الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهيج الأخضر
    مارحت القنصلية , قصدي أنا ناوي أروح الرياض للسفاره بس أخاف ما يدخلوني لأن ماعندي موعد فيه أحد جرب ودخل السفاره ؟
    طيب ليه بتروح السفاره بتسألهم عن حالة فيزتك بس؟؟؟؟
    7 "
  2. الحين انا يوم سويت المقابلة ما طلبوا مني الصورة الشخصية 5x5 هل ممكن يكون نسيوها والا كيف لان الصورة لازم تكون موجودة على الفيزة ..مع العلم ان الصورة رفعتها في الابلكيشن 160-DS .. فيه احد قد قابل ولا طلبوا منه الصورة ؟ يا ليت تطمنوني ..تاخرت الفيزا واخاف يكون السبب ذا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.mo7d
    الحين انا يوم سويت المقابلة ما طلبوا مني الصورة الشخصية 5x5 هل ممكن يكون نسيوها والا كيف لان الصورة لازم تكون موجودة على الفيزة ..مع العلم ان الصورة رفعتها في الابلكيشن 160-DS .. فيه احد قد قابل ولا طلبوا منه الصورة ؟ يا ليت تطمنوني ..تاخرت الفيزا واخاف يكون السبب ذا ؟
    أنا بعد ما أخذو مني الصوره ورجعت للسودانيه إلي برا وكلمتها قالت مافيه مشكله أحياناً تكون الصوره إلي بالأبلكيشن واضحه وتكفي تطمن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهيج الأخضر
    بحاول أسوي شي والله تعبت من الإنتظار 7 شهور لمتى يعني !!

إلا بسألك أنت تدرس في جامعة الملك فيصل الحين ؟!
    لا تخرجت ولله الحمد ..المهم بشرنا اول بأول وانا بعد بحااول اروح القنصلية وشوف موضوعي
    7 "
  5. اخوي عبدالعزيز
    انتظر وش بتسوي يعني
    السفارة ماراح تستقبلك الا بموعد جديد
    عندك ثلاث حلول من وجهة نظري
    الاول دور بلد اخر مثل استراليا كندا وجهز قبول واطلب جوازك من السفاره الامريكيه بغرض السفر ولاتكنسل اجراءات امريكا
    وخلك منتظر هنا وهنا وفي حالة صدرت فيزة امريكا اسحب جوازك من الجهه الاخرى او حدد خيارك
    الحل الثاني كنسل تاشيرة امريكا وقدم من جديد
    الحل الاخير انتظر لعل في التاخير خييييير لنا ولك
    ولاتنسى تستغل وقتك بما يفيد
    عمل دراسة او ركز على تعلم اللغة
    وكلنا بالهوا سوا
    انا ساعه امل وساه اطفش وساعه اصبر وساعه مااهتم
    لكن ان شاء الله تنطبع تاشيراتنا قريبا
    7 "
  6. لاحظت الكل ينتظر الفيزا والكل يواسي الاخر ويبارك اذا صدرت ،لكن الغريب ماقريت احد نفس وضعنا انه الجوازات معانا وقالنا نتصل عليكم وماتصلو الي الان ، بعد مادخلنا الموعد الي بتاريخ ٢٩ جولاي ادفعو فيدكس وخذو الجوازات ونتصل عليكم تجيبونها عشان نطبع الفيزا ، ليتهم اخذوها واعيش على امل انه ممكن يدق فيدكس يقول جتكم فيزا ولا ننتظر عشان بيتصلون عشان ياخذون الجواز عشان يطبعون الفيزا ،،،ربي يعين ،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عبودي@
    اخوي عبدالعزيز
    انتظر وش بتسوي يعني
    السفارة ماراح تستقبلك الا بموعد جديد
    عندك ثلاث حلول من وجهة نظري
    الاول دور بلد اخر مثل استراليا كندا وجهز قبول واطلب جوازك من السفاره الامريكيه بغرض السفر ولاتكنسل اجراءات امريكا
    وخلك منتظر هنا وهنا وفي حالة صدرت فيزة امريكا اسحب جوازك من الجهه الاخرى او حدد خيارك
    الحل الثاني كنسل تاشيرة امريكا وقدم من جديد
    الحل الاخير انتظر لعل في التاخير خييييير لنا ولك
    ولاتنسى تستغل وقتك بما يفيد
    عمل دراسة او ركز على تعلم اللغة
    وكلنا بالهوا سوا
    انا ساعه امل وساه اطفش وساعه اصبر وساعه مااهتم
    لكن ان شاء الله تنطبع تاشيراتنا قريبا
    نفس الحاله الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002
    لاحظت الكل ينتظر الفيزا والكل يواسي الاخر ويبارك اذا صدرت ،لكن الغريب ماقريت احد نفس وضعنا انه الجوازات معانا وقالنا نتصل عليكم وماتصلو الي الان ، بعد مادخلنا الموعد الي بتاريخ ٢٩ جولاي ادفعو فيدكس وخذو الجوازات ونتصل عليكم تجيبونها عشان نطبع الفيزا ، ليتهم اخذوها واعيش على امل انه ممكن يدق فيدكس يقول جتكم فيزا ولا ننتظر عشان بيتصلون عشان ياخذون الجواز عشان يطبعون الفيزا ،،،ربي يعين ،
    اعتقد ان في ناس كثير قالو لهم اخذو الجوازت لين نرسل لكم ترسلونها لنا بس موضوعكم غريب ليش قالو لكم دفعو فيدكس ووماخذو الجوازت انا اقول رحو راجعو فيدكس يمكن في شي او لبس
    7 "
584 من 1071 صفحة 584 من 1071 ... 84534579583584585589634 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.