الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههه
    لظاهر نفس الموظف انه الرسالههذي نسخ لصق اليوم انا ارسلو اي نفس الرد هذا
    with all offices involved in your visa case’s admstrative processingﺍﻟﻤﺼﺪﺭ:*htt2-و
    معناتووو انهم مايسووون تحديث لنا ولا يراسلووون الجهات المعنيه بالتجهيز الاداري
    خلوني اخذ الفيزا برفع عليهم قضية بامريكا وبنشوف كيف ياخذون حقنا
    هذي المرة الالف اللي ادخل هنا واشوف الرد نفس الرد
    7 "
  2. أنا مثلك يا فانكوفر أجريتها ب 2 جولاي وهذا ردهم اليوم لي

Dear Sir,
    *
    Thank you for your email.* Your application is still undergoing administrative processing and unfortunately we cannot determine how long it will take to complete the processing of your visa. *We will inform you as soon as we are able to issue the visa
    *
    *
    Thank You,
    *
    NIV Consular Section
    Embassy of the United States of America
    Riyadh, KSA

أحس أنهم يسلكون لي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا برسل رسالة للمعهد أطلب تأجيل دراستي للكورس الجاي بيناير واي تونتي جديد بنفس رقم السيفيس
    طبعاً لأن دراستي بعد بكره وباقي ماطلعت الفيزا والحمدلله على كل حال.
    ياليت اللي عنده صيغة لرسالة التأجيل يفيدني فيها ولاعليكم أمر.
    7 "
  4. عبيد ان شا الله خيررر مع الدعاء كل شي بيتيسر بااذن الله

اختي مون 22
    بكتبلك بحسب خبرتي بالانجليزي بس تفي بالغرض
    هذه نص الرساله
    Dear sir / Madam
    good morning
    i would like to postpone my study to JANUARY because i have not gotten my visa and my study will start tomorrow
    ?please may you send me new i-20 with new date of study
    thank you
    HAVE GREAT DAY
    YOUR NAME
    ان شا الله اكون افدتك بالنص

7 "
  5. انا صار لي فلم رهيب جدا لكن لازم اشارك الناس تجربتي وبكل صراحة منها الجدد او اللي ينتظرون الفيزا يتعلمون الدرس مني قبل ما يحطون انفسهم في الموقف هذا، أنا رجل رحت أمريكا فيزا اف واحد طالب على حساب الحكومة مثل أغلب اللي موجودين هنا بالمنتدى عام 2006 ورجعت السعودية 2009 لاني ما ضبطت اموري بالدراسة وارتكبت جريمة القيادة تحت تأثير الكحول وما راجعت المحكمة لانه اول مره انحط في التوقيف في حياتي كلها، المهم الله هداني واتصلت على الرقم اللي في ورقة التوقيف بعد ما عدى تاريخ المحاكمة ورد علي القسم الاجرامي في المحكمة وقال لي ان فيه بلاغ بالحبس او دفع اطلاق سراح بكفالة بقيمة خمسين الف دولار معمم علي في امريكا كلها، طبعا انا ما قلت لاي احد عن الموضوع هذا اتي اصلا اشرب ولا اتصلت لا بقنصلية ولا ملحقية لان برأيي الموضوع راح يكون ضدي حتى لو دفعت السفارة الفلوس مصيري ارجع السعودية...المهم اتصلت على محامي وقلت له من الالف للياء القصة كلها ولا ابي اروح سجن..قال لي المحكمة بالعادة تبي 1600 دولار( الان رفعوها الى 3000 دولار بداية 2011) و1500 اتعاب المحامي وحدود الالف دولار ثانية( سحب السيارة 400 دولار + 450 رسوم حضور صفوف دراسة بامر المحكمة + 250 للDMV) يعني دفعت حدود الاربعه الاف دولار عشان ما اروح السجن.....الان لو يمسكونك بتكلفك 7000 دولار وانت تضحك، طبعا مع الافلام هذي كلها شي طبيعي طفرت وحالتي حالة نمت بالسيارة شهرين وجبت العيد في الدراسه واضطريت أأجل البعثة...العبره ..انا ما بدأت اشرب الا في امريكا وانصحك اذا انت ما تشرب رجاء لا تبدأ ...واذا بدأت رجااااااااااااااء لا تسوق سيارتك خذ لك تاكسي..

