 ... 71521566570571572576621 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.