الان كل ما اجي اقدم على امريكا يسالون اذا تم القبض عليك واتهامك بجريمة لازم اجاوب نعم وافسر كل شي بالحذافير واوريهم اوراق المحكمة. مرات يوافقون مرات يرفضون، مره من المرات دفعت 3000 ريال بس عشان فحوصات طبية للسفارة تثبت لهم اني مو حق ادمان مشروب او مخدرات واني مو مجنون او عندي افكار انتحارية. لا وبعد هذا كله اطلع الطيارة ابي اسافر الا والجوازات الامريكية ترسل ايميل لخطوط الطيران بمنع ركوبي الطيارة لاني لو وصلت امريكا بيرحلوني..وبعدها يجيني ايميل من القنصلية انه Additional information has become available after your visa was issued وانهم الغوا التأشيرة بأمر من وزارة الخارجية الأمريكية...بالعربي القنصلية نفسها الغتها...

المهم رجعت قدمت مره ثانية وما عي اوراق المحكمة ورفضوا طلبي وقالوا جيب اوراق المحكمة وعطوني ورقة رفض صفراء additional documents required لكن ما قالوا administrative processing ...قالوا normal processing بعد ما توصلهم الاوراق.....المهم ارسلت الاوراق بالايميل وبعدها باربع ايام ارسلوا لي ايميل تم الموفقة على الفيزا وبنرسلها لك بالفيديكس نهاية الاسبوع...نصيحتي يا شباب مالكم ومال الشراب والمخدرات والمصايب لاني شفت كثير مبتعثين سعوديين هناك من اعمار ال18 وال19 وبلعربي بايعينها والله يحفظكم ويستر عليكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    اختي مون 22
    بكتبلك بحسب خبرتي بالانجليزي بس تفي بالغرض
    هذه نص الرساله
    Dear sir / Madam
    good morning
    i would like to postpone my study to JANUARY because i have not gotten my visa and my study will start tomorrow
    ?please may you send me new i-20 with new date of study
    thank you
    HAVE GREAT DAY
    YOUR NAME
    ان شا الله اكون افدتك بالنص

مشكور اخوي ماقصرت
    الله يعطيك العافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpooferX
    انا صار لي فلم رهيب جدا لكن لازم اشارك الناس تجربتي وبكل صراحة منها الجدد او اللي ينتظرون الفيزا يتعلمون الدرس مني قبل ما يحطون انفسهم في الموقف هذا، أنا رجل رحت أمريكا فيزا اف واحد طالب على حساب الحكومة مثل أغلب اللي موجودين هنا بالمنتدى عام 2006 ورجعت السعودية 2009 لاني ما ضبطت اموري بالدراسة وارتكبت جريمة القيادة تحت تأثير الكحول وما راجعت المحكمة لانه اول مره انحط في التوقيف في حياتي كلها، المهم الله هداني واتصلت على الرقم اللي في ورقة التوقيف بعد ما عدى تاريخ المحاكمة ورد علي القسم الاجرامي في المحكمة وقال لي ان فيه بلاغ بالحبس او دفع اطلاق سراح بكفالة بقيمة خمسين الف دولار معمم علي في امريكا كلها، طبعا انا ما قلت لاي احد عن الموضوع هذا اتي اصلا اشرب ولا اتصلت لا بقنصلية ولا ملحقية لان برأيي الموضوع راح يكون ضدي حتى لو دفعت السفارة الفلوس مصيري ارجع السعودية...المهم اتصلت على محامي وقلت له من الالف للياء القصة كلها ولا ابي اروح سجن..قال لي المحكمة بالعادة تبي 1600 دولار( الان رفعوها الى 3000 دولار بداية 2011) و1500 اتعاب المحامي وحدود الالف دولار ثانية( سحب السيارة 400 دولار + 450 رسوم حضور صفوف دراسة بامر المحكمة + 250 للDMV) يعني دفعت حدود الاربعه الاف دولار عشان ما اروح السجن.....الان لو يمسكونك بتكلفك 7000 دولار وانت تضحك، طبعا مع الافلام هذي كلها شي طبيعي طفرت وحالتي حالة نمت بالسيارة شهرين وجبت العيد في الدراسه واضطريت أأجل البعثة...العبره ..انا ما بدأت اشرب الا في امريكا وانصحك اذا انت ما تشرب رجاء لا تبدأ ...واذا بدأت رجااااااااااااااء لا تسوق سيارتك خذ لك تاكسي..

الان كل ما اجي اقدم على امريكا يسالون اذا تم القبض عليك واتهامك بجريمة لازم اجاوب نعم وافسر كل شي بالحذافير واوريهم اوراق المحكمة. مرات يوافقون مرات يرفضون، مره من المرات دفعت 3000 ريال بس عشان فحوصات طبية للسفارة تثبت لهم اني مو حق ادمان مشروب او مخدرات واني مو مجنون او عندي افكار انتحارية. لا وبعد هذا كله اطلع الطيارة ابي اسافر الا والجوازات الامريكية ترسل ايميل لخطوط الطيران بمنع ركوبي الطيارة لاني لو وصلت امريكا بيرحلوني..وبعدها يجيني ايميل من القنصلية انه Additional information has become available after your visa was issued وانهم الغوا التأشيرة بأمر من وزارة الخارجية الأمريكية...بالعربي القنصلية نفسها الغتها...

المهم رجعت قدمت مره ثانية وما عي اوراق المحكمة ورفضوا طلبي وقالوا جيب اوراق المحكمة وعطوني ورقة رفض صفراء additional documents required لكن ما قالوا administrative processing ...قالوا normal processing بعد ما توصلهم الاوراق.....المهم ارسلت الاوراق بالايميل وبعدها باربع ايام ارسلوا لي ايميل تم الموفقة على الفيزا وبنرسلها لك بالفيديكس نهاية الاسبوع...نصيحتي يا شباب مالكم ومال الشراب والمخدرات والمصايب لاني شفت كثير مبتعثين سعوديين هناك من اعمار ال18 وال19 وبلعربي بايعينها والله يحفظكم ويستر عليكم
    والله فلم ، بس متفهميين لوضعك وانت محظوظ مارفضوك مباشرة بسبب المحكمة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman m m
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمني تكونو بتمم حال
    ابشركم بعد انتظار دام اكثر من ثلاث اشهر صدرت فيزتي بس علي مايقول المثل من جفره لدحديره هم قبل مايطبعوها قالو لي ارسلو لي ارسل لنا اي توني جديد ارسلت لهم اي توني جديد بس كان برقم سيفس جديد ومن جامعه ثانيه ونا قلت لهم قبل مارسل لهم ان غيرت الايتوني والجامعه لن بسببكم الجامعه الغت ايتوني حقي وماقالو شي ويوم ارسلت لهم الايتوني الجديد اطبعو فيزتي علي السيفس القديم الحين انا متوهق ومدري وش اسوي والمشكله بعض الناس تقول غير الفيزه اغير بعد هالانتظار وطلعت الروح الي عنده خبره بالموضوع يرد علي والله اني علي نار وراسي اوجعني من هالقروشه كلها ورحلتي الجمعه الجايه ولا ادري وش اسوووووووي *_*

ماشاء الله الف مبروووووووك يا عبدالرحمن اخيراً انتهيت من هالهم لكن بسآلك وشلون لك اكثر من ثلاث شهور ؟ اذكر انك مسوي مقابلتك بعدي ب 3 جولاي وانا 2 جولاي وبكرا اكمل ثلاث شهور ..

عموما الله يوفقك وودي اساعدك بخصوص رقم السيفس الجديد بس ما عندي خلفية والله
    7 "
572 من 1071 صفحة 572 من 1071 ... 72522567571572573577622 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